بن أفليك ينقل متعلقاته من منزل الزوجية مع جينيفر لوبيز

بن أفليك في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Ben Affleck in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images/AFP
بن أفليك في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Ben Affleck in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images/AFP

يوم تلو الآخر تتطور علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك ويزيد البعد، وتتأكد الشائعات التي تتمحور حول انفصالهما حالياً واتجهاهما للطلاق. فبعد أن قررا بيع منزل الزوجية وانتقال جينيفر لوبيز لقضاء إجازتها في إيطاليا بدون بن أفليك بينما قضى هو هذه الأيام مع أبنائه، ورد تقرير من مجلة People يفيد أن أفليك يقوم بجمع متعلقاته من منزل الزوجية الذي لم يتم بيعه حتى الآن بينما هو معروض للبيع فقط.

بن أفليك ينسحب من حياته الزوجية مع جينيفر لوبيز

تتجه علاقة بن أفليك وجينيفر لوبيز للأسواء، فبعد أن أفادت العديد من التقارير أن الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك يعيشان منفصلين في لوس أنجلوس، قال مصدر لمجلة PEOPLE، إن بن أفليك ينقل أمتعته وجميع أغراضه من منزله المشترك مع جنيفر لوبيز، في بيفرلي هيلز، وذلك قبل عودة لوبيز من رحلة أخيرة إلى أوروبا.

يقول مصدر آخر: "لا يزال "بن" يعيش في شقة برينتوود المستأجرة. كما أنه يقضي بعض الوقت مع أطفاله".

جينيفر لوبيز وبن أفليك يركزان على العمل والعائلة

بينما تزداد الأقاويل حول علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك، لم يؤكد أي منهما الانفصال، لكن ما يظهر واضحاً أن كلاً منهما يركز على العمل والعائلة، وظهر ذلك عندما شاركت لوبيز زوجها حضور الاحتفال بتخرج ابنته في المدرسة. وشاركت لوبيز تهنئة يوم الأب لأفليك عبر قصصها على إنستغرام في 16 يونيو.
قد يعجبك هذا الخبر: جينيفر لوبيز تتجه لحضور أسبوع الهوت كوتور في باريس في الطيران الاقتصادي

بن أفليك يتحدث عن التعايش مع شهرة جينيفر لوبيز

حلَّ النجم العالمي بن أفليك ضيفاً ببرنامج الحوار الكوميدي Peacock بعنوان "Hart to Heart"، مع المضيف الممثل كيفن هارت. وفي حلقة البرنامج تحدث عن نواحٍ عديدة في شخصيته، وكذلك عن زوجته النجمة العالمية جينيفر لوبيز.

تحدث عن شهرة لوبيز ومقارنتها بشهرته، ومدى تأثيرها على معجبيها. وقال أفليك لهارت: "إنها مشهورة جداً. والناس يحبونها، وهي تمثل حقاً شيئاً مهماً للناس. أما معي يقول الناس: مرحباً، أنا أحب فيلمك"، وأشار إلى أنه عند رؤية لوبيز يصيح الناس بشكلٍ مذهل.

أثناء اللقاء، روى أفليك تجربة قام بها هو ولوبيز، حيث قاما بجمع أبنائهما (توأم لوبيز؛ ماكس وإيمي البالغان من العمر 16 عاماً، بالإضافة لأبناء أفليك؛ فيوليت، 18 عاماً، سيرافينا، 15 عاماً، وصامويل، 12 عاماً)، وقرروا التوجه لنيويورك لحضور مسرحية، وكانت حركة المرور في تايمز سكوير مزدحمة، فاضطروا للخروج من السيارة والسير لمكان العرض، ولم يأخذوا في الاعتبار الحماس الذي قد يولده سير لوبيز في الشارع مع خمسة أطفال في الأماكن العامة، فهذا ما جعل الأشخاص حتى السياح يتتبعونهم في الشارع ويسيرون وراءهم.
قد ترغبين في معرفة لماذا قرر الزوجان جينيفر لوبيز وبن أفليك بيع منزلهما؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».