بن أفليك يتهجم على مصوري الباباراتزي أمام منزل جينيفر لوبيز

بن أفليك Ben Affleck خلال عرض فيلم "AIR" (مصدر الصورة: Michael loccisano / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
بن أفليك Ben Affleck خلال عرض فيلم "AIR" (مصدر الصورة: Michael loccisano / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
لم يتمكن النجم العالمي بن أفليك من السيطرة على أعصابه بعد أن صدم بعدد كبير من مصوري الباباراتزي يترصدونه، ويلتقطون له الصورة أثناء خروجه من منزل زوجته جينيفر لوبيز فأقدم على التهجم عليهم.

لم يتمكن من القيادة

وفي تفاصيل الحادثة، كان الممثل الأمريكي يغادر بسيارته منزل زوجته جينيفر لوبيز، المتواجدة حالياً في إيطاليا، فانصدم بعدد كبير من مصوري الباباراتزي الذين كانوا يترصدونه، فربما شعر بالقلق خاصة أن الأضواء تسبب له صعوبة في الرؤية أثناء القيادة؛ ما جعله يضغط فجأة على مكابح سيارته، ليعود إلى الخلف ويخرج من سيارته لتوبيخ المصورين.

وبدأ النجم بالصراخ بوجه أحدهم قائلاً: اسمع يا رجل، إن ما تفعله أنت سيتسبب لي في حادث"، وأضاف النجم البالغ من العمر 51 عاماً، بحسب فيديو نشره موقع TMZ: "لا تومض بأضوائك بينما أقود في الشارع".
كما قال بن أفليك: "لا تفعل ذلك، هذا خطير، أنت حتى لا تعرف ما إذا كانت هذا أنا في السيارة، يمكن أن تتسبب في حادث".

سيطر الغضب عليه

واللافت أنه أثناء عودته إلى سيارته، استمر أحد المصورين بالتقاط الصور له؛ ما جعل بن أفليك يشتعل غضباً مجدداً قائلاً: "توقف يا رجل، ما تقومون به خطير، هل تفهم؟، لا أستطيع الرؤية، ستتسبب في إصابة شخص ما بفعل هذا، يا إلهي، ابنتي سوف تمر من هنا".
وتابع : "إذا أومضت بأضوائك عليها، فأنت تعرضها للخطر، هل تفهم ذلك؟".

لا يحب الأضواء

وكان بن أفليك قد تحدث مؤخراً وخلال العرض الأول للموسم الرابع لبرنامج "Hart to Heart" للنجم العالمي كيفن هارت، حول الحياة في دائرة الضوء، مشيراً إلى اختلاف ردود أفعال الناس عند رؤيته مقابل رؤيتهم زوجته جينيفر لوبيز في الأماكن العامة، وإلى أنه بطبعه خجول ولا يحب الأضواء.
وعليه كشف أنه يفضل الابتعاد عن دائرة الضوء؛ إذ إنه بطبعه شخصية خجولة؛ ما يجعل الكثيرين يعتقدون أنه شخص يتسم بشخصية عدوانية وغاضبة؛ إذ هذا ما يراه الجميع في عدسات كاميرات الباباراتزي.
وقال: "أنا أيضاً لا أحب الكثير من الاهتمام؛ لهذا السبب عندما يراني الناس يقولون هذا الرجل غاضب دائماً؛ لكن الحقيقة أن هناك شخصاً يقحم كاميرته في وجهي، كما أنهم يلتقطون الصور وأنا بصحبة أطفالي"، مضيفاً أنه لا يمانع من التقاط الصور على السجادة الحمراء في الوقت المناسب لذلك.

للمزيد من الأخبار: بن أفليك يتوجه وحيداً لحضور حفل تخرج ابنته بمظهر كئيب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».