شاهدوا: نيمار يشارك جمهوره استقبال مولودته الثالثة

نيمار في ملعب هارد روك في ميامي جاردنز، فلوريدا (Neymar at Hard Rock Stadium in Miami Gardens, Florida). مصدر الصورة: Megan Briggs/Getty Images/AFP
نيمار في ملعب هارد روك في ميامي جاردنز، فلوريدا (Neymar at Hard Rock Stadium in Miami Gardens, Florida). مصدر الصورة: Megan Briggs/Getty Images/AFP

شارك نجم المنتخب البرازيلي ونجم نادي الهلال السعودي نيمار عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الخاص به، خبر استقباله ابنته الثالثه مع العارضة أماندا كيمبرلي، من خلال مجموعة من الصور كشف من خلالها عنها وهي في المستشفى. ويأتي ذلك بعد أقل من 9 أشهر من ولادة ابنته الثانية "مافي" من شريكته السابقة برونا بيانكاردي.

نيمار يعلن اسم ابنته

أكد نجم كرة القدم البرازيلي من خلال منشوره أنه استقبل طفلته الثالثة، وهي طفلة تُدعى هيلينا، في 3 يوليو. وكتب في تعليقه على الصور: "هيلينا. 03/07/2024"، مع رمز تعبيري للقلب وطفل حديث الولادة. وكان من اللافت في الصور ظهور ابن نيمار؛ "دافي"، 12 عاماً، الذي يتشاركه مع كارولينا دانتاس.

وقد أعربت كيمبرلي عن سعادتها بالمولودة الجديدة، حيث علقت على منشورها بولادتها، قائلة: "الشهر المفضل لدي، يوليو". كما أعطت لمحة عن حفل باللونين الأبيض والذهبي يحتفل بالفتاة الصغيرة في 7 يوليو، وكتبت: "لقد احتفلنا بوصول هيلينا باستقبال جميل مليء بالكثير من الحب والرعاية!".
للمزيد من الأخبار.. صورة: ابنة نيمار أصغر مشجعة للمنتخب البرازيلي اليوم

نيمار يؤكد على عمق علاقته بصديقته السابقة برغم الانفصال

نشر نيمار الشهر الماضي عدداً من الصور التي جمعته بصديقته السابقة عارضة الأزياء برونا بيانكاردي والتي أكدت على عمق علاقتهما برغم الانفصال، حيث شارك مجموعة من الصور العائلية عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" والتي ظهر خلالها بصحبة صديقته السابقة برونا بيانكاردي، كما ظهر أيضاً في الصور ابنته "مافي" والتي خطفت الأنظار إليها نظراً لتشابه ملامحها مع والدها.

كما نشرت أيضاً صديقة نيمار السابقة برونا بيانكاردي مجموعة من الصور التي جمعتها بنيمار وابنته ومجموعة من الأصدقاء عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام".
قد ترغبين في معرفة مشاهير رزقوا بأبناء وبنات في عام 2023.. إليكم صورهم

انفصال نيمار عن صديقته برونا بيانكاردي

يُذكر أنه مع الشهور الأخيرة بالعام الماضي نشرت برونا بيانكاردي بياناً عبر خاصية "ستوري" في حسابها بـ"إنستغرام" أكدت من خلاله أنها أنهت علاقتها مع النجم البرازيلي، وحينها طلبت عارضة الأزياء من الجمهور أن يكف عن ربط اسمها باسم نيمار دي سيلفيا، مشيرة إلى أنها ونيمار سيبقيان والدين لابنتهما "مافي"، وأنها ستحافظ على علاقة ودية معه.

وكان قد ارتبط نجم كرة القدم نيمار وبرونا في عام 2021، وأعلنا خطبتهما رسمياً في عام 2022، وانفصلا قليلاً قبل أن يعودا أثناء الاحتفال بذكرى ميلاد نيمار في فبراير 2023، ورغم أن العلاقة كانت تسير بشكلٍ جيد، إلا أن برونا أعلنت انفصالها عن نيمار في 28 نوفمبر دون ذكر الأسباب.
إليكِ هذا الخبر: الهلال يفوز على النصر بركلات الترجيح ويتوج بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».