جينيفر لوبيز تحتفل بيوم ميلادها الـ 55.. وبن أفليك الحاضر الغائب

جينيفر لوبيز وبن أفليك في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez and Ben Affleck at the Dolby theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP
جينيفر لوبيز وبن أفليك في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez and Ben Affleck at the Dolby theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP

في يوم السبت 20 يوليو، أقامت المغنية والممثلة جينيفر لوبيز حفلاً تحت عنوان "Bridgerton" في هامبتونز قبيل يوم ميلادها الخامس والخمسين، الموافق 24 يوليو، وتم تصوير العمال وهم يستعدون لهذا الحدث، مع وجود مقطورة للخيول، وعدد كبير من الخدم والأمن، وشوهد المزيد من الحضور خارج مكان إقامة الحفل. بالإضافة إلى الشاحنات المحملة بالأثاث والزهور وهي تفرغ حمولتها قبل الحفل.

جينيفر تحتفل وسط أصدقائها.. وبن أفليك غائب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

للمزيد من الأخبار: جينيفر لوبيز تتجه لحضور أسبوع الهوت كوتور في باريس في الطيران الاقتصادي

قررت جينيفر لوبيز أثناء قضاء عطلتها الصيفية مع فيوليت ابنة بن أفليك، 18 عاماً، في مدينة هامبتونز الهادئة التي تتميز بعدد سكانها القليل، والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، أن تقيم حفلاً بسيطاً قبل يوم ميلادها، يقتصر على الأصدقاء المقربين والأقارب، وأمام مكان الحفل الذي نظمته لوبيز شوهد العديد من الضيوف وهم بملابس رسمية، بما في ذلك والدة لوبيز غوادالوبي رودريغيز، التي حضرت وهي ترتدي ثوباً أزرق مع تفاصيل من الدانتيل الأبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

وقبل حفلها، شاركت لوبيز منشوراً مبهجاً برسالة إيجابية على "إنستغرام"، إلى جانب ثلاث صور سيلفي، وكتبت: "اليوم سيكون يوم سعيد.. يوم سبت سعيد".
ويبدو أن بن أفليك كان غائباً عن حفل الميلاد رغم وجود ابنته، عكس العام الماضي، حيث ألقت لوبيز وقتها على معجبيها "نظرة خاطفة" على الحفل الذي أقامته هي وأفليك (51 عاماً) في منزلهما مع أقرب أفراد العائلة والأصدقاء. في ذلك الوقت، كتبت المغنية أنها "ممتنة للغاية لوجود بن حيث أنا اليوم في هذه المرحلة من رحلة حياتي مع الكثير من الأشخاص الجميلين والمهتمين لمشاركة كل شيء معي".
وحسب مجلة people شوهد أفليك وهو يقود سيارته بمفرده في لوس أنغلوس يوم الجمعة 19 يوليو، ويرتدي خاتم زفافه.

جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بذكرى زواجهما الثاني منفصلين

في الذكرى الثانية لزواجهما، ووسط تقارير إعلامية تتحدث بشكل شبه يومي عن انفصالهما فعلياً منذ شهر مارس الماضي، أمضى كل من جينيفر لوبيز وبن أفليك هذه المناسبة منفصلين كل منهما في مكان، إنما يحتفظان بخاتم الزفاف.
فقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من رصد نجم فيلم Gone Girl، البالغ من العمر 51 عاماً، وهو يبتسم في لوس أنجلوس أثناء توجهه إلى مكتبه يوم الثلاثاء 16 يوليو، بينما كانت جينيفر، البالغة من العمر 54 عاماً، تستمتع بجولة في ذا هامبتونز مع مديرها بيني ميدينا في الوقت عينه.

يمكنكِ الإطلاع على: بن أفليك ينقل متعلقاته من منزل الزوجية مع جينيفر لوبيز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».