ريان رينولدز وبليك ليفلي يكشفان عن اسم مولودهما الرابع أثناء العرض الأول لفيلم ديدبول وولفرين

بليك ليفلي وريان رينولدز يحضران فيلم Deadpool & Wolverine في مدينة نيويورك (Blake Lively and Ryan Reynolds attend the "Deadpool & Wolverine" in New York City). مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris/Getty Images/AFP
بليك ليفلي وريان رينولدز يحضران فيلم Deadpool & Wolverine في مدينة نيويورك (Blake Lively and Ryan Reynolds attend the "Deadpool & Wolverine" in New York City). مصدر الصورة: Dimitrios Kambouris/Getty Images/AFP

رحب الزوجان ريان رينولدز وبليك ليفلي برابع أبنائهما في 12 من فبراير الماضي، ولم يذكرا أو يشيرا إلى نوعه أو حتى اسمه، ولكن بحضورهما العرض الأول والعالمي لفيلم ديدبول وولفرين الذي أُقيم أمس الاثنين 22 من يوليو، كشف النجمان عن اسم مولودهما الجديد.

وقد أشار الزوجان للولادة بشكلٍ غير مباشر؛ إذ نشرت ليفلي صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت فيها وهي تتوسط زوجها ووالدته تامي، حيث ظهرت بليك ببطن ممسوح؛ ما يعني أنها قد أنجبت بالفعل طفلها الرابع.

اسم مولود ريان رينولدز وبليك ليفلي

بطريقة جديدة، كشف ريان رينولدز عن اسم مولوده الحديث في أثناء حضوره وزوجته بليك ليفلي العرض الأول لفيلم ديدبول وولفرين Deadpool & Wolverine، عندما اعتلى المسرح مع زملائه والمخرج شون ليفي. وخلال خطابه الصادق شكر ليفلي بينما كان يحييها بلطف، ثم أرسل الحب لأطفالهما البنات جيمس، 9 سنوات، إينيز، 7 سنوات، وبيتي، 4 سنوات، وطفلهما الرابع أولين. وتابع: "أحب وجود عائلتي بأكملها هنا".

مادونا تصطحب توأمها على السجادة الحمراء

في ظهور مفاجئ ونادر، تألقت مادونا البالغة من العمر 65 عاماً، على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Deadpool & Wolverine، وكان من اللافت للنظر انضمام توأمها إيستير وستيلا "11 عاماً" لالتقاط الصور مع نجمين الفيلم ريان رينولدز وهيو جاكمان، بالإضافة لمخرج العمل؛ شون ليفي.

ويأتي حضور نجمة البوب الحاصلة على جائزة غرامي لدعم فيلم Marvel الذي ظهرت فيه أغنيتها "Like a Prophet" عام 1989.
قد ترغبين في معرفة مادونا في ظهور مفاجئ ونادر مع توأمها لحضور العرض الأول لفيلم ديدبول وولفرين

بليك ليفلي تدعم زوجها في العرض الأول لفيلم ديدبول وولفرين

Embed from Getty Images

حرصت النجمة بليك ليفلي على دعم زوجها ريان رينولدز في العرض العالمي الأول لفيلمDeadpool & Wolverine. وقد شُوهدت على السجادة الحمراء بجانب جيجي حديد؛ تكريماً لشخصيتي رينولدز وهيو جاكمان، بطلي الفيلم، حيث ارتدت ليفلي بذلة كستنائية بأكمام طويلة مكشوفة الكتفين ذات تصميمات معقدة، بينما ارتدت جيجي حديد زياً مستوحًى من زي وولفيرين الأصفر X-Men. والتقطت المجموعة جميعها الصور معًا في هذا الحدث.

ويأتي ظهور بليك ليفلي على السجادة الحمراء بعد تخطي حفل ميت غالا Met Gala لهذا العام؛ إذ حضرت آخر مرة عام 2022، حيث عملت بوصفها رئيساً مشاركاً، وأذهلت الجميع في ثوبAtelier Versace الجذاب الذي يتميز بذيل ذي وجهين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»