أديل مخطوبة رسمياً.. كل الأخبار عن زواجها كانت شائعات

أديل وAdele تشاهد مبارة في لوس أنجليس (مصدر الصورة: RONALD MARTINEZ / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
أديل Adele تشاهد مباراة في لوس أنجلوس (مصدر الصورة: RONALD MARTINEZ / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
بعد أن تحدثت الكثير من التقارير في الشهور الماضية عن زواجها بشكل سري، أفادت تقارير جديدة مؤكدة أن النجمة العالمية أديل وحبيبها ريتشي بول أصبحاً مخطوبين بعد أن تقدم الأخير لخطبتها يوم الخميس في 18 يوليو 2024 رسمياً في مسقط رأسها، في توتنهام شمال لندن.

فرحة أديل بالخطوبة

وعلى ما يبدو فإن الفرحة كانت تغمر أديل البالغة من العمر 36 عاماً، حيث سارعت لمشاركة الأخبار السعيدة مع أصدقائها وعائلتها، الذين يتوقعون حفلَ زفاف كبيراً نحو نهاية العام المقبل.
وفي هذا السياق، قال مصدر مقرب من النجمة لصحيفة "ذا صن": "خطط ريتشي لأن يكون عرض الزواج في مسقط رأسها، وأهداها خاتماً ألماسياً رائعاً بوزن أربعة قيراطات".
وأضاف المصدر أن الثنائي احتفلا بطريقة مميزة في مطعم "تشيلترن فايرهاوس" في المساء التالي للخطوبة.
كما أشار إلى أن أديل تعتقد أنه من المضحك أن المعجبين يظنون أنهم متزوجون بالفعل.

شائعات زواج أديل

الكثير من التكهنات والشائعات ارتبطت باسم المغنية أديل، والتي دوماً ما تدور حول نوعية ارتباطها بالوكيل الرياضي ريتش بول، 41 عاماً، حيث ترددت شائعات أن الثنائي تزوجا بالفعل عام 2022 إذ إنها في إحدى المرات أشارت المغنية لريتش بول بـ"زوجي".
وكان موقع Daily Mail، قد ذكر في أحد التقارير عام 2023 أن أديل أكدت زواجها في العرض الكوميدي Chatty Man لصديقها المفضل آلان كار في لوس أنجلوس، حيث أكد اثنان من الجمهور الخبر. وقال أحد المتفرجين: "كنت في عرض آلان كار الكوميدي في لوس أنجلوس الليلة وكانت أديل من بين الحضور. سأل آلان الجمهور عما إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخراً، فصرخت أديل قائلة: "لقد تزوجت".
وفي أحد حفلاتها بلاس فيغاس في شهر سبتمبر من عام 2023، تلقت الفائزة بجائزة غرامي عرضاً بالزواج، فأجابت: "لا يمكنك الزواج مني. وزوجي هنا الليلة"، في إشارة لريتش بول. وعند الإصرار في الطلب، أجابت مغنية "Hello" بخفة دم: "لا، لا أريد أن أحاول. أنا مع ريتش".

يمكنكم قراءة أديل وإيد شيران يحتفلان بتأهل إنجلترا من أرض الملعب

علاقة أديل وريتش بول

أعلنت أديل وريتش عن علاقتهما علناً لأول مرة في يوليو 2021 عندما تم تصويرهما معاً في مباراة كرة السلة في الدوري الأمريكي للمحترفين. وبعد بضعة أشهر، وصفت مغنيةSomeone Like You صديقها الوكيل الرياضي بأنه "لا يُصدَّق" و"منفتح القلب" في مقابلة مع رولينغ ستون. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت أديل كيف أن علاقتهما الرومانسية كانت "الأسهل" التي عاشتها على الإطلاق.
وفي عام 2022، شُوهدت أديل وهي ترتدي خاتماً من الألماس على شكل كمثرى في إصبعها. ومع ذلك، عندما سُئلت عمَّ إذا كان صديقها قد طرح الزواج، قالت: "أنا أحب المجوهرات الراقية".
وفي نوفمبر من عام 2023، وفي لحظة صريحة خلال برنامج "Weekends With Adele"، كشفت النجمة للجمهور "أنها مستعدة لأن تكون أماً مرة أخرى قريباً" ولديها بالفعل قائمة بأسماء الأطفال جاهزة، حيث بدأت قائلة: "أريد حقاً أن أكون أماً مرة أخرى قريباً". وأضافت: "لذا في كل مرة أرى اسماً يعجبني، أكتبه في هاتفي".
تابعوا المزيد: أديل تعيد تجديد القصر الذي اشترته من سيلفستر ستالون.. بملايين الدولارات

اعتزال الموسيقى


يشار إلى أديل مؤخراً صدمت جمهورها؛ بإعلانها عن خطة فنية جديدة لا تتضمن طرح أعمال غنائية جديدة أو ألبومات، وذلك رغبة منها في الحصول على استراحة طويلة من الموسيقى.
وفي مقابلة لها مع قناة ZDF الألمانية على هامش تواجدها في ميونخ مؤخراً استعداداً لحفلاتها الجديدة في ألمانيا، أحدثت أديل ضجة كبيرة بتصريحاتها التي كشفت من خلالها نيتها اعتزال الموسيقى لفترة مؤقتة وطويلة وامتناعها عن إصدار أي ألبوم جديد، ونيتها الحصول على استراحة طويلة بعيدة عن العمل في الموسيقى وذلك بعد اختتام حفلاتها في برنامجها "Weekends With Adele" في لاس فيغاس وأوروبا.
وقالت أديل: "ليس لدي أي خطط لموسيقى جديدة على الإطلاق، أريد استراحة كبيرة بعد ذلك، وأعتقد أنني أريد القيام بأشياء إبداعية أخرى، لفترة قصيرة فقط".
وأضافت: "لا أحب أن أكون مشهورة، أحب أن أتمكن من تأليف الموسيقى طوال الوقت"، مشيرة إلى أن تقديم 100 عرض حي على مدار العامين الماضيين جعلها تشعر كما لو أن خزانها فارغ تماماً.
كما ألمحت في حديثها إلى رغبتها في دخول مجال التمثيل، إذ إنها تحدثت عن دور سينمائي تتمنى أن تقدمه وهي واثقة تماماً أنها ستنجح في ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»