موكيش أمباني وزوجته نيتا في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

موكيش أمباني مع زوجته نيتا أمباني في مومباي (Mukesh Ambani with his wife Nita Ambani in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
موكيش أمباني مع زوجته نيتا أمباني في مومباي (Mukesh Ambani with his wife Nita Ambani in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
حرصت السيدة نيتا أمباني على حضور أولمبياد باريس 2024 بصحبة زوجها السيد موكيش أمباني، وجاء حضورهما بعد إعادة إنتخاب السيدة نيتا أمباني عضوًا باللجنة الأولمبية الدولية.

نيتا أمباني ودعمها للرياضة في الهند

ودومًا ما تدعم السيدة نيتا أمباني الرياضة الهندية وكانت بمثابة القوة الدافعة للنمو والتطوير في العالم الرياضي بالهند حيث نجحت في تمكين ملايين الهنود من ممارسة الرياضة ووضعت الرياضة الهندية على خريطة الرياضة العالمية، وتحرص السيدة نيتا على حضور أولمبياد باريس 2024 لدعم مشاركة لاعبي الهند في دورة هذا العام من الأولمبياد.

تفاصيل حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024

يُذكر أن عدداً كبير من نجوم العالم والمشاهير حرصوا على حضور حفل افتتاح الاولمبياد بالعاصمة الفرنسية باريس، ومن أبرز النجوم والمشاهير الذين حرصوا على الحضور النجمة العالمية نيكول كيدمان والممثلة الأسترالية مارغوت روبي، ميراندا طير، المغنية الأمريكية زيندايا، فيما تصدر إسما كل من سيلين ديون وليدي غاغا عناوين الصحف العالمية حيث من المتوقع إحياؤهم لحفل افتتاح اولمبياد باريس 2024.
شاهدي أيضًا: تعرّفي إلى أفراد العائلات المالكة المتواجدة في باريس لحضور دورة الألعاب الأولمبية 2024

كما سيشهد حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والشخصيات البارزة بعالم السياسة ومن أبرزهم ملك إسبانيا فيليبي السادس، السيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، وعدد من رؤساء أمريكا اللاتينية، وأيضًا الرئيس الأرجنتيني خافيير مايلي، ونظيره الكولومبي جوستافو بيترو واللذان أكدا حضورهما لحفل الإفتتاح، وقد استقبل الرئيس الفرنسي العديد من الشخصيات العامة والسياسية من حول العالم لحضور افتتاح اولمبياد باريس 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».