سيلين ديون تشارك سعادتها لمشاركتها في افتتاح أولمبياد باريس 2024

سيلين ديون خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 (Celine Dion during the opening ceremony of the Paris 2024 Olympic Games). مصدر الصورة:AFP / POOL / OLYMPIC BROADCASTING SERVICES
سيلين ديون خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 (Celine Dion during the opening ceremony of the Paris 2024 Olympic Games). مصدر الصورة:AFP / POOL / OLYMPIC BROADCASTING SERVICES

انطلقت مساء أمس الجمعة 26 يوليو فعاليات حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية؛ باريس، والمعروفة باسم "أولمبياد باريس 2024". وكانت آخر فقرة في حفل الافتتاح من نصيب النجمة العالمية سيلين ديون، التي أمتعت الجمهور الحاضر والمشاهدين حول العالم للحفل بأغنيتها "أنشودة الحب" Hymne A L’Amour من أمام برج إيفل.

وبعد انتهاء فقرتها، لم يسع ديون إلا أن تشارك شعورها بالفخر والامتنان لمشاركتها في هذا الحدث العالمي.

سيلين ديون: سعيدة بالعودة إلى واحدة من مدني المفضلة

شاركت سيلين ديون البالغة من العمر 56 عاماً، شعورها بالسعادة لمشاركتها في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، وذلك من خلال منشورين لصورها من أدائها في الحفل، عبر حسابها الخاص بإنستغرام، وأرفقت مع أحدهما التعليق التالي: "تشرفت لأدائي الليلة، في حفل افتتاح باريس 2024، وأنا سعيدة جداً بالعودة إلى واحدة من مدني المفضلة للغاية. والأهم من ذلك كله، أنا سعيدة جداً للاحتفال بهؤلاء الرياضيين المذهلين، بكل قصصهم عن التضحية والتصميم والألم والمثابرة".

وأضافت: "لقد ركزتم جميعاً على حلمكم، وسواء حصلتم على ميدالية أم لا، آمل أن يعني وجودكم هنا أنه تحقق لكم! يجب أن تكونوا جميعاً فخورين جداً، فنحن نعلم مدى جهدكم لتكونوا الأفضل على الإطلاق. حافظوا على تركيزكم، واستمروا، قلبي معكم!"، واختتمت بتوقيعها "سيلين".

وقد قدمت سيلين ديون أغنيتها "أنشودة الحب" Hymne A L’Amour، للمغنية الفرنسية إديث بياف من على خشبة المسرح عند قاعدة برج إيفل.
للمزيد من الأخبار: ليدي غاغا وزين الدين زيدان في أولى فقرات احتفالات أولمبياد باريس 2024

سيلين ديون وصفقة ضخمة لإحياء حفل الافتتاح

أثارت المغنية الكندية البالغة من العمر 56 عاماً، ضجة كبيرة بين معجبيها، عندما ظهرت في العاصمة الفرنسية، حيث شوهدت محاطة بالمعجبين وسط شائعات بأنها ستشارك في حفل افتتاح أولمبياد 2024. وبالفعل تم تأكيد هذه الأخبار حيث أفادت تقارير خاصة بموقع TMZ أن ديون أبرمت صفقة ضخمة مع الأولمبياد، إذ إنها ستحصل على مبلغ قدره 2 مليون دولار مقابل عرض واحد.

كما ذكرت التقارير أن إجمالي تكلفة ظهور ديون في الفعاليات يتجاوز 4 ملايين دولار، إذ إن الأولمبياد ستتكفل أيضاً بتغطية تكاليف الطائرات الخاصة، والإقامة في الفندق، والأمن، والمهنيين الصحيين لمساعدتها في التعامل مع حالتها الصحية الحساسة.

هذا وقد تم تصوير مغنية "I'm Alive"، الحائزة على جائزة غرامي، منذ أيام وهي تحيي المشجعين خارج فندق رويال مونسو في العاصمة الفرنسية في 23 يوليو. وشوهدت وهي تبتسم بينما تلوح للجماهير وتوقع على الأوتوغرافات للجمهور.
قد ترغبين في معرفة مشاركة أسطورية لـ سيلين ديون عقب إطلاق شعلة أولمبياد باريس 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».