أداء سيلين ديون في أولمبياد باريس 2024 ليس الأول.. تعرفوا إلى المرة السابقة

سيلين ديون تغني في احتفالات افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية في أتلانتا (Celine Dion singing at the opening celebrations of the Atlanta Olympics). مصدر الصورة: Franck Seguin/Corbis/VCG via Getty Images
سيلين ديون تغني في احتفالات افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية في أتلانتا (Celine Dion singing at the opening celebrations of the Atlanta Olympics). مصدر الصورة: Franck Seguin/Corbis/VCG via Getty Images

أبهرت وأمتعت النجمة العالمية سيلين ديون ليس حضور افتتاح دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" فحسب، بل العالم أجمع الذي شاهد الفنانة ذات الحنجرة الذهبية وهي تغني "أنشودة الحب" Hymne A L’Amour، للمغنية الفرنسية إديث بياف، أعلى برج إيفل في آخر فقرات حفل الافتتاح.

وقد يظن البعض أن مشاركة سيلين ديون في أولمبياد باريس 2024 هي الأولى لها، إلا أنها كانت في دائرة الضوء الأولمبية وأدت من قبل خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية عندما كان عمرها 28 عاماً.

سيلين ديون في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بأتلانتا

في عام 1996، في أثناء افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في أتلانتا، غنت سيلين ديون، البالغة من العمر 56 عاماً، وكانت تبلغ من العمر 28 عاماً حينها، وقد أدت أغنية "قوة الحلم" The Power of the Dream التي تميل للطابع الرومانسي، والتي كتبها ديفيد فوستر، ليندا طومسون، وبيبي فيس خصيصاً لألعاب أتلانتا.

خلال حفل الافتتاح لعام 1996، ارتدت سيلين ديون قميصاً لامعاً بفتحة على شكل حرف V، وتنورة طويلة، واعتمدت تسريحة بقصة متعددة الطبقات كانت شائعة في ذلك الوقت.

التوهج الفني لسيلين ديون عام 1996

أثبتت سيلين ديون نفسها في عام 1996 بوصفها نجمة عالمية، حيث أصدرت ألبومها الأستوديو الرابع Falling Into You، الذي تضمن الأغاني التي تصدرت قوائم الأغاني "Because You Loved Me"، "It's All Coming Back to Me Now"، وأغنية "All By Myself".

سيلين ديون: سعيدة بالعودة إلى واحدة من مدنى المفضلة

بعد انتهاء فقرتها، لم يسَع سيلين ديون إلا أن تشارك شعورها بالفخر والامتنان كونها جزءاً هذا الحدث العالمي، حيث شاركت النجمة شعورها بالسعادة لمشاركتها في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، وذلك من خلال منشورين لصورها من أدائها في الحفل، عبر حسابها الخاص بإنستغرام، وأرفقت مع أحدهما التعليق التالي: "تشرفت لأدائي في هذه الليلة، في حفل افتتاح باريس 2024، وأنا سعيدة جداً بالعودة إلى واحدة من مدنى المفضلة للغاية. وأهم من ذلك كله، أنا سعيدة جداً للاحتفال بهؤلاء الرياضيين المذهلين، بكل قصصهم عن التضحية والتصميم والألم والمثابرة".

وأضافت: "لقد ركزتم جميعاً على حلمكم، وسواء حصلتم على ميدالية أو لا، آمل أن يعني وجودكم هنا أنه تحقق لكم! يجب أن تكونوا جميعاً فخورين جداً؛ فنحن نعلم مدى جهدكم لتكونوا الأفضل على الإطلاق. حافظوا على تركيزكم، واستمروا، قلبي معكم!" واختتمت بتوقيعها: "سيلين".
قد ترغبين في معرفة: مشاركة أسطورية لـ سيلين ديون عقب إطلاق شعلة أولمبياد باريس 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».