مشاركة أسطورية لـ سيلين ديون عقب إطلاق شعلة أولمبياد باريس 2024

سيلين ديون خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 (Celine Dion during the opening ceremony of the Paris 2024 Olympic Games). مصدر الصورة:AFP / POOL / OLYMPIC BROADCASTING SERVICES
سيلين ديون خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 (Celine Dion during the opening ceremony of the Paris 2024 Olympic Games). مصدر الصورة:AFP / POOL / OLYMPIC BROADCASTING SERVICES

بعد غياب لفترة طويل بعد إعلان إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب غير القابلة للشفاء قبل أكثر من عامين، ظهرت الفنانة العالمية سيلين ديون بشكل أسطوري من خلال مُشاركتها بإحتفالات إنطلاق أولمبياد باريس 2024.

سيلين ديون تُبهر الجمهور بغنائها أعلى برج إيفل

وجاء ظهور الفنانة العالمية سيلين ديون بشكل عالمي حيث قدمت أغنيتها عقب إطلاق شعلة أولمبياد باريس 2024، وأدت أغنيتها باللغة الفرنسية أعلى برج إيفل وسط حالة سعادة كبيرة من حضور حفل الإفتتاح ومن جمهورها حول العالم نظرًا لمرضها وقد يكون هذا الظهور الأسطوري هو المرة الأخيرة التي تُشارك فيها بحفل مباشر على الهواء.


وقدمت سيلين ديون خلال حفل أولمبياد باريس 2024 أغنية "أنشودة الحب" والتي كانت قد قدمتها من قبل المطربة الفرنسية إيديت بياف والتي جاءت حزنًا على حبيبها الملاكم الشهير مارسيل سردان والذي كان قد لقى مصرعه في حادث تحطم طائرة بين باريس ونيويورك.

ليدي غاغا تُشارك باحتفالات أولمبياد باريس 2024

وكانت قد قدمت الفنانة العالمية ليدي غاغا فقرتها الاستعراضية والغنائية على نهر السين ضمن احتفالات افتتاح أولمبياد باريس 2024، وقدمت استعراضها وسط عدد كبير من الراقصين وأعضاء الفرقة الموسيقية والريش الملون باللون الزهري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HELLO! Magazine (@hellomag)


وتضمنت الأغنية والاستعراض ظهوراً ممُيزاً للفنانة العالمية ليدي غاغا، وهي تغني وترقص مع مجموعات من الراقصين ظهروا بطابع فرنسي.

ظهور زين الدين زيدان ببداية احتفالات أولمبياد باريس 2024

وكان شهد بداية الاحتفال بأولمبياد باريس 2024 بعرض فيلم قصير ظهر من خلاله لاعب كرة القدم العالمي زين الدين زيدان وهو يتنقل بأحياء العاصمة باريس ويحمل شعلة الأولمبياد، لتبدأ عقب ذلك الاحتفالات التي تم إحياؤها في العديد من الأماكن بالعاصمة الفرنسية باريس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris2024 (@paris2024)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».