سلمان خان يحول موقع التصوير لمنتجع.. "خيمة وبوفيه"

سلمان خان في مومباي (Salman Khan in Mumbai). مصدر الصورة: Punit PARANJPE and Punit PARANJPE / AFP
سلمان خان في مومباي (Salman Khan in Mumbai). مصدر الصورة: Punit PARANJPE and Punit PARANJPE / AFP

عملت الممثلة الهندية ديزي شاه مع نجم بوليوود سلمان خان في فيلمين، وهما Jai Ho وRace 3، ما جعلها تعرف الكثير عنه، سواء ما يخص طباعه داخل التصوير، أو بعيداً عن الأضواء. وأجرت شاه مؤخراً حواراً مع الصحيفة الهندية Mid day، تحدثت فيه عن بعض التفاصيل التي تخص حياتها الشخصية وأعمالها الفنية، كما كشفت بعض الأسرار عن سلمان خان في موقع التصوير، وعن تجربتها في العمل معه.

ديزي شاه تتحدث عن سلمان خان

في حديثها عن تجربة العمل مع سلمان خان، قالت ديزي إنه في الأيام التي لا يكون فيها بموقع التصوير، الممثلون يتناولون وجبات الغداء داخل عرباتهم الخاصة، وكل ممثل أو عامل يكون وحيداً، ولا يحدث تجمعات كثيراً، فقط نعمل، ولكن في الأيام التي يكون فيها سلمان حاضراً؛ الجميع يجتمعون معاً لتناول الطعام في مكانٍ واحدٍ، وتعمّ البهجة في المكان".

وتابعت: "موقع التصوير بحضور سلمان خان، أشبه بمنتجع سياحي، فهو ينصب خيمة كبيرة خارج عربة الممثلين، يقدم من خلالها أشهى الطعام والشراب للممثلين وطاقم العمل، وتحتوي الخيمة على ثلاث طاولات مع 10-15 كرسياً حولهم، وهناك طاولة أخرى ضخمة، حيث يتم وضع الطعام عليها ويصبح مثل نظام البوفيه، وتحتوي الطاولة على أصناف مختلفة من الطعام والخبز".

رسالة حب من سلمان خان لأنانت وراديكا أمباني مع نهاية حفل زفافهما الأسطوري

في سياقٍ آخر، كان الفنان الهندي الشهير سلمان خان، ضمن أبرز الحضور في حفل الزفاف الأسطوري،لـ أنانت أمباني ابن موكيش أمباني أغنى رجل في الهند، على الشابة راديكا ميرشانت، والذي استمر 4 ليالٍ، وحضره آلاف الأشخاص من مختلف الجنسيات، وأُغلقت بسببه شوارع رئيسية في مومباي، وتكلف الملايين من الأموال، وكان ضمن ضيوفه أشهر نجوم هوليوود وبوليوود الذين جاءوا خصيصاً من بلادهم لمجاملة الزوجين.

ومن جانبه، حرص نجم بوليوود على أن يضع لمسته هو الآخر مع نهاية الاحتفالات، ونشر عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، صورة تجمع العروسين، وعلق عليها قائلاً: "أنانت وراديكا، السيد والسيدة أنانت أمباني، أرى الحب الذي تكنونه لبعضكما البعض ولعائلات بعضكما البعض. لقد جمعكما الكون معاً. أتمنى لكما كل السعادة والصحة. بارك الله لكما! لا أستطيع الانتظار للرقص عندما تصبحان أروع والدين".

قد ترغبين في معرفة الشرطة تلقي القبض على مطلقي النار أمام منزل سلمان خان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».