رسالة حب من سلمان خان لأنانت وراديكا أمباني مع نهاية حفل زفافهما الأسطوري

سلمان خان في مومباي (Salman Khan in Mumbai). مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP
سلمان خان في مومباي (Salman Khan in Mumbai). مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP

حفل الزفاف الأسطوري، الذي استمر 4 ليالٍ، وحضره آلاف الأشخاص من مختلف الجنسيات، وأغلق بسببه شوارع رئيسية في مومباي، وتكلف الملايين من الأموال، وكان ضمن ضيوفه أشهر نجوم هوليوود وبوليوود الذين جاءوا خصيصاً من بلادهم لمجاملة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، أُسدل الستار على احتفالاته، وأنهى الحفل والدا أنانت ووالدا راديكا بكلمة شكر للحضور وتمني السعادة لأولادهما.

سلمان خان يرسل تحية للعروسين أنانت وراديكا أمباني

ومن جانبه، حرص الفنان الهندي الشهير سلمان خان، أن يضع لمسته هو الآخر مع نهاية االاحتفالات، ونشر عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، صورة تجمع العروسين، وعلق عليها قائلاً: "أنانت وراديكا، السيد والسيدة أنانت أمباني، أرى الحب الذي تكنونه لبعضكما البعض ولعائلات بعضكما البعض. لقد جمعكما الكون معاً. أتمنى لكما كل السعادة والصحة. بارك الله لكما! لا أستطيع الانتظار للرقص عندما تصبحان أروع والدين".

إليكِ هذا الخبر وصول عدد كبير من نجوم بوليوود إلى حفل اليوم الثاني لزفاف أنانت أمباني

أكشاي كومار وزوجته في رابع أيام زفاف أنانت أمباني

كما حضر في اليوم الرابع، أكشاي كومار اليوم حفل استقبال أنانت وراديكا بصحبة زوجته توينكل خانا. أكشاي نجم الهند الشهير الذي شارك فيما يقرب من 100 فيلم، انتظر الجمهور حضوره من اليوم الأول، كما توقعوا تواجده في جميع أيام الزفاف مثل غيره من النجوم، نظراً للصداقة التي تجمعه بأنانت، ولكن ظروفه الصحية الأخيرة هي التي منعته، ولكنه حرص أن يخطف آخر ساعات من حفل الزفاف، ويثبت حضوره.

زواج أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

أنانت أمباني، الابن الأصغر لرجل الصناعة الملياردير موكيش أمباني، تزوج من راديكا ميرشانت في حفل كبير في مركز جيو العالمي للمؤتمرات في مومباي في 12 يوليو.

وأعقب احتفالات زفافهما حفل زفاف آخر يُطلق عليه حفل البركات في 13 يوليو، واستمرت الحفلات من يوم الجمعة حتى اليوم، وكل يوم يطلق اسم مختلف عن الحفلة.

وقد ضمت احتفالات الثلاثة أيام السابقة نخبة من أبرز نجوم بوليوود- منهم شاروخان وعائلته، أميتاب باتشان عائلته، عليا بهات وزوجها رانبير كابور، ديبيكا بادكون وزوجها رانفير سينغ، آيشواريا راي وابنتها أراديا- ونجوم العالم جاء من أبرزهم كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي كارداشيان، بالإضافة لنجم المصارعة والتمثيل جون سيينا، وعدد من رجال الأعمال من بينهم رئيسا وزراء بريطانيا السابقان، رئيس الفيفا، رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي.

ويُذكر أن مراسم الاحتفال بالزفاف بدأت بشكل فعلي منذ شهر مارس حيث أقام موكيش أمباني أغنى رجل في الهند وآسيا احتفالات ضخمة لابنه بدأها بحفلات ما قبل الزفاف التي استمرت ثلاثة أيام بحضور نجوم العالم، وبعدها رحلة على سفينة ضمت 800 ضيف، ثم حفل زفاف جماعي للفقراء أقامه في بداية الشهر الجاري

للمزيد من الأخبار أنانت أمباني وراديكا ميرشانت: من أصدقاء الطفولة لأضخم زفاف.. تعرفوا إلى قصة حبهما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».