أنانت أمباني يُهدي أصدقاءه ساعات فاخرة بآلاف الدولارات.. ستندهشون لمعرفة قيمتها

موكيش أمباني مع ابنه أنانت أمباني في مومباي (Mukesh Ambani with his son Anant Ambani in Mumbai). مصدر الصورة: Punit PARANJPE and Punit PARANJPE / AFP
موكيش أمباني مع ابنه أنانت أمباني في مومباي (Mukesh Ambani with his son Anant Ambani in Mumbai). مصدر الصورة: Punit PARANJPE and Punit PARANJPE / AFP

أصبح حفل زفاف أنانت أمباني، ابن أغنى رجل في الهند وآسيا- وراديكا ميرشانت، أحد أبرز الأحداث تداولاً في المواقع الخبرية وتتناقله مواقع التواصل الاجتماعي، سواء في الهند أو خارجها. فقد شهدت الحفلات- سواء الزفاف أو ما قبل الزفاف- مشاهد من الفخامة، وحضرته شخصيات رفيعة المستوى من مختلف القطاعات سواء من قطاع الترفيه أو القطاع السياسي والاجتماعي.

هدية أنانت أمباني لبعض ضيوف حفل الزفاف

ربما من المعروف أن العريس والعروس هم من يتلقون الهدايا من ضيوفهم وأقاربهم، لكن مع عائلة أمباني قد تكون الأمور مختلفة كليةً. فقد اختارت العائلة ضيوفاً معينين وهم رفاق العريس؛ ليقدم لهم أنانت أمباني ساعات فاخرة تبلغ تكلفة كل ساعة 2 كرور روبية (20 مليون روبية أي ما يعادل تقريباً 240 ألف دولار أمريكي)، وقد أهدى ما مجموعه 25 ساعة.

الهدية الرائعة عبارة عن إصدار محدود من ساعات Audemars Piguet التي أهدتها عائلة أمباني لضيوف مختارين في حفل الزفاف الكبير لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت، وهم رانفير سينغ، شيكار باهريا، فير باهريا، شاروخان، من بين آخرين.
إليكِ هذا الخبر: جون سيينا ينشر صورته بصحبة شاروخان ويوجه رسالة شكر لـ عائلة أمباني

مواصفات الساعة الفخمة

وفقاً لموقع India Today، فإن الساعة المهداة من أنانت أمباني يبلغ سمكها 9.5 ملم وتتميز بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مقاس 41 ملم وظهر من كريستال الياقوت، وتاج مغلق بمسمار. تتميز بميناء من الذهب الوردي مع نمط Grande Tapisserie وعدادات زرقاء وعلامات ساعة من الذهب الوردي وأيادي Royal Oak مع طلاء مضيء. وتحتوي على احتياطي طاقة لمدة 40 ساعة، وسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومشبك قابل للطي AP، وحزام إضافي من جلد التمساح الأزرق، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 20 متراً. علاوة على ذلك، فهي تحتوي أيضاً على تقويم دائم يعرض مؤشر الأسبوع واليوم والتاريخ والقمر الفلكي والشهر والسنة الكبيسة والساعات والدقائق.

زواج أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

أنانت أمباني، الابن الأصغر لرجل الصناعة الملياردير موكيش أمباني، تزوج من راديكا ميرشانت في حفل كبير في مركز جيو العالمي للمؤتمرات في مومباي في 12 يوليو. وأعقب احتفالات زفافهما حفل زفاف آخر يُطلق عليه حفل البركات في 13 يوليو. وتستمر الحفلات حتى 15 يوليو.

وقد ضمت احتفالات اليومين السابقين نخبة من أبرز نجوم بوليوود- منهم شاروخان وعائلته، أميتاب باتشان عائلته، عليا بهات وزوجها رانبير كابور، ديبيكا بادكون وزوجها رانفير سينغ، آيشواريا راي وابنتها أراديا- ونجوم العالم جاء من أبرزهم كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي كارداشيان، بالإضافة لنجم المصارعة والتمثيل جون سيينا، وعدد من رجال الأعمال من بينهم رئيسا وزراء بريطانيا السابقان، رئيس الفيفا، رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».