شاهدي إطلالات اليوم الثاني من زفاف أنانت أمباني وتعرفي إلى تفاصيل فستان العروس

شاروخان وزوجته جوري خان وابنتهما سوهانا خان مع حماته سافيتا تشيببر في زفاف أنانت أمباني (مصدر الصورة: Prodip Guha/Getty Images)
شاروخان وزوجته جوري خان وابنتهما سوهانا خان مع حماته سافيتا تشيببر في زفاف أنانت أمباني (مصدر الصورة: Prodip Guha/Getty Images)

إذا كنتِ تعتقدين أن الإبهار قد انتهى بعد إقامة حفل زفاف أمباني في يومه الأول؛ فأنتِ بعيدة عن الحقيقة؛ فبعد حفل Shubh Vivah يأتي Shubh Ashirwad، وهو حفل يمنح فيه الضيوف مباركتهم للعروسين. ولكن بينما يحدث ذلك؛ فإنهم يمنحوننا أيضاً إطلالات جذابة تخطف الأنفاس بالطابع الرسمي الأخّاذ. ومن خلالنا، يمكنكِ مطالعة إطلالة العروس راديكا ميرشانت التي بدت وكأنها عمل فني لا مثيل له، وكذلك أبرز إطلالات الأمسية الثانية من احتفالات زفاف أنانت أمباني وعروسه. ألقي نظرة!

فستان العروس سيدهشك!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rhea Kapoor (@rheakapoor)


تم رسم النقشة الخاصة بفستان العروس راديكا ميرشانت يدوياً بواسطة الرسام والنحات جاياسري بورمان Jayasri Burman، المقيم في نيودلهي. تمثل هذه الصور المليئة بالنباتات والحيوانات البرية، فضيلةً أخرى يهتم بها الزوجان بشكل مشترك، وخاصة أنانت، وهي رعاية الحيوانات. تم أيضاً تطريز الألواح الـ12 من الثوب بالزردوزي الذهبي الحقيقي، بالإضافة إلى ضربات فرشاة جاياسري، وكانت مليئة بالترتر والكريستال. كما جاء في صفحة المصمم على إنستغرام.
احتفظت راديكا بطابع المجوهرات الفخم والمرصّع بالأخضر مثل العادة، ولكنها أضافت لمسة غير تقليدية بارتداء زهور اللوتس في شعرها، وهو خيار غير معتاد، ولكنه مثالي مع الإطلالة نظراً للطبيعة الأسطورية للفستان، والتي تصوّر تماثيل شبيهة بالآلهة الهندية، وقد أحببنا اختيار الألماس والزمرد للقلادة مع الأقراط المطابقة لها.

آيشواريا راي وابنتها بإطلالات فخمة

Embed from Getty Images


مرّة أخرى، تخطف آيشواريا راي Aishwarya Rai الأنظار بفستانها الهندي الفخم، ولكنها اختارته في اليوم الثاني بالعديد من الزخارف الملوّنة التي جعلت إطلالتها أكثر حيوية، مع طبقة إضافية شفافة تبدو مثل السترة الطويلة باللون الأسود. وأضافت لمسة فاخرة بطقم مجوهرات كبير يجمع بين الأقراط الطويلة والقلادة والخاتم؛ فضلاً عن مجوهرات الجبين. أما ابنتها فقد بدت إطلالتها مفعمة بالأنوثة بالزيّ الهندي الوردي المغطى بالدانتيل، للمسة كلاسيكية رقيقة.

عارضة الأزياء الهندية مانوشي تشولار بالثوب النيود

Embed from Getty Images


من الإطلالات الرقيقة التي لفتتنا، عارضة الأزياء الهندية والحاصلة على لقب ملكة جمال عام 2017، مانوشي تشولار Manushi Chhillar، وزي هندي Nude بقماش شفاف مغطى بالورود الفضية التي زادت من سحره وفخامته، تميز بصيحة الكم الواحد، وأكملت اللوك بطقم مجوهرات ناعم.
شاهدي نجمات عالميات يتألقن في زفاف أنانت أمباني وفستان العروس تحفة فنية

أنانيا باندي وإطلالة ناعمة بالأخضر الفاتح

Embed from Getty Images


أطلت الممثلة الهندية أنانيا باندي Ananya Panday بزي أخضر فاتح بالتراث الهندي، يجمع بين التوب القصير والتنورة الماكسي بالقَصّة الواسعة، مع الوشاح الطويل المنسدل على الكتف حتى نهاية الثوب، وجميعها مزيّنة بتطريزات الورود باللونين الوردي والأبيض لمزيد من الرقة والأنوثة، ونسّقت معه عِقد تشوكر فخماً وسواراً ألماسياً ناعماً وخاتماً ألماسياً بتصميم بسيط.

غوري خان وابنتها بالساري الهندي الملونة

Embed from Getty Images


تألقت غوري خان Gauri Khan منتجة أفلام هندية وزوجة نجم بوليوود شاه روخ خان Shah Rukh Khan بساري هندي مزخرف بألوان نابضة بالحيوية، أما ابنتها الممثلة الهندية الشابة سوهانا خان Suhana Khan فاختارته بألوان هادئة ومزيناً بتطريزات الورود وأوراق الشجر. يتألف من الكروب توب الحمالات والتنورة الماكسي بقَصّة واسعة مع وشاح طويلة على الذراعين.
اكتشفي لماذا سيطر الزمرد على مجوهرات راديكا ميرشانت وضيوف زفافها؟ السر يعود لقرون بعيدة

الممثلة الهندية سارة علي خان بفستان هندي

Embed from Getty Images


أعجبتنا إطلالة الممثلة الهندية سارة علي خان Sara Ali Khan بالفستان الهندي المزين بتطريزات الورود الذهبية، مع رداء طويل مفتوحة من الأمام وبأكمام طويلة مطرزة بالذهبي مثل الفستان، وهو من توقيع إقبال حسين Iqbal Hussain. وأكملت اللوك بعِقد تشوكر طبقات من اللؤلؤ الأبيض المطعم بالذهبي وأقراط ذهبية فخمة، مع الخواتم الذهبية.

علياء بهات بساري هندي ناعم

Embed from Getty Images


جمعت إطلالة النجمة الهندية علياء بهات Alia Bhatt بين النعومة والفخامة بالساري الهندي البيج المزين بالدانتيل الذي زاد من أناقته وجاذبيته، يجمع بين التوب الحمّالات القصير والتنورة الواسعة من توقيع Anamika Khanna. ومثل العادة، لم تخيّب علياء أبداً في اختياراتها للأزياء، وأضافت سحراً وإبهاراً بقلادة ذهبية كبيرة مرصّعة بالألماس مع أقراط طويلة وأساور متعددة.

أناقة مادهوري شانكار ديكسيت بالذهبي

Embed from Getty Images


سحرها لا يخيب أبداً! اختارت النجمة الهندية مادهوري شانكار ديكسيت Madhuri Dixit ساري مطرزاً بالذهب مع كنزة حمراء مطرزة بالذهبي؛ لتبدو إطلالتها غير تقليدية ولافتة للأنظار. ونسّقت معها عِقداً كبيراً مرصعاً بالأحجار الكريمة ذات الألوان المتناغمة مع الأزياء، وكذلك الأقراط بالأحجار التي تجمع بين الأحمر والأخضر. وأكملت اللوك بحقيبة يد بحزام طويل أمسكتها بأسلوب أنيق وأنثوي، وهي أيضاً بالخيوط المعدنية التي تناسب الفستان.

النجمة جانفي كابورJanvhi Kapoor في زفاف أنانت أمباني

النجمة جانفي كابور Janvhi Kapoor في زفاف أنانت أمباني في اليوم الثاني (مصدر الصورة Punit PARANJPE / AFP)


تألقت النجمة جانفي كابور Janvhi Kapoor في زفاف أنانت أمباني في اليوم الثاني من زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، بطراز الهينغا التقليدي المنفّذ بقماش لؤلؤي مطرّز بالخرز والأحجار البراقة والخيوط، ويضم كروب توب قصيرة مع تنورة واسعة منسدلة نحو الأسفل، وتوّجت إطلالتها بمجوهرات ألماسية تتناغم مع قَصة الفستان وطبيعة المناسبة.
قد يعجبك أيضاً: في ليلة أسطورية نجوم ومشاهير العالم يجتمعون بحفل زفاف أنانت أمباني