ارتدت فستان عرسها لحضور زفاف أنانت أمباني.. تعرفي إلى إطلالات زوجة شقيق العريس

(Indranil Aditya/NurPhoto via Getty Images مصدر الصورة)- شلكا مهتا زوجة عكاش أمباني
(Indranil Aditya/NurPhoto via Getty Images مصدر الصورة) -شلكا مهتا زوجة عكاش أمباني

هي مدللة المصمم مانيش مالهوترا الذي غالباً ما ينشر لها صوراً بإطلالات تضم زي الهينغا والساري الذي تبرَع في تنسيقه بأبهى صورة ممكنة. شَلُكا مهتا أمباني Shloka Mehta هي ابنة رجل الأعمال الهندي راسل مهتا وزوجته منى، وهي متزوجة من شقيق العريس أنانت أمباني البكر عكاش Aakash Ambani الذي ارتبطت به في العام 2019 بعد قصة حب تعود إلى زمن الطفولة. هي سيدة أعمال معروفة بذوقها الراقي وحبها للبذخ في إطلالاتها، وخاصة ببراعتها في تنسيق المجوهرات العريقة مع الأزياء. ه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diya Mehta Jatia (@dmjatia)


ولزفاف شقيق زوجها أنانت أمباني، عاودت شلكا مهتا ارتداء فستان زفافها الأحمر المطرز باليد من تصميم أبوجاني صنديب خوسلا، وهو المصمم الذي نفّذ إطلالة عروس الموسم راديكا ميرشانت في حفل زفافها. وقد أرادت الحسناء شلكا كما نشرت خبيرة أزيائها المعتمدة ضيا مهتا جاتيا، على تطبيق إنستغرام، الالتزام بمعايير الاستدامة عن طريق تكرار زيٍّ من خزانتها يحمل رسالة حب إلى العروسين؛ فكررت فستان زفافها الأحمر، ولكن مع تبطينه بقماش من الحرير العاجي ليتغيّر لونه إلى الزهري الفاتح؛ ليضفي عليه إشراقة حيوية. وتوّجت إطلالتها بمجوهرات من الألماس والزمرد وهو الحجر المعتمد في مراسم الزفاف الهندية العريقة.


استبقت العروس بفستانها المستوحى من الطبيعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diya Mehta Jatia (@dmjatia)


أطلّت شلكا أمباني في حفل الزفاف الرسمي في اليوم الأول بفستان تراثي من الباستيل الوردي المنفّذ من الكريب الراقي المطرّز بالنباتات والطيور، وهو تحية للعريس أنانت أمباني المعروف بعشقه للطيور والحيوانات؛ فاستبقت بإطلالتها فستان العروس الذي ارتدته في اليوم الثاني، والذي حمل نفس الشعار، وتميز فستانها بكونه مغطًى بقماش التول، وهو يجسّد مهارة التطريز الحِرفي الهندي واستهلك مئات الساعات من العمل اليدوي، وحمل توقيع المصمم أبوجاني صنديب خوسلا، وهو نفس مصمم فستان زفاف العروس راديكا ميرشانت. وتوّجته بمجوهرات من الألماس والزمرد الذي يُعتبر الحجر الكريم المعتمد في حفلات الزفاف الهندية العريقة.

إطلالة بساري تراثي ثمنه سيفاجئك حتماً!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diya Mehta Jatia (@dmjatia)


كما تألقت شلكا أمباني في الاحتفالات الخاصة بالزفاف بساري هندي تراثي يتسم بطراز تراثي، ويتألف من زيٍّ تقليدي باللون الأخضر الفستقي، مع وشاح شفاف تم تنفيذه بمبلغ 720 دولاراً أمريكياً فقط، وهو مبلغ زهيد مقارنةً مع سائر إطلالاتها الباذخة. ولكنه اتسم بتطريز متقن وبمجوهرات تراثية توّجت إطلالتها التي اعتُبرت ناجحة، فاجأت بها متابعي إطلالاتها منذ انطلاق المراسم الخاصة بزفاف أنانت أمباني.


زي الهينغا الذي اختارته تحفة منفّذة من المرايا بتقنية جديدة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diya Mehta Jatia (@dmjatia)


وتميّزت  إطلالة  Shloka  حسب نقاد الموضة بكونه تحفة فنية جسّدت بامتياز مهارة التطريز الهندي، وتمثلت بكروب توب مجوهر، وتنورة واسعة باللون الأزرق المطرّز بخرز ملوّن وأحجار متوهجة مع تطريز بالخيوط الذهبية. ولا ننسى المرايا المتفاوتة الحجم والتي تم تنفيذها بتقنية ثلاثية الأبعاد، وقد جاءت طريقة الموزاييك لتضفي عنصر الإبهار الراقي الذي تحرص عليه في إطلالاتها، وقد حمل توقيع المصمم نفسه.
تابعي المزيد من نجمات عالميات يتألقن في زفاف أنانت أمباني وفستان العروس تحفة فنية