أفخم مجوهرات العروس والنجمات في زفاف أنانت أمباني.. تصاميم شرقية تحبس الأنفاس

(مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP) راديكا ميرشانت Radhika Merchant وأنانت أمباني Anant Ambani
راديكا ميرشانت Radhika Merchant وأنانت أمباني Anant Ambani (مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP)

خلال ثلاثة أيام متتالية، تألقت العروس راديكا مارشنت، وعائلة العريس أنانت أمباني، ومجموعة من أشهر النجمات، بمجوهرات تحبس الأنفاس، جاءت بتصاميم شرقية فاخرة تُعبر عن التراث الهندي، وزينها الذهب الأصفر والفضة، والأحجار الكريمة الملونة، وفي مقدمتها الزمرد الأخضر والألماس، لتخطف العروس وضيفاتها الأنظار بسحرهن وجاذبيتهن.
وفي هذه الجولة، اخترنا لكِ أجمل مجوهرات اعتمدتها العروس والعائلة والنجمات في حفل الزفاف الذي استمر لثلاثة أيام.

مجوهرات العروس راديكا مارشنت

تعددت إطلالات العروس بالمجوهرات والفساتين الهندية التي كانت محط أنظار العالم خلال الأيام السابقة، ولعل أجملها هذه المجوهرات التي خطفت الأنظار بفخامتها وسحرها الخاص.

العروس تتألق بطقم مجوهرات ذهب مرصع بالألماس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rhea Kapoor (@rheakapoor)


من أكثر تصاميم المجوهرات الفاخرة التي اعتمدتها العروس راديكا ميرشانت، هذا الطقم الأخاذ من الذهب الأصفر والمرصع بالألماس الذي اختارته لإطلالة اليوم الثالث من الزفاف، وقد تألف من عقد كبير يغطي منطقة الصدر بالكامل حيث زينته الزهور الذهبية التي تتلألأ ببريق الألماس الساحر ليزداد فخامة ويتناغم مع فستانها الذهبي، فضلاً عن الأقراط الضخمة المتطابقة مع العقد، ونسقت معها العروس الأساور العريضة بصيحة التكديس، جمعت بين الذهب الأصفر والأبيض المرصوف بالألماس، فضلاً عن الخواتم الماسية وخاتم زفافها الفاخر.

إطلالة العروس بمجوهرات الزمرد


في إطلالتها الثانية لحفل الزفاف، ارتدت العروس ثوباً إبداعياً يبدو مثل لوحة فنية، وزادت من سحره مجوهرات الزمرد الأخضر الفاخرة، التي كانت بطل إطلالات العروس طوال حفلات زفافها المختلفة، فالزمرد في الثقافة الهندية والحضارات القديمة يرمز إلى الخصوبة والولادة، لذلك يعتبره الهنود من الأحجار المُفضلة في حفلات الزفاف.
تألفت مجوهرات العروس في هذه الإطلالة من عقد ألماسي فاخر زينته أحجار الزمرد والألماس، ونسقته مع أقراط شاندلير فاخرة مرصوفة بالزمرد، إضافة إلى الأساور العريضة المرصوفة بنفس الأحجار في العقد والأقراط، لتأسر القلوب بجاذبيتها وتصبح محط أنظار عشاق الفخامة حول العالم.
شاهدي راديكا ميرشانت تطل بالذهبي في ثالث أيام عُرسها الأسطوري

مجوهرات شقيقات ووالدة العريس

حرصت شقيقات العريس ووالدته على اختيار إطلالات فريدة واستثنائية اكتملت بسحر المجوهرات الفخمة.

إيشا أمباني تخطف الأنظار بعقد تشوكر فاخر مُرصع بالأحجار الملونة


خطفت إيشا أمباني شقيقة العريس الأنظار بمجوهراتها الفاخرة خلال أيام العرس الثلاثة، وأبرزها هذه الإطلالة بالساري الهندي الناعم الذي أضافت له لمسة حيوية بعقد تشوكر عريض مرصع بالأحجار الكريمة الملونة مثل الياقوت والروبي واللؤلؤ والألماس، مع دلاية من الزمرد الأخضر كونه لون الحجر المفضل للعائلة، ونسقت معه أقراطاً ضخمة من الذهب ومرصعة بالألماس والياقوت، وأساور عريضة بتصاميم فخمة زينتها أحجار الزمرد والألماس نسقتها إيشا بصيحة التكديس، مع خاتم ياقوت فاخر بتصميم كبير عزز جاذبية إطلالاتها الراقية.

عقد بتصميم يحبس الأنفاس يُزين عنق إيشا أمباني


لم تقتصر إطلالات إيشا أمباني الساحرة على المجوهرات المرصوفة بالأحجار الكريمة، بل استطاعت أن تسرق الأضواء بالمزيد من القطع الفاخرة، خاصةً هذا العقد الضخم الذي غطى عنقها وصدرها بالكامل، وقد تم تصميمه على شكل طبقات تبدأ من التشوكر حتى مقدمة الصدر، من الذهب المرصع بالألماس بتصميم إبداعي يبدو مثل لوحة فنية، حيث يجمع بين أشكال وقطع مختلفة للألماس ما بين القطرة وأحجار الألماس المستديرة إضافة إلى الياقوت الوردي، لتجتمع معاً حول زهرة ألماسية في المركز، بينما نسقته إيشا مع أقراط ألماسية ضخمة بنفس التصميم، وأساور ماسية متعددة، فضلاً عن الخواتم المستوحاة من الفراشات، وسلسلة للشعر تتدلى من الجبين على شكل قلب ألماسي بتصميم يخطف الأنظار.

اللؤلؤ والزمرد يُبرزان فخامة شلكا أمباني


لفتت شلكا أمباني زوجة شقيق العريس الأنظار في حفل الزفاف بإطلالتها الفاخرة بمجوهرات جمعت بين اللؤلؤ الأبيض والزمرد الأخضر، حيث اعتمدت عقد تشوكر عريضاً صُمم من طبقات تمزج بين تلك الأحجار وألوانها الجذابة، مع أقراط بتصميم القطرة، ومجوهرات الجبين، وكذلك الأساور الماسية والخواتم بتصميم الورود، في مزيج من المجوهرات يحبس الأنفاس مع الساري المرصع بالكامل باللؤلؤ مع الأحجار باللون الأخضر ليتناغم مع هذه المجوهرات الساحرة.

والدة العريس تختار الزمرد الأخضر


مثل العادة، اعتمدت نيتا أمباني والدة العريس العديد من المجوهرات الفخمة خلال حفل الزفاف، جاء أغلبها مُرصعاً بالزمرد الأخضر، أعجبنا منها هذا الطقم الأيقوني الذي يجمع بين العقد الطويل والأقراط الضخمة، مع الأساور العريضة بصيحة التكديس في كلتا اليدين، والخاتم الضخم الذي يغطي الإصبع بالكامل، وجميعها صُممت من الذهب ومرصعة بالزمرد الأخضر والألماس، فضلاً عن مجوهرات الشعر التي تنسدل على الجبين بنفس اللون والتصميم لتضيف لمسة راقية بالطابع الهندي الفريد مع الثوب التراثي المطرز.
اكتشفي لماذا سيطر الزمرد على مجوهرات راديكا ميرشانت وضيوف زفافها؟.. السر يعود لقرون بعيدة

مجوهرات النجمات وسحر لا يُضاهى

حضرت العديد من النجمات حفل زفاف أنانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا، وتألقن بتصاميم مبهرة من المجوهرات الفاخرة ذات الطابع الهندي.

مجوهرات علياء بهات من الذهب والأحجار الملونة


مع الساري الهندي باللون الفوشيا، نسقت النجمة علياء بهات مجوهرات فاخرة من الذهب مرصعة بالأحجار الملونة، تضمنت عقد تشوكر كبيراً بلمسات الألماس البرّاقة والزمرد الأخضر، والأقراط الذهبية الكبيرة، ومجوهرات الجبين المرصعة بالأحجار الخضراء، فضلاً عن الأساور الذهبية المتكدسة، والخاتم الضخم الذي أضفى سحراً خاصاً على إطلالتها.

سارة علي خان ومجوهرات اللؤلؤ الراقية


بدت إطلالة النجمة الهندية سارة علي خان جذابة وناعمة بالثوب الهندي المطرز بالذهبي، الذي نسقت معه مجوهرات ذهبية مرصعة باللؤلؤ الأبيض تناغمت مع الأزياء، حيث زينت عنقها بعقد تشوكر من الذهب المرصوف باللؤلؤ، نسقته مع الأقراط الذهبية التي تتدلى منها أحجار اللؤلؤ فضلاً عن الخواتم الذهبية الفخمة.
طالعي نجمات عالميات يتألقن في زفاف أنانت أمباني.. وفستان العروس تحفة فنية

ايشواريا راي تبهر الجميع بمجوهراتها الفاخرة


استطاعت النجمة ايشواريا راي أن تبهر جميع الحضور، ليس فقط بفضل ثوبها الهندي الفخم، بل بالمجوهرات الاستثنائية التي نسقتها معه، حيث ارتدت عقد تشوكر عريضاً مرصعاً بالألماس والأحجار الكريمة الخضراء، مع مجوهرات الشعر التي تتدلى على الجبين، والخاتم الذهبي الكبير الذي أضاف لمسة أخاذة لإطلالتها.

نيكي هيلتون وسحر الألماس


من الإطلالات الساحرة التي لن ننساها، إطلالة نيكي هيلتون في حفل زفاف أنانت أمباني، بفستان مستوحى من الطابع الهندي يتسم بالفخامة والرقيّ، أكملت جاذبيته بمجوهرات ماسية فاخرة وخاصةً العقد المصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، مع أقراط شاندلير ماسية، لتسرق الأضواء برقيها اللافت.
شاهدي إطلالات اليوم الثاني من زفاف أنانت أمباني وتعرفي إلى تفاصيل فستان العروس