نيكول كيدمان وكيث أوربان يلفتان الأنظار في أولمبياد باريس 2024

نيكول كيدمان في المسرح المصري في لوس أنجلوس (Nicole Kidman at the Egyptian Theatre in Los Angeles). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP
نيكول كيدمان في المسرح المصري في لوس أنجلوس (Nicole Kidman at the Egyptian Theatre in Los Angeles). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP

يوماً بعد يوم، نشاهد نجوماً عالميين في مدرجات الرياضات المختلفات بأولمبياد باريس 2024، ونتعرف إلى جانب آخر منهم، في العادة نراهم في ثوب الفن والتمثيل والغناء، ونسمع منهم في لقاءات عن شغفهم تجاهه، ولكن مثل هذه البطولات تسمح لنا أن نعرف أكثر عن هواياتهم الأخرى، وحبهم المعلن عن بعض الرياضات، بل ودعمهم وسفرهم من بلد لبلد؛ لتعزيز هذا الدعم.

عائلة نيكول كيدمان وكيث أوربان يدعمون كلوي كوفيل في الأولمبياد

Embed from Getty Images

الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، البالغة من العمر 57 عاماً، وزوجها المغني الأسترالي كيث أوربان، 56 عاماً، ظهرا مع ابنتيهما، صنداي روز وفيث مارغريت، في أولمبياد باريس 2024، في ظهور علني نادر، لأنهما دائماً يحرصان على عدم انغراس أولادهما في حياة الأضواء، ويفضلان الخصوصية.

واستحوذت روز، 16 عاماً، وفيث، 13 عاماً، على قلوب المتفرجين وهما يهتفان لزميلتهما الأسترالية، لاعبة التزلج كلوي كوفيل البالغة من العمر 14 عاماً، والتي نافست في جولة الميداليات بحديقة كونكورد للتزلج.

Embed from Getty Images

وعلى الرغم من الجهود التي بذلتها المتزلجة الشابة، فقد احتلت المركز الأخير في جولة الميدالية، وهي النتيجة التي جلبت خيبة أمل واضحة لكل من كوفيل ومؤيديها، بينما سيطر المتزلجون اليابانيون على الحدث، حيث حصلت كوكو يوشيزاوا على الميدالية الذهبية، وحصلت ليز أكاما على الميدالية الفضية.

ومع إعلان النتائج، بدت خيبة الأمل واضحة على وجهي نيكول وكيث، اللذيْن كانا يلوحان بأذرعهما ويرددان كلمات التشجيع لها، كما انهمرت فيث في البكاء، وحاولت كيدمان تهدئتها.Embed from Getty Images

يمكنكِ الاطلاع على أولمبياد باريس 2024.. دلالة ألوان شعار الأولمبياد

نجوم عالميون يدعمون أسطورة الجمباز سايمون بايلز

Embed from Getty Images

توم كروز، 62 عاماً، كان ضمن أول الحضور في المدرجات لمشاهدة عودة بايلز، وكان أيضاً ضمن الحضور النجمة أريانا غراندي التي حضرت بصحبة الممثلة سينثيا إريفو، وشقيقها فرانكي غراندي، وجلست أمامهم الشخصية المشهورة رئيسة تحرير مجلة فوغ، السيدة آنا وينتور.

وظهر أيضاً بين الحضور مغني الراب الأمريكي سنوب دوغ، الذي حمل الشعلة الأولمبية في أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة، والمغني جون ليغند وزوجته كريسي تيغن، والممثلة جيسيكا تشاستين، التي حضرت مع ابنتها، وكانت ترتدي قميصاً أبيض عليه علم الولايات المتحدة الأمريكية.

يُذكر أن بايلز أصيبت في كاحلها أثناء عمليات الإحماء، وغادرت لفترة وجيزة مع الدكتورة مارسيا فاوستين، طبيبة فريق الجمباز الأمريكي، ثم عادت بايلز بعد فترة مع ربط كاحلها وعرج طفيف، لكنها واصلت إكمال أحداثها على الأرض والقبو والبار دون مشكلة.

للمزيد من الأخبار بين الإعجاب والهجوم.. كيف علق المشاهير والشخصيات العامة على حفل انطلاق أولمبياد باريس 2024؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»