إيمينيم يحيي حفلاً ضمن مهرجان ساوند ستورم: أول مرة في السعودية

إيمينيم Eminem في حفل في لوس أنجليس (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
إيمينيم Eminem في حفل في لوس أنجليس (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
تم الإعلان عن إيمينيم كأول نجم رئيسي لمهرجان ساوند ستورم 2024 من تنظيم MDLBEAST؛ حيث سيقدّم مغني الراب الأمريكي أول عرض له في السعودية، كجزء من أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط، والذي من المقرر أن يقام من 12 إلى 14 ديسمبر.

عروض كثيرة في مهرجان ساوند ستورم 2024


وسيشارك إلى جانب النجم الأمريكي إيمينيم البالغ من العمر 51 عاماً، أكثر من 200 فنان عبْر مسارح المهرجان الثمانية، من بينهم: فرقة الروك الأمريكية Thirty Seconds to Mars، وأساطير الروك البريطاني Muse، وثنائي DJ السويسري (أدريان شالا وأدريان شفايتزر)، ومنسق الأغاني الألماني بوريس بريجشا، ومنسق الأغاني الإيطالي ماركو كارولا، ومنسق الأغاني البريطاني الكندي ريتشي هاوتن، وغيرهم.
تابعي المزيد: Eminem يتصدّر قائمة بيلبورد للمرة التاسعة

مهرجان ساوند ستورم

وقد تمكّن مهرجان ساوند ستورم في نسخاته الأربع الماضية، من حجز مكانة عالمية لنفسه تنافس أهم المهرجانات العالمية؛ حتى أصبح بالفعل أحد أهم الفعاليات الموسيقية التي يتطلع أبرز النجوم والفنانين للمشاركة فيه، وتقديم إبداعاتهم الفنية على مسارحه ومنصاته.
وقد أفادت التقارير بأن أكثر من 500 ألف مشاهد حضروا فعالية العام الماضي، التي تقام في ضواحي الرياض؛ حيث قدّمت فرقة ميتاليكا أول حفل موسيقي كبير لموسيقى الهيفي ميتال في البلاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».