رصد أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في أولمبياد باريس 2024

أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت في باريس (Anant Ambani and his wife Radhika Merchant in Paris). مصدر الصورة: Olympia DE MAISMONT / AFP
أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت في باريس (Anant Ambani and his wife Radhika Merchant in Paris). مصدر الصورة: Olympia DE MAISMONT / AFP

بعد حفل زفافهما الأسطوري الذي أطلق عليه البعض "زفاف القرن"، والذي شهدت مراسم احتفالاته العديد من الأيام سواء قبل الزفاف أو خلاله، كما توافد العديد والعديد من الأسماء اللامعة في عالم الأعمال والسينما والترفيه، توجه الزوجان أنانت أمباني وراديكا ميرشانت للعاصمة الفرنسية باريس، حيث تُقام دورة الألعاب الأولمبية.

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مدرجات أولمبياد باريس 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BollywoodNow (@bollywoodnow)

انضم الزوجان أنانت أمباني وراديكا ميرشانت لباقي عائلة أمباني، بمن فيهم موكيش أمباني، ابنته إيشا أمباني، وزوجها أناند بيرامال، لحضور أولمبياد باريس 2024 الجارية، وبعيداً عن الأزياء الهندية التقليدية والفاخرة التي رأيناها بهما في الزفاف، فقد شوهد الزوجان في ملابس عصرية مريحة، فبينما ارتدى أنانت قميصاً مطبوعاً وبنطلوناً أسود في رحلته إلى باريس، اختارت راديكا فستاناً فضفاضاً باللون البرتقالي.
إليكِ هذا الخبر: شاهدوا الصور الأولى للعروس راديكا ميرشانت بحفل زفافها

جامنجار: الوجهة الأولى لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت بعد الزفاف

بعد أن انتهت مراسم زفافهما في يوم 15 يوليو الجاري، توجه الزوجان أنانت أمباني وراديكا ميرشانت إلى جامناجار، ولاية غوجارات بعد زفافهما، وحظي الزوجان بترحيب كبير من السكان المحليين عند وصولهما إلى المدينة.

وتزوج أنانت وراديكا في 12 يوليو في أكبر احتفالات الزفاف في الآونة الأخيرة، وحضر الاحتفالات كبار المشاهير العالميين والهنود، بما في ذلك كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي كارداشيان، والعديد من الساسة والمشاهير الهنود والعالميين، وبارك رئيس الوزراء ناريندرا مودي العروسين في الحفل الذي أُقيم بعد يوم من زواجهما.
قد ترغبين في معرفة أنانت أمباني يُهدي أصدقاءه ساعات فاخرة بآلاف الدولارات.. ستندهشون لمعرفة قيمتها

نيتا أمباني تفتتح الدار الهندية في أولمبياد باريس 2024

في خطوة تُعد الأولى من نوعها، كنوع من إبراز دولة الهند وثقافتها وعراقتها؛ أملاً في استضافة دورة الألعاب الأولمبية، افتتحت نيتا أمباني، عضو اللجنة الأولمبية الدولية ورئيسة مؤسسة ريلاينس، وزوجة رجل الأعمال والملياردير الهندي موكيش أمباني -أغنى رجل في الهند وآسيا- دار الهند India House، الذي يُعد أول بيت ريفي للهند في الأولمبياد، في حفل مرصع بالنجوم، وذلك يوم السبت 27 يوليو؛ أي بعد يوم واحد من افتتاح دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، ويأتي ذلك كجزء من شراكة مؤسسة ريلاينس مع الجمعية الأولمبية الهندية (IOA).

وشهد حفل الافتتاح حضور بعض أشهر الأسماء الهندية إلى جانب مسؤولي اللجنة الأولمبية الدولية والإداريين.

مبادرة نيتا أمباني لافتتاح دار الهند في أولمبياد باريس 2024 تُعد الأولى على الإطلاق التي يتم فيها إنشاء دار الهند في تاريخ الألعاب الأولمبية، وتقدم للمشجعين تجربة غامرة في الفنون والثقافة والرياضة والتكنولوجيا وعالم الطهي الهندي.
يمكنك التعرف إلى.. أنانت أمباني وراديكا ميرشانت: من أصدقاء الطفولة لأضخم زفاف.. تعرفوا إلى قصة حبهما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».