أكشاي كومار وزوجته في رابع أيام زفاف أنانت أمباني

ممثل بوليوود أكشاي كومار - Bollywood actor Akshay Kumar gestures during a promotional event of his upcoming movie 'Raksha Bandhan' in Kolkata (Photo by Dibyangshu SARKAR / AFP)
ممثل بوليوود أكشاي كومار - Bollywood actor Akshay Kumar gestures during a promotional event of his upcoming movie 'Raksha Bandhan' in Kolkata (Photo by Dibyangshu SARKAR / AFP)

لليوم الرابع على التوالي، تستمر احتفالات زفاف أنانت أمباني، ابن موكيش أمباني أغنى رجل في الهند وآسيا، على راديكا ميرشانت، والذي يعتبر فرحاً أسطورياً، ويتوقع له البعض أن يكون ضمن أبهظ وأشهر الأفراح في ال10 سنوات الماضية، وتستمر الاحتفالات، وأيضاً توافد النجوم، وكان من أبرز الحضور اليوم، والذي تأخر ظهوره، النجم البوليوودي أكشاي كومار.

حضر أكشاي كومار اليوم حفل استقبال أنانت وراديكا بصحبة زوجته توينكل خانا. أكشاي نجم الهند الشهير الذي شارك فيما يقرب من 100 فيلم، انتظر الجمهور حضوره من اليوم الأول، كما توقعوا تواجده في جميع أيام الزفاف مثل غيره من النجوم، نظراً للصداقة التي تجمعه بأنانت، ولكن ظروفه الصحية الأخيرة هي التي منعته، ولكنه حرص أن يخطف آخر ساعات من حفل الزفاف، ويثبت حضوره.

سبب غياب أكشاي كومار عن زفاف أنانت أمباني منذ اليوم الأول

نجم بوليوود الشهير غاب عن الحدث منذ اليوم الأول، ولم يظهر على السجادة الحمراء كزملائه وأصدقائه، على الرغم من قيام أنانت أمباني بزيارته في منزله بنفسه لدعوته، ما جعل الجمهور يسأل عنه، لتوقعهم بوجوده منذ بداية الاحتفالات.

ويرجع تغيب أكشاي كومار عن الحدث كما ذكرت وكالات الأنباء الهندية، لظرف خارج على إرادته؛ إذ إنه وللمرة الثالثة تثبت التحاليل الطبية إيجابية إصابته بفيروس كورونا، وهذا ما منعه من حضور الحدث. وكان أكشاي كومار قد شارك في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في جامناجار في مارس الماضي.

للمزيد من الأخبار راديكا ميرشانت تطل بالذهبي في ثالث أيام عُرسها الأسطوري

زواج أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

أنانت أمباني، الابن الأصغر لرجل الصناعة الملياردير موكيش أمباني، تزوج من راديكا ميرشانت في حفل كبير في مركز جيو العالمي للمؤتمرات في مومباي في 12 يوليو. وأعقب احتفالات زفافهما حفل زفاف آخر يُطلق عليه حفل البركات في 13 يوليو، واستمرت الحفلات من يوم الجمعة حتى اليوم، وكل يوم يطلق اسم مختلف عن الحفلة.

وقد ضمت احتفالات الثلاثة أيام السابقة نخبة من أبرز نجوم بوليوود- منهم شاروخان وعائلته، أميتاب باتشان وعائلته، عليا بهات وزوجها رانبير كابور، ديبيكا بادكون وزوجها رانفير سينغ، آيشواريا راي وابنتها أراديا- ونجوم العالم جاء من أبرزهم كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي كارداشيان، بالإضافة لنجم المصارعة والتمثيل جون سيينا، وعدد من رجال الأعمال من بينهم رئيسا وزراء بريطانيا السابقان، رئيس الفيفا، رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BollywoodNow (@bollywoodnow)

ويُذكر أن مراسم الاحتفال بالزفاف بدأت بشكل فعلي منذ شهر مارس، حيث أقام موكيش أمباني أغنى رجل في الهند وآسيا احتفالات ضخمة لابنه بدأها بحفلات ما قبل الزفاف التي استمرت ثلاثة أيام بحضور نجوم العالم، وبعدها رحلة على سفينة ضمت 800 ضيف، ثم حفل زفاف جماعي للفقراء أقامه في بداية الشهر الجاري.

للمزيد من الأخبار: أنانت أمباني وراديكا ميرشانت: من أصدقاء الطفولة لأضخم زفاف.. تعرفوا إلى قصة حبهما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».