وأخيراً جينيفر لوبيز تتخلى عن خاتم زواجها...غاضبة وتشعر بالإهانة

جينيفر لوبيز  Jennifer Lopez في عرض Christian Dior في باريس (مصدر الصورة: JULIEN DE ROSA / AFP)
جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في عرض Christian Dior في باريس (مصدر الصورة: JULIEN DE ROSA / AFP)
بات من المؤكد أن الأمور بين جينيفر لوبيز وبن أفليك قد وصلت إلى خواتيمها، فبعد التقارير التي أفادت أن العلاقة بينهما مقطوعة كلياً ولا يتحدثان أبداً، تخلت النجمة عن خاتم زواجها للمرة الأولى بعد أشهر من الشائعات حول الانفصال.

تخلت عن خاتمها

ويبدو بحسب الصور التي التقطت للنجمة أنها تعمدت أن تظهر يدها الخالية من أي خواتم ومن ضمنها خاتم الزواج، الذي كانت قد نقلته مؤخراً إلى يدها اليمنى أثناء تفقدها قصراً بقيمة 68 مليون دولار في بيفرلي هيلز، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.
وهذه هي المرة الأولى التي تتخلى فيها لوبيز عن خاتم زواجها، بعد أن تخلى عنه وأعاد ارتداءه بن أفليك عدة مرات خلال الأشهر التي لاحقتهما خلالها الشائعات قبل أن يتخلى عنه نهائياً مؤخراً.

اعتقدت أنه حب حياتها


وفي السياق عينه، نقل موقع Page Six عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز أنها غاضبة، وتشعر بالإهانة بعد أن وصل الأمر بينهما إلى الطلاق؛ إذ إنها اعتقدت أنه حب حياتها، وهذا ما قالته بشكل علني للجميع، كما أقامت حفلي زفاف خلال عامين ولم تكن تتوقع أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة.
كما ورد في التقرير أن بن أفليك هو الذي يؤخر في الوقت الحالي معاملة الطلاق، وذلك لأنه باعتقاده أنه بهذه الخطوة يقوم بحماية لوبيز.

العلاقة مقطوعة تماماً بين بن أفليك وجينيفر لوبيز


وفي الوقت الحالي، العلاقة مقطوعة تماماً بين الثنائي، فهما ليسا على تواصل أبداً في الوقت الذي يسعيان للوصول فيه إلى اتفاقية الطلاق.
وبعد أن كانا سابقاً يتواصلان ربما لإصلاح الأمور بينهما، هما اليوم لا يتكلمان أبداً بانتظار الانفصال الرسمي بعد فشل جميع مساعي الصلح بينهما، وهو الأمر الذي يصعب عملية الوصول إلى اتفاقية الطلاق.

أوراق الطلاق جاهزة

وكان بن أفليك البالغ من العمر 51 عاماً قد تصدر عناوين الأخبار إلى جانب زوجته جينيفر البالغة من العمر 55 عاماً، حيث لاحقتهما شائعات الطلاق بعد أن كشفت صحيفة "ديلي ميل" أن وثائق الطلاق قد "تم تحضيرها، ولكن لم يتم تقديمها بعد"، وادعى بعض الأصدقاء لموقع DailyMail.com أن بن أفليك البالغ من العمر 51 عاماً، وجينيفر لوبيز، التي أكملت الـ55 من عمرها يوم 24 يوليو، يمضيان قدماً مرة أخرى في الطلاق بعد فشل المحاولة الأخيرة للمصالحة في الأسابيع الأخيرة، وزعمت مصادر متعددة أن وثائق الطلاق الخاصة بالزوجين تم الانتهاء منها، ولكن لم يتم تسليمها بعد.

كما قال مصدر مقرب من الثنائي أنهما أنهيا أوراق الطلاق منذ شهر، لكنهما ينتظران الوقت المناسب لتقديمها، وأضاف: "في ذلك الوقت، سيصدران بياناً مشتركاً سيوضح كيف أن لديهما الكثير من الحب لبعضهما البعض وكيف قاتلا لإنجاح الأمر، لكنهما لم يتمكنا من ذلك. في النهاية لم يتمكنا من التوصل إلى حل وسط".
قد ترغبين في معرفة جينيفر لوبيز تتجاهل بن أفليك وتعلن حبها لتوأمها

محاولات جينيفر لوبيز وبن أفليك لاستعادة حبهما

في وقتٍ سابق من الشهر الماضي، كانت صحيفة "Daily Mail" البريطانية قد كشفت أن جينيفر لوبيز وبن أفليك يستغلان الحب الكبير بينهما، الذي مرّ بعدة عواصف، في محاولة يائسة لإعادة زواجهما إلى المسار الصحيح، وحسب مصادر مقربة، فإن الثنائي يداومان على إرسال رسائل حب لبعضهما البعض في محاولة لإعادة إحياء علاقتهما المتوترة، وذكرت الصحيفة أن لوبيز وأفليك اللذين اجتمعا مجدداً في عام 2021 بعد انفصالهما لأول مرة في عام 2004، يعيشان بشكلٍ منفصل، وتم تصويرهما في بعض الأحيان بدون خاتم زواجهما، ولم يُشاهدا معاً منذ يونيو.
لكن على الرغم من ذلك، فإن لوبيز وأفليك لم يعودا على وشك الانفصال؛ إذ يعملان الآن على إنقاذ العلاقة؛ من خلال إبقاء حياتهما العاطفية بعيدة عن الأضواء، وقال مصدر مطلع لصحيفة "ديلي ميل": "اتفق جين وبن على أنه من الأفضل أن يأخذا بعض الوقت بعيداً عن بعضهما البعض حتى يتمكنا من معرفة ما يريدانه حقاً".
وتابع: "كانا مستعدين للتخلي عن الأمر، لقد تم الانتهاء من أوراق الطلاق وجاهزة للتقديم، لكنهما أرادا أن يحاولا مرة أخيرة قبل أن يبتعدا عن هذا الأمر ويعودا إلى البداية من خلال كتابة رسائل لبعضهما البعض، وهذا ما أعاد الحب بينهما مرة أخرى".
إليكِ هذا الخبر: جينيفر لوبيز تحتفل بذكرى ميلادها بأجواء Bridgerton وغياب بن أفليك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».