علاقة حب بين توم كروز والمغنية فيكتوريا كانال.. شائعة أم حقيقة؟

توم كروز في مسرح روز، وجاز في مركز لينكولن في مدينة نيويورك (Tom Cruise at Rose Theater, Jazz at Lincoln Center in New York City). مصدر الصورة: Theo Wargo/Getty Images/AFP
توم كروز في مسرح روز، وجاز في مركز لينكولن في مدينة نيويورك (Tom Cruise at Rose Theater, Jazz at Lincoln Center in New York City). مصدر الصورة: Theo Wargo/Getty Images/AFP

أثار الممثل توم كروز، البالغ من العمر 62 عاماً، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، لشائعات عن وجود علاقة رومانسية مع المغنية الأمريكية الإسبانية فيكتوريا كانال صاحبة الـ 25 عاماً بعد لقائهما في مهرجان غلاستونبري في إنجلترا، وذلك بسبب وجودهما سوياً، وتقاربهما خلال المهرجان، ولكن جاء النفي سريعاً من قِبَل المغنية، بينما تجاهل نجم فيلم Mission Impossible الأمر.

فيكتوريا كانال تنفي وجود علاقة بينها وبين توم كروز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by vc (@victoriacanal)

قبل أيام قليلة، كانت هناك تقارير عن قصة حب تختمر بين توم كروز، وفيكتوريا كانال، التي التقى بها في مهرجان غلاستونبري، حتى لجأت فيكتوريا إلى إنستغرام لانتقاد التقارير "المجنونة" حسب وصفها، ومازحت بأنها لم تعتقد أبداً أنها "ستضطر إلى توضيح ذلك بصوتٍ عالٍ".

وشاركت فيكتوريا صورة شخصية لها ظهرت فيها مذهولة من التقارير، وشاركت سلسلة من تلك التقارير التي تشير إلى وجود علاقة بينها وبين توم كروز. وبدأت المغنية رسالتها الطويلة قائلة: "يا رفاق، هذا أمر جنوني حرفياً، ولكن يبدو أن الصحف الشعبية تعتقد أنني أواعد توم كروز. دعونا نوقف هذا الأمر- أنا آسفة لإزعاجكم ولكنني لا أواعد هذا الرجل، على الرغم من أنه شخص وفنان رائع. لم أكن أتخيل أبداً أنني سأضطر إلى توضيح ذلك بصوتٍ عالٍ في حياتي".

وتابعت قائلة: "بكل جدية يا رفاق، لم يكن توم سوى شخص محترم ومشجع ومعلم، تماماً مثل كريس مارتن، ووالدي، ومعلمي الموسيقى وغيرهم من الأشخاص الحكماء الذين تعلموا الكثير من الحياة. ومرة ​​أخرى، أنا صديقة لجميع الأشخاص الذين يختلفون عني كثيراً. حسناً أخيراً، سأستغل هذه الفرصة لأقول إنني ذاهب في جولة ولديّ أغنيتان جديدتان رائعتان، لذا إذا كنتم جديدين هنا، استمتعوا".

للمزيد من الأخبار لقطة إنسانية لتوم كروز أثناء حضوره حفل يوم ميلاد فيكتوريا بيكهام

توم كروز يستعد لحفل ختام أولمبياد باريس 2024

Embed from Getty Images

بمجرد أن تنتهي دورة الألعاب الأولمبية يوم 11 أغسطس بعد أن أُقيم حفل الافتتاح يوم 26 يوليو، سوف يتم تسليم علم الأولمبياد إلى محطته التالية؛ لوس أنغلوس، حيث من المقرر استضافة الألعاب الأولمبية في عام 2028، وسيتولى النجم العالمي توم كروز هذه المهمة.

وفقاً لموقع TMZ، فإن خطة حفل الختام القادم ستتضمن نزول توم كروز بالحبال من أعلى استاد فرنسا، ثم يهبط على أرض الملعب وحمل العلم الأولمبي الرسمي. ثم ينتقل البث التلفزيوني إلى فيلم مسجل مسبقاً وتُظهِر أول دقيقتين رحلة توم على متن طائرة تحلق بالعلم الأولمبي من فرنسا إلى لوس أنجلوس، حيث يقفز بالمظلة إلى لافتة هوليوود، كما سيعرض الفيلم بعد ذلك توم وهو يسلم العلم إلى الرياضيين الأولمبيين الآخرين- بمن في ذلك راكب دراجات، متزلج، ولاعب كرة طائرة- أثناء توجههم حول المدينة المضيفة التالية للألعاب الصيفية.

قد ترغبين في معرفة على خطى أولاد براد بيت..ابنة توم كروز تتخلى عن كنية والدها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».