على خطى أولاد براد بيت ..ابنة توم كروز تتخلى عن كنية والدها

توم كروز Tom Cruise في عرض فيلم "Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One"  (مصدر الصورة: Bryan Bedder / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
توم كروز Tom Cruise في عرض فيلم "Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One" (مصدر الصورة: Bryan Bedder / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
تصدر اسم سوري كروز، ابنة الممثل العالمي توم كروز، في الأيام الأخيرة مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن ظهرت بصحبة حبيبها وقد أصبحت شابة وتخرجت في المدرسة لتنتقل إلى مرحلة أخرى في حياتها.
ولكن، وعلى غرار أولاد براد بيت، أقدمت الشابة الجميلة على التخلي عن كنية والدها، الذي كانت علاقتها به أشبه بالمقطوعة منذ انفصاله عن والدتها كايتي هولمز.

سوري نويل

سوري، الابنة الوحيدة لكايتي هولمز البالغة من العمر 45 عاماً، و توم كروز البالغ من العمر 61 عاماً، أصبحت تُعرف الآن باسم سوري نويل، وهو الاسم الذي ظهر عند تخرجها في المدرسة الثانوية الأسبوع الماضي.
ونويل هو الاسم الأوسط لنجمة مسلسل "داوسونز كريك" كايتي، مما يُظهر تعلق سوري بوالدتها، وسعيها للارتباط بها أكثر بالتخلي عن الشيء الوحيد الذي يربطها في الوقت الحالي بوالدها، وهو كنيتها.

وفي هذا السياق، قال مصدر لصفحة PageSix: "إنها هذه الخطوة تُظهر تقديرها لوالدتها باستخدام اسمها الأوسط، لكنها في الواقع تريد هويتها الخاصة."

علاقة سوري كروز بوالدها توم

بعد أن انفصل توم كروز عن كايتي هولمز، لم يحاول أبداً أن يبني أي علاقة متينة مع ابنتها، ولم يرها بعد ذلك الحين سوى عدة مرات، حتى إنه لم يحاول التقرب منها بالحديث معها عبر الهاتف، بل اكتفى بدفع واجباته المادية تجاهها وترك أمر تربيتها على والدتها بشكل كامل.
ولم يحاول توم كروز رؤية ابنته منذ أكثر من عشر سنوات، حتى تخرجت سوري كروز الآن في الثانوية العامّة، وبدأت تفكّر في مستقبلها، حيث ستلتحق بجامعة Carnegie Mellon.
وسيتمّ تمويل دراسات سوري من قبل والدها النجم توم كروز، كما هو محدّد في الاتفاقية التي أبرمت مع كاتي هولمز أثناء طلاقهما، حيث نص الاتفاق حينها أن على توم أن يغطّي جميع التكاليف ويلتزم بدفع رسوم مدرسة وجامعة ابنته و400 ألف دولار شهرياً حتى تبلغ الـ 18 عاماً، ويتضمن ذلك تغطية نفقاتها الطبيّة المحتملة.

إليكِ هذا الخبر: بعد طلب شيلوه بيت بإسقاط اسم والدها..هؤلاء النجوم والمشاهير سبقوها

توم كروز تزوج 3 مرات

لم تكن الحياة الخاصة للنجم توم كروز بمستوى نجاح حياته المهنية نفسه، حيث تزوج ثلاث مرات، وانتهت جميع علاقاته بالفشل، ففي عام 1987 تزوج من الممثلة ميمي روجرز وانفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج، ثم وقع عام 1990 في غرام نيكول كيدمان وتزوجها لأكثر من عشرة أعوام، وتبنّى معها طفلين، وتشاركا معاً في أكثر من فيلم، ولكن قرر الزوجان الانفصال بشكل مفاجئ.
ولم يقطع النجم علاقته بطفليها بعد الطلاق؛ لأنه تمكن من جذبهما نحو ديانته الخاصة، والتي تفرض عليه ألا يتواصل مع أحد مع عائلته لا يتبع الديانة نفسها.
وفي عام 2006، تزوج النجم للمرة الثالثة من الممثلة كيتي هولمز وأنجب منها ابنته الوحيدة سوري، ولكن بعد ستّ سنوات من زواجهما في إيطاليا، طلبت الممثلة الأميركيّة الطلاق. وحصلت على نفقة قدرها 4.8 مليون دولار مقابل شروط قاسية منعت لمدّة 5 سنوات من إقامة علاقة رومانسية علنيّة، والتحدث عن توم كروز، أو ذكر زواجهما، وبعد ذلك نادراً ما التقى بابنته.
وعلى الرغم من دخوله في العديد من العلاقات الغرامية بعد ذلك، إلا أنه لم يتزوج ولم ينجب أي أطفال بعد سوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».