بمناسبة يوم ميلادها: ديفيد بيكهام ينشر صورة جديدة لوالدته

ديفيد بيكهام في ملعب تشيس في فورت لودرديل، فلوريدا (David Beckham at Chase Stadium in Fort Lauderdale, Florida). مصدر الصورة: Megan Briggs/Getty Images/AFP
ديفيد بيكهام في ملعب تشيس في فورت لودرديل، فلوريدا (David Beckham at Chase Stadium in Fort Lauderdale, Florida). مصدر الصورة: Megan Briggs/Getty Images/AFP

"العائلة أولاً"، هو مبدأ ديفيد بيكهام، لاعب الكرة العالمي، وسفير مؤسسة الملك تشارلز الخيرية، فرغم إنجازاته الكبيرة التي حققها منذ صغره ومازال يحققها، إلا أنه يضع عائلته في المرتبة الأولى دائماً، ويحرص على مشاركة لحظاته الدافئة معهم على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ديفيد بيكهام يحتفل بوالدته ساندرا

 

شارك لاعب كرة القدم المحترف السابق، ديفيد بيكهام، 49 عاماً، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، عدة لقطات مع والدته بمناسبة بلوغها سن 75 عاماً.

أظهرت إحدى الصور الشخصية اللطيفة التي تمت مشاركتها عبر خاصية القصص، أنه ووالدته ساندرا يجلسان على طاولة المطبخ يستعدان لتناول الطعام، وكتب الرياضي: "يوم ميلاد سعيد يا أمي"، ثم شارك بعد ذلك لقطة أخرى وعلق "نحن نحبك يا أمي".

ونشر عبر حسابه صورة قديمة له وهو طفل مع والدته وجوان أخته الصغيرة، البالغة من العمر الآن 42 عاماً، وشقيقته الكبرى لين، البالغة من العمر الآن 52 عاماً، وعلق مازحاً: "الكثير من الحب لطفلك المفضل".

لقاء ديفيد بيكهام والملك تشارلز

أسند الملك تشارلز لنجم الكرة السابق ديفيد بيكهام مهمة ملكية جديدة، حيث ولَّاه الملك البريطاني البالغ من العمر 75 عاماً منصب سفير لمؤسسة الملك الخيرية، التي أسسها عندما كان أمير ويلز عام 1990 بهدف إنشاء مجتمعات محسنة؛ حيث يمكن للناس والأماكن والكوكب أن يتعايشوا بانسجام.

وفي شهر مايو الماضي، كان قد زار قائد منتخب إنجلترا السابق لكرة القدم الملك تشارلز في حدائق هايغروف في غلوسيسترشاير لمعرفة المزيد عن المنظمة والاطلاع على بعض البرامج التعليمية للمؤسسة الخيرية في ورش العمل في الموقع.

وقال بيكهام في بيان: "أنا متحمس للعمل مع مؤسسة الملك وأن تُتاح لي الفرصة للمساعدة في رفع مستوى الوعي بعمل المؤسسة الخيرية. لقد كنت دائماً حريصاً على مساعدة الشباب على توسيع آفاقهم. إنني أتطلع بشكلٍ خاص إلى دعم البرامج التعليمية للمؤسسة وجهودها لضمان حصول الشباب على قدر أكبر من الوصول إلى الطبيعة".

وتابع بيكهام: "بعد أن طورت حبي للريف، فأنا أيضاً في مهمة شخصية لمعرفة المزيد عن المهارات الريفية التي تعتبر أساسية جداً لعمل المؤسسة. كان من الملهم أن نسمع من الملك عن عمل مؤسسته خلال زيارتي الأخيرة إلى حدائق هايغروف - ومقارنة نصائح تربية النحل!".

ديفيد بيكهام وأدواره الملكية الأخرى

ديفيد بيكهام معروف اجتماعياً بعلاقته بـ العائلة المالكة البريطانية منذ سنوات؛ حيث حضر حفلات الزفاف الملكية لكل من الأمير ويليام وكيت ميدلتون في عام 2011 والأمير هاري وميغان ماركل في عام 2018 مع زوجته فيكتوريا بيكهام.

في عام 2003، حصل بيكهام على وسام الإمبراطورية البريطانية من الملكة إليزابيث لخدماته لكرة القدم. وفي ديسمبر عام 2022، شارك في حفل توزيع جوائز الجائزة البيئية المرموقة إيرثشوت Earthshot في بوسطن التي أنشأها الأمير ويليام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».