الملك تشارلز يُسند دوراً ملكياً لديفيد بيكهام: تعرفوا إليه

الملك تشارلز في ساري بجنوب إنجلترا (King Charles in Surrey, southern England). مصدر الصورة: BENJAMIN CREMEL / AFP
الملك تشارلز في ساري بجنوب إنجلترا (King Charles in Surrey, southern England). مصدر الصورة: BENJAMIN CREMEL / AFP

أسند الملك تشارلز لنجم الكرة السابق ديفيد بيكهام مهمة ملكية جديدة، حيث ولَّاه الملك البريطاني البالغ من العمر 75 عاماً منصب سفير لمؤسسة الملك الخيرية، التي أسسها عندما كان أمير ويلز عام 1990 بهدف إنشاء مجتمعات محسنة حيث يمكن للناس والأماكن والكوكب أن يتعايشوا بانسجام.

لقاء ديفيد بيكهام والملك تشارلز

في الشهر الماضي، زار قائد منتخب إنجلترا السابق لكرة القدم الملك تشارلز في حدائق هايغروف في غلوسيسترشاير لمعرفة المزيد عن المنظمة والاطلاع على بعض البرامج التعليمية للمؤسسة الخيرية في ورش العمل في الموقع.

وقال بيكهام في بيان: "أنا متحمس للعمل مع مؤسسة الملك وأن تُتاح لي الفرصة للمساعدة في رفع مستوى الوعي بعمل المؤسسة الخيرية. لقد كنت دائماً حريصاً على مساعدة الشباب على توسيع آفاقهم. إنني أتطلع بشكلٍ خاص إلى دعم البرامج التعليمية للمؤسسة وجهودها لضمان حصول الشباب على قدر أكبر من الوصول إلى الطبيعة".

وتابع بيكهام: "بعد أن طورت حبي للريف، فأنا أيضاً في مهمة شخصية لمعرفة المزيد عن المهارات الريفية التي تعتبر أساسية جداً لعمل المؤسسة. كان من الملهم أن نسمع من الملك عن عمل مؤسسته خلال زيارتي الأخيرة إلى حدائق هايغروف - ومقارنة نصائح تربية النحل!".
قد ترغبين في معرفة الملك تشارلز مع ديفيد بيكهام على الرغم من عدم مقابلة الأمير هاري

نشاطات مؤسسة الملك الخيرية

Embed from Getty Images

تقدم مؤسسة الملك دورات تعليمية لحوالي 15 ألف طالب كل عام، بالإضافة إلى برامج الصحة والرفاهية لـ 2000 شخص آخرين سنوياً. وتشمل المبادرات الأخرى مشاريع التجديد في جميع أنحاء المملكة المتحدة وخارجها لتنشيط المجتمعات والمباني التاريخية.

وخلال زيارة ديفيد بيكهام إلى حدائق هايغروف، التقى بالطلاب الذين يتلقون دروساً في النجارة في مدرسة سنودون للأثاث من خلال مؤسسة الملك، بالإضافة إلى طلاب من زمالة التطريز Métiers d'art.

ديفيد بيكهام وأدواره الملكية الأخرى

ديفيد بيكهام معروف اجتماعياً بعلاقته بالعائلة المالكة البريطانية منذ سنوات، حيث حضر حفلات الزفاف الملكية لكل من الأمير ويليام وكيت ميدلتون في عام 2011 والأمير هاري وميغان ماركل في عام 2018 مع زوجته فيكتوريا بيكهام.

في عام 2003، حصل بيكهام على وسام الإمبراطورية البريطانية من الملكة إليزابيث لخدماته لكرة القدم. وفي ديسمبر عام 2022، شارك في حفل توزيع جوائز الجائزة البيئية المرموقة إيرثشوت Earthshot في بوسطن التي أنشأها الأمير ويليام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».