مذيعة تلفزيونية تصف لقاءها بـ"بن أفليك" بالأسوأ على الإطلاق

بن أفليك في قاعة آبل في مركز لينكولن للجاز في مدينة نيويورك (Ben Affleck in the Appel Room at the Jazz at Lincoln Center in New York City). مصدر الصورة: Michael M. Santiago/Getty Images/AFP
بن أفليك في قاعة آبل في مركز لينكولن للجاز في مدينة نيويورك (Ben Affleck in the Appel Room at the Jazz at Lincoln Center in New York City). مصدر الصورة: Michael M. Santiago/Getty Images/AFP

بعد مرور عام على استضافتها نجم هوليوود بن أفليك، انفتحت المذيعة التلفزيونية سارة فيرغسون في الحديث عن بن أفليك، والحوار الذي أجرته معه، واصفةً إياه بأسوأ لقاء أجرته على الإطلاق.

سارة فيرغسون: بن أفليك فظ وغير مهتم

أجرت سارة فيرغسون لقاءً افتراضياً مع بن أفليك في مارس من العام الماضي للحديث عن فيلمه Air، وتذكرت هذا اللقاء وقالت لصحيفة سيدني مورنينغ هيرالد Sydney Morning Herald إن أفليك كان "فظاً" و"غير مهتم". وأضافت أنه كان "يتصرف بشكلٍ غير لائق"، واستمر في كسب مكانة "عالية في قائمة أقل الأشخاص الذين أجرت معهم مقابلات تفضيلاً".

ومن الجدير بالذكر أن أفليك بدا جاداً أثناء المقابلة ولم يبتسم. ولم يتم بث سوى أربع إجابات له على أسئلة فيرغسون. وفي معظم المقابلة، تجنب أفليك النظر إلى الكاميرا بشكلٍ واضح. قالت فيرغسون: "كان فظاً فقط، وغير مهتم، ويؤدي الحركات الروتينية".

وقدم أفليك إجابة محيرة على سؤال فيرغسون حول كيف تطور فيلم Air، الذي قام ببطولته وإخراجه وإنتاجه، إلى قصة عن عائلة مايكل جوردن. قال: "لقد حدث ذلك من خلال النظر إلى القصة والتفكير في البداية، كما تعلمون، ومعرفة القليل عن كيفية عمل هذه الشركات، ومعرفة غريزية أن الأشخاص البيض الذين يعملون في هذه الشركة لم يكونوا فقط ذوي صلة بالقصة".
قد ترغبين في معرفة جينيفر لوبيز تتجاهل بن أفليك وتعلن حبها لتوأمها

بن أفليك يشبه إجراء المقابلات بـ"الألغام الأرضية"

في العام الماضي، قارن أفليك إجراء المقابلات بـ"الألغام الأرضية" أثناء حديثه إلى صحيفة هوليوود ريبورتر Hollywood Reporter العام الماضي للترويج لفيلم Air. وقد أدلى بهذه الملاحظة عندما سُئل عن سبب عدم تواجده على إنستغرام مثل جينيفر لوبيز، حيث قال: "أعتقد أنه بسبب التجارب التي مررت بها، أصبحت حذراً للغاية. أرى هذه الأشياء على أنها ألغام أرضية، حيث إذا قلت شيئاً خاطئاً، فقد تنتهي حياتك المهنية".

وأضاف، في إشارةٍ منه إلى مقابلته عام 2021 في برنامج "The Howard Stern Show": "لقد مررت بتجربة مؤلمة حقاً حيث أجريت مقابلة كنت فيها ضعيفاً، وكانت عملية العرض بأكملها شيئاً لم يكن صحيحاً فحسب، بل كان في الواقع عكس ما قصدته"، وزعم لاحقاً أن بعض التعليقات التي أدلى بها في العرض تم إخراجها من سياقها.
يمكنك التعرف إلى هؤلاء النجوم قرروا الابتعاد عن السوشيال ميديا وعدم إنشاء حسابات خاصة بهم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».