جينيفر لوبيز تذرف الدموع بعد حفل ذكرى ميلادها التي تغيّب عنها بن أفليك

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفل Met Gala 2023 (مصدر الصورة: Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفل Met Gala 2023 (مصدر الصورة: Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
من المؤكد أن الفرحة التي كانت تعيشها النجمة العالمية جينيفر لوبيز في حفل ذكرى ميلادها، كان يقابلها مشاعر الحزن بسبب تغيب بن أفليك عن المناسبة، لكن على ما يبدو فإن معجبيها حرصوا على جعل يومها مثالياً ومميزاً.

رسالة مؤثرة إلى معجبيها

بعد الاحتفال بذكرى ميلادها بأجواء مميزة مستوحاة من مسلسل Bridgerton، لجأت جينيفر لوبيز إلى حسابها في إنستغرام لتتوجه برسالة مؤثرة خاصة بمعجبيها، مرفقة بصورتين من احتفال آخر بذكرى ميلادها.
وقد عبرت النجمة عن حبها لجمهورها وامتنانها لكل ما يفعلونه لأجلها، كما كشفت مغنية "Get on the Floor" أن أمنياتهم لها في هذه المناسبة جعلتها تذرف الدموع.
وكتبت لوبيز: "لقد كنت أشاهد كل الأمنيات الخاصة بذكرى ميلادي، والفيديوهات الجميلة، والمنشورات طوال الليلة الماضية، وهذا الصباح من جميع أنحاء العالم، لقد ضحكت وابتسمت وذرفت بعض الدموع، وعندما رأيت اللوحة الإعلانية في تايمز سكوير، شعرت بفيض من المشاعر، لدي حقاً أفضل وأروع المعجبين في العالم، لا أستطيع أن أعبر عن مدى تأثري أو مدى شعوري بالبركة لوجودكم جميعاً في حياتي، شكراً جزيلاً لكم".

دائماً مليئة بالحب

وأضافت: "من الصعب أن أصدق أننا أمضينا كل هذا الوقت معاً، من الطريف أنني وأنا أجلس هنا أفكر في هذه الرحلة الاستثنائية، ما زلت أشعر وكأنني الفتاة نفسها التي بدأت مشواري مليئة بالطاقة والجرأة، ومستعدة لمواجهة العالم كله من الخارج، وفي الوقت نفسه حساسة وهشة وأحياناً خائفة ولكن دائماً مليئة بالحب من الداخل".
وتابعت: "لدي الكثير من الحب لكم، أريدكم أن تعرفوا في يوم ميلادي أنتم أكبر هدية لي، بجانب عائلتي وأصدقائي، كنتم دائماً هناك من أجلي في الأوقات الجيدة والصعبة، يمكنني دائماً الاعتماد عليكم، وأريدكم أن تعرفوا أنه يمكنكم دائماً الاعتماد عليّ، شكراً لاهتمامكم، وفهمكم، وولائكم، والأهم من ذلك حبكم... شكراً، شكراً، شكراً...".

حفل ذكرى ميلادها


وقد نشرت جينيفر لوبيز التي أتمت عامها الـ55 يوم أمس الأربعاء في 24 من يوليو 2024، فيديو على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يظهر الحفل الذي أقامته بهذه المناسبة والأجواء المميزة المستوحاة من مسلسل Bridgerton التي سيطرت على الأجواء.
وأُقيم الحفل في منطقة هامبتونز، في لونغ آيلاند "نيويورك"، حيث طلبت من الجميع ارتداء أزياءٍ تشبه تلك التي ظهرت في المسلسل الشهير، في أثناء توجههم إلى مطعم «Arthur & Sons»، في حين ظهرت هي كالأميرة بالفستان الذي اختارته.
وتضمن الحفل، الذي حضره الأهل والأصدقاء وغاب عنه زوجها بن أفليك، راقصي باليه وأوركسترا حية وعرضاً مفاجئاً لها.
وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: "أعزائي القراء الأعزاء، لقد قضى الجميع أمسية رائعة".

طابع الحفل

وأعادت لوبيز في حفل ذكرى ميلادها الزمن إلى القرن الثامن عشر، حيث ارتدت فستاناً أزرق من دون أكتاف وقفازات شبكية وحذاءً ذهبياً بكعب عالٍ، في حين قامت بتثبيت شعرها بمشبك يشبه التاج، إلا أنها قامت بتغيير فستانها إلى فستان باللون الأخضر من دون أكتاف قبل تقطيع قالب الحلوى.
وأحضرت نجمة فيلم "Hustlers" جميع وسائل الرفاهية الخاصة بتلك الحقبة، بما في ذلك عربة تجرها الخيول وُضعت خارج المكان لنقل الضيوف إلى الداخل.
وكان الحفل بمنزلة مناسبة ملكية، حيث شُوهدت جينيفر لوبيز جالسة على عرش ذهبي يشبه عرش الملكة شارلوت في مسلسل Bridgerton.
وفي أحد المشاهد، ظهر الراقصون وهم يقدمون عرضاً راقصاً مشابهاً لمشاهد قاعة الرقص في المسلسل.
للمزيد من الأخبار: جينيفر لوبيز تتجه لحضور أسبوع الهوت كوتور في باريس في الطيران الاقتصادي
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»