جينيفر لوبيز: البداية بالسينما ونجاح عالمي في الغناء

جنيفر لوبيز في المسرح المصري في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez at the Egyptian Theatre in Hollywood, California Valerie Macon / AFP)
جنيفر لوبيز في المسرح المصري في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez at the Egyptian Theatre in Hollywood, California Valerie Macon / AFP)

تعَد الفنانة جينيفر لوبيز واحدة من أبرز النجمات على مستوى العالم؛ حيث نجحت في مجالَي الغناء والتمثيل، وذلك من خلال تقديم العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوى العالم، وكان لها أيضاً العديد من المُشاركات المميزة في السينما؛ حيث تجاوز رصيدها الأربعين فيلماً سينمائياً.
واحتفالًا بيوم ميلاد الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، نستعرض لكم بداياتها الفنية في السينما، ودخولها عالم الغناء وتحقيقها لنجاح كبير.

البداية في السينما ثم الاتجاه للغناء

يعتقد الكثير من جمهور ومُحبي الفنانة جينيفر لوبيز حول العالم، أن بدايتها الفنية كانت مع الغناء، ومن ثَم اتجهت لعالم السينما بعد تحقيق أغانيها نجاحاً كبيراً، إلا أن هذا غير صحيح؛ حيث كانت البداية الفنية الحقيقية لـ جينيفر لوبيز في السينما من خلال مُشاركتها بفيلم "Money Train" عام 1995.


وبالعودة لطفولة جينيفر لوبيز، نرى أنها وُلدت في مثل هذا اليوم 24 يوليو لعائلة أمريكية متوسطة في نيويورك، ومنذ عمر خمس السنوات تعلمت الموسيقى والغناء من خلال العديد من الدروس، وجاءت بدايتها الحقيقية في السينما عام 1995 من خلال فيلم "Money Train" أمام كلٍّ من: ويسلي سنايبس، وودي هاريلسون والعديد من الفنانين؛ لتنطلق عقب ذلك في السينما العالمية؛ حيث قدّمت عام 1996 فيلمين سينمائيين وهما: "Jack، Blood and Wine". وفي العام التالي تُشارك بفيلمين أيضاً وهما: "Selena، Anacond".

ونجحت جينيفر لوبيز في أن تثبّت أقدامها في السينما العالمية أمام كبار النجوم والمُخرجين، وعلى مدار سنوات شاركت ببطولة العديد من الأفلام السينمائية، وأصبحت حياتها ونجاحها الفني مصدر إلهام للعديد من الموهوبين والفنانين؛ ليتم تقديم سيرتها الذاتية في فيلم حمل اسم "This Is Me. Now" وتم عرضه في فبراير العام الجاري.

يمكنكم قراءة: بعد تجهيز أوراق الطلاق.. رسائل حب بين جينيفر لوبيز وبن أفليك لاستعادة العلاقة

جينيفر لوبيز والاتجاه للغناء

بعد تحقيق جينيفر لوبيز نجاحاً كبيراً بعالم التمثيل والسينما، قررت الاتجاه لعالم الغناء، وجاء ذلك عام 1999 حينما أصدرت أول ألبوم غنائي لها، والذي جاء بعنوان: "On the 6" والذي ضم 5 أغاني، وحينها أشاد النُقاد الموسيقيون بالألبوم بشكل كبير؛ مؤكدين أن جينيفر لوبيز تمتلك أسلوباً موسيقياً مميزاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

وعلى مدار مسيرتها الفنية، أصدرت الفنانة جينيفر لوبيز العديد من الألبومات الغنائية، والتي حققت نجاحاً كبيراً حول العالم، وتصدّرت من خلالها قائمة الأكثر مبيعاً، ومن أبرز ألبوماتها الغنائية: "J.Lo، This Is Me. Then، Rebirth، Como Ama una Mujer، Brave".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».