بعد تجهيز أوراق الطلاق.. رسائل حب بين جينيفر لوبيز وبن أفليك لاستعادة العلاقة

جينيفر لوبيز وبن أفليك في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez and Ben Affleck at the Dolby theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP
جينيفر لوبيز وبن أفليك في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez and Ben Affleck at the Dolby theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP

أتمت اليوم الفنانة العالمية جينيفر لوبيز عامها الـ 55، وكشفت الصحف الغربية أنها تحتفل وحيدة بدون زوجها بن أفليك، عكس احتفالها السعيد العام الماضي، وذلك بسبب الاضطرابات التي أصابت هذه العلاقة خلال الشهور القليلة الماضية، والتي تنذر باحتمالية الانفصال بينهما، ورغم ذلك يظهر الثنائي بخاتم الزفاف في كثيرٍ من الأحيان، وهذا ما فسره الكثيرون بأنهما مازالا يحاولان جاهدين لعودة المياه إلى مجاريها.

محاولة أخيرة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك

Embed from Getty Images

كشفت صحيفة "Daily Mail" البريطانية أن جينيفر لوبيز وبن أفليك يستغلان الحب الكبير بينهما، الذي مرّ بعدة عواصف، في محاولة يائسة لإعادة زواجهما إلى المسار الصحيح، وحسب مصادر مقربة، فإن الثنائي يداومان على إرسال رسائل حب لبعضهما البعض في محاولة لإعادة إحياء علاقتهما المتوترة. وذكرت الصحيفة أن لوبيز وأفليك اللذين اجتمعا مجدداً في عام 2021 بعد انفصالهما لأول مرة في عام 2004، يعيشان بشكلٍ منفصل، وتم تصويرهما في بعض الأحيان بدون خاتم زواجهما، ولم يُشاهدا معاً منذ يونيو.

لكن على الرغم من ذلك، فإن لوبيز وأفليك لم يعودا على وشك الانفصال، إذ يعملان الآن على إنقاذ العلاقة؛ من خلال إبقاء حياتهما العاطفية بعيدة عن الأضواء. وقال مصدر مطلع لصحيفة "ديلي ميل": "اتفق جين وبن على أنه من الأفضل أن يأخذا بعض الوقت بعيداً عن بعضهما البعض حتى يتمكنا من معرفة ما يريدانه حقاً". وتابع: "كانا مستعدين للتخلي عن الأمر، لقد تم الانتهاء من أوراق الطلاق وجاهزة للتقديم، لكنهما أرادا أن يحاولا مرة أخيرة قبل أن يبتعدا عن هذا الأمر ويعودا إلى البداية من خلال كتابة رسائل لبعضهما البعض. وهذا ما أعاد الحب بينهما مرة أخرى".
للمزيد من الأخبار في ظل الاحتفال بيوم ميلادها: جينيفر لوبيز تستمر في الاستمتاع بوقتها بدون بن أفليك

جينيفر تحتفل وسط أصدقائها.. وبن أفليك غائب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)


في يوم السبت 20 يوليو، أقامت المغنية والممثلة جينيفر لوبيز حفلاً تحت عنوان "Bridgerton" في هامبتونز قبيل يوم ميلادها الخامس والخمسين، الموافق 24 يوليو، وتم تصوير العمال وهم يستعدون لهذا الحدث، مع وجود مقطورة للخيول، وعدد كبير من الخدم والأمن، وشوهد المزيد من الحضور خارج مكان إقامة الحفل، بالإضافة إلى الشاحنات المحملة بالأثاث والزهور وهي تفرغ حمولتها قبل الحفل.

قررت جينيفر لوبيز أثناء قضاء عطلتها الصيفية مع فيوليت ابنة بن أفليك، 18 عاماً، في مدينة هامبتونز الهادئة التي تتميز بعدد سكانها القليل، والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، أن تقيم حفلاً بسيطاً قبل يوم ميلادها، يقتصر على الأصدقاء المقربين والأقارب، وأمام مكان الحفل الذي نظمته لوبيز؛ شوهد العديد من الضيوف وهم بملابس رسمية، بما في ذلك والدة لوبيز غوادالوبي رودريغيز، التي حضرت وهي ترتدي ثوباً أزرق مع تفاصيل من الدانتيل الأبيض.

وقبل حفلها، شاركت لوبيز منشوراً مبهجاً برسالة إيجابية على "إنستغرام"، إلى جانب ثلاث صور سيلفي، وكتبت: "اليوم سيكون يوماً سعيداً. يوم سبت سعيد".

ويبدو أن بن أفليك كان غائباً عن حفل الميلاد رغم وجود ابنته، عكس العام الماضي، حيث ألقت لوبيز وقتها على معجبيها "نظرة خاطفة" على الحفل الذي أقامته هي وأفليك (51 عاماً) في منزلهما مع أقرب أفراد العائلة والأصدقاء. في ذلك الوقت، كتبت المغنية أنها "ممتنة للغاية لوجود بن، حيث أنا اليوم في هذه المرحلة من رحلة حياتي مع الكثير من الأشخاص الجميلين والمهتمين لمشاركة كل شيء معي".

وحسب مجلة people شوهد أفليك وهو يقود سيارته بمفرده في لوس أنغلوس يوم الجمعة 19 يوليو، ويرتدي خاتم زفافه.

يمكنكِ الاطلاع على: بن أفليك ينقل متعلقاته من منزل الزوجية مع جينيفر لوبيز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».