في ظل الاحتفال بيوم ميلادها: جينيفر لوبيز تستمر في الاستمتاع بوقتها بدون بن أفليك

جينيفر لوبيز في حفل Met Gala لعام 2023 في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك (Jennifer Lopez atThe 2023 Met Gala at The Metropolitan Museum of Art in New York City). مصدر الصورة: Theo Wargo/Getty Images for Karl Lagerfeld/AFP
جينيفر لوبيز في حفل Met Gala لعام 2023 في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك (Jennifer Lopez atThe 2023 Met Gala at The Metropolitan Museum of Art in New York City). مصدر الصورة: Theo Wargo/Getty Images for Karl Lagerfeld/AFP

يمثل اليوم 24 يوليو علامة فارقة في عمر النجمة العالمية جينيفر لوبيز، إذ يوافق اليوم ذكرى ميلادها الخامس والخمسين، لتودع لوبيز اليوم سنة ماضية بحلوها ومرها وتستقبل عاماً جديداً لا تدري ما يحمله لها في طيات أيامه.

جينيفر لوبيز تستمتع بركوب الدراجة الهوائية

ربما اعتاد الجمهور رؤية جينيفر لوبيز في سيارات فارهة أحدث موديل، وفي بعض الأوقات يراها الجمهور تتجول بحرية وسط الأشخاص، ولكن في مشهد ربما يكون جديداً على النجمة، فقد تم رصدها وهي تستمتع بركوب الدراجة رفقة بعض أصدقائها في هامبتونز يوم أمس الثلاثاء 23 يوليو. وكان يبدو على لوبيز السعادة والراحة إذ كانت مبتسمة وهي تقود الدراجة وسط الطبيعة، بينما ترتدي طقم زهور باللونين الأبيض والأسود.
إليكِ هذا الخبر: بن أفليك يتهجم على مصوري الباباراتزي أمام منزل جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تحتفل بيوم ميلادها بحفل كبير بدون بن أفليك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

وسط شائعات الانفصال التي تحاوط الزوجين جنيفر لوبيز وبن أفليك، ربما اختارت لوبيز هدنة للخروج من دائرة الشائعات، واستغلت يوم ميلادها لتجديد حيويتها وصفاء ذهنها. ففي يوم السبت 20 يوليو، وقبل يوم ميلادها بأيام، أقامت لوبيز حفلاً تحت عنوان "Bridgerton" في هامبتونز، وقد تم تصوير العمال وهم يستعدون لهذا الحدث، مع وجود مقطورة للخيول، وعدد كبير من الخدم والأمن، وشوهد المزيد من الحضور خارج مكان إقامة الحفل. بالإضافة إلى الشاحنات المحملة بالأثاث والزهور وهي تفرغ حمولتها قبل الحفل.

ويأتي حفل لوبيز أثناء قضاء عطلتها الصيفية مع فيوليت ابنة بن أفليك، 18 عاماً، في مدينة هامبتونز الهادئة التي تتميز بعدد سكانها القليل، والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. وقد اقتصر الحفل على الأصدقاء المقربين والأقارب، وشوهد العديد من الضيوف وهم بملابس رسمية، بمن في ذلك والدة لوبيز غوادالوبي رودريغيز، التي حضرت وهي ترتدي ثوباً أزرق مع تفاصيل من الدانتيل الأبيض.

وقبل حفلها، شاركت لوبيز منشوراً مبهجاً برسالة إيجابية على "إنستغرام"، إلى جانب ثلاث صور سيلفي، وكتبت: "اليوم سيكون يوم سعيد.. يوم سبت سعيد".

ويبدو أن بن أفليك كان غائباً عن حفل الميلاد رغم وجود ابنته، عكس العام الماضي، حيث ألقت لوبيز وقتها على معجبيها "نظرة خاطفة" على الحفل الذي أقامته هي وأفليك (51 عاماً) في منزلهما مع أقرب أفراد العائلة والأصدقاء. في ذلك الوقت، كتبت المغنية أنها "ممتنة للغاية لوجود بن حيث أنا اليوم في هذه المرحلة من رحلة حياتي مع الكثير من الأشخاص الجميلين والمهتمين لمشاركة كل شيء معي".

وحسب مجلة people شوهد أفليك وهو يقود سيارته بمفرده في لوس أنغلوس يوم الجمعة 19 يوليو، ويرتدي خاتم زفافه.
قد ترغبين في معرفة تقرير جديد: جينيفر لوبيز وبن أفليك منفصلان منذ شهر مارس

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».