ريان غوسلينغ وإيفا ميندز في ظهور نادر في أولمبياد باريس 2024

إيفا ميندز وريان غوسلينغ في بيرسي أرينا في باريس (Eva Mendes and Ryan Gosling at the Bercy Arena in Paris). مصدر الصورة: Loic VENANCE / AFP
إيفا ميندز وريان غوسلينغ في بيرسي أرينا في باريس (Eva Mendes and Ryan Gosling at the Bercy Arena in Paris). مصدر الصورة: Loic VENANCE / AFP

للأسبوع الثاني على التوالي، تواصل دورة الألعاب الأولمبية، المقامة في العاصمة الفرنسية باريس، في استقطاب النجوم والفنانين والمشاهير وأفراد العائلات المالكة، ليظهروا الجانب الرياضي من شخصيتهم ودعم فرق بلادهم المشاركة بالأولمبياد، فإن الحضور الكبير للنجوم لهذه الأحداث؛ يؤكد الجاذبية العالمية الهائلة للألعاب الأولمبية، حيث تجذب مجموعة متنوعة من المشاهير والشخصيات المرموقة، وقد انضم -في ظهورٍ نادرٍ له- ريان غوسلينغ مع عائلته في صفوف المشجعين.

ريان غوسلينغ مع زوجته وابنتيه في أولمبياد باريس 2024

لم يعتَد ريان غوسلينغ الظهور كثيراً مع زوجته وابنتيه، لكن حدث كـ"أولمبياد باريس 2024" مثَّل للنجم حافزاً قوياً، وربما نزهة عائلية للظهور بعائلته، حيث تم رصد نجم فيلم باربي Barbie وزوجته إيفا ميندز أثناء مشاهدة مسابقة الجائزة الكبرى الفردية لترويض الخيل في قصر فرساي قبل اللحاق بنهائي العارضة غير المتساوية للسيدات في ملعب بيرسي، منضماً إليهما ابنتاهما إزميرالدا 9 سنوات، وأماندا 8 سنوات.
إليكِ هذا الخبر: على الرغم من ترشحه.. ريان غوسلينغ يعبر عن استيائه من ترشيحات أوسكار

ريان غوسلينغ وإيفا ميندز بحياة عائلية بعيدة عن الأضواء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eva Mendes (@evamendes)

التقى ريان وإيفا أثناء تصوير فيلم The Place Beyond the Pines عام 2011، ومن وقتها اندلعت شرارة الحب بينهما وبدأت اللقاءات، ولم تظهر تقارير زواجهما إلا في عام 2022. وفي وقتٍ سابق من هذا العام، عندما قدم ريان أغنية I'm Just Ken في حفل توزيع جوائز الأوسكار، ذكر كيف ظهرت زوجته وابنتيه في بروفات الملابس، وقال لمجلة People: "لقد أعطينني بعض النصائح وبعض الملاحظات، وكلها ملاحظات رائعة. إنهن جزءٌ كبير من هذا بالنسبة لي. كان من الجميل أن يكنَّ هناك في النهاية".

وقد ابتعدت ميندز، البالغة من العمر 50 عاماً، عن التمثيل للتركيز على تربية ابنتيها، مؤكدة أهمية التواجد في حياتهما. عندما سُئلت عن اعتزال التمثيل في المقابلات السابقة، قالت: "كان أسهل قرار اتخذته على الإطلاق. كنت أكبر سناً، وكنت أعلم أن طفلتيّ سيكونان صغاراً ذات يوم، وأياً كان ما أفعله أو لا أفعله الآن سيؤثر عليهما لبقية حياتهما".
قد ترغبين في معرفة إيفا ميندز تدعم ريان غوسلينغ بمناسبة فيلمه الجديد The Fall Guy

المزيد من المشاهير في أولمبياد باريس

Embed from Getty Images

بالإضافة إلى غوسلينغ وميندز، جذبت أولمبياد باريس 2024 العديد من المشاهير البارزين الآخرين. فقد كانت شارون ستون، كيندال جينر، باو غاسول وزوجته أريانا غراندي، وجيسيكا شاستين من بين الشخصيات البارزة التي شوهدت في أحداث مختلفة.

كما شوهدت ليدي غاغا وتوم كروز، الصديقان منذ فترة طويلة، يتقاسمان عناقاً في بيرسي أرينا، حيث جاءا لدعم لاعبة الجمباز سيمون بايلز التي عادت إلى المنافسة، والتي فازت فيها بالميدالية الذهبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».