شاكيرا في عشاء رومنسي مع رجل مجهول: هل ستعلن ارتباطها قريباً!

شاكيرا Shakira في حفل إطلاق ألبومها "Las Mujeres Ya No Lloran" (مصدر الصورة: GIORGIO VIERA / AFP)
شاكيرا Shakira في حفل إطلاق ألبومها "Las Mujeres Ya No Lloran" (مصدر الصورة: GIORGIO VIERA / AFP)
تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من رصد النجمة العالمية شاكيرا وهي تستمتع بوقتها مع رجل مجهول، خلال عشاء رومنسي في ميامي الأسبوع المنصرم.

علاقة محتملة

وعلى ما يبدو؛ فإن الحب قد يكون، يطرق أبواب قلب النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا؛ حيث أظهرت الصور التي حصلت عليها Page Six المغنية جالسة على الطاولة مع رجل مجهول ذي شعر داكن، وتستمتع بوقتها أثناء محادثته في Lido Bayside في Standard Spa في 1 أغسطس الجاري.
يمكن رؤية شاكيرا في إحدى اللحظات وهي تميل لتناول قضمة من طعامها، ثم تضحك بعفوية.
يمكنكِ قراءة: شاكيرا تحقق فوزاً كبيراً في معركتها ضد التهرُّب الضريبي في أسبانيا

رجل مجهول


وبقيت هوية الرجل غير معروفة؛ حيث لم يظهر وجهه في الصور؛ إذ إن الكاميرا التي تمكنت من رصد اللحظة، كانت معكاسة للجهة التي يجلس فيها، لكنه بدا ناضجاً؛ نظراً لأنه كان يملك شعراً مائلاً إلى الرمادي.
ومن غير الواضح، ما إذا كان هذا العشاء موعداً غرامياً، أو عشاء عمل، أو لقاءً وديّاً. إلا أنه من المرجّح أن يكون الاحتمال الأول؛ نظراً إلى رومنسية المكان من ناحية الإطلالة على البحر والأضواء الخافتة.

شاكيرا لا تفكر في الارتباط


وكان مصدرٌ مقرّب من شاكيرا قد أكّد بعد شائعات سعي النجم العالمي توم كروز للارتباط بها، أن النجمة غير مهتمة بموضوع الارتباط كلياً في الوقت الحالي، وكل ما تفكر به في الوقت الحالي هو الاهتمام بطفليها ميلان وساشا، اللذين يبلغان من العمر 8 و10 أعوام.
شاهدي: شاكيرا تشعل أجواء كوبا أمريكا 2024 والمدرب الكولومبي ينتقد العرض

ضحايا الشائعات التي تلاحق شاكيرا منذ الانفصال


العديد من الأسماء دخلت في قائمة الأشخاص الذين ارتبطت أسماؤهم باسم شاكيرا منذ انفصالها عن جيرارد بيكيه، وإليكم القائمة بتفاصيلها:
النجم العالمي دريك: انتشرت الشائعات حول وجود علاقة رومانسية بينهما، بعدما تم رصدهما من قِبل شهود عيان، يخرجان سراً من الحفلة نفسها في ويست هوليوود بولاية كاليفورنيا، في 13 من أغسطس/ آب 2023.
وذكرت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، أن المغنية قد شُوهدت هي والمغني يغادران بفارق دقائق عن بعضهما البعض من الحفل نفسه، وقد بدا الاثنان في قمة التألُّق والانسجام.
لويس هاميلتون: شائعة ارتباطهما بدأت منذ انفصالها واستمرت لأشهر، كان من ضمنها أن النجمة وسائق سيارات السباق البريطاني «أكثر من مجرد أصدقاء» بعد رحلة «سرية» إلى إيبيزا.
وكانت قد ظهرت سابقاً وهي تشاهد سباق F1، وتساند لويس هاميلتون في Grand Prix أسبانيا على حلبة برشلونة/كاتالونيا في 4 من يونيو 2023. وقبل ذلك بشهر ظهرت معه برفقة بعض الأصدقاء؛ حيث رصدتهما عدسات الكاميرات في أثناء صعودهما اليخت خارج قصرها في ميامي بفلوريدا.
توم كروز: النجم العالمي توم كروز وشاكيرا قد التقيا في سباق سيارات «ميامي جراند بريكس»؛ حيث تقابل الاثنان في أثناء توجههما لمنطقة الـVIP في مضمار ميامي الدولي بإستاد هارد روك لمشاهدة السباق، وعلى أثر ذلك ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات لهما، وبدأت الأخبار تتناول علاقة عاطفية قد تكون تجمعهما.
ولكن سرعان ما أكدت الأخبار أن شاكيرا كانت هناك برفقة عائلتها، وقد ظهر ابنها معها في العديد من الفيديوهات المنتشرة، وأن لقاءها بالممثل الأمريكي كان مجرد صدفة لا أكثر، إلا أن مصادر خاصة لموقع Page Six كشفت بعد ذلك أن توم كروز معجب كثيراً بالنجمة، وأنه فعلاً يسعى للارتباط معها بعلاقة عاطفية؛ خاصة أنه شعر بكيمياء خاصة تربطهما.
ونقل الموقع عن مصدر خاص، أن الممثل وبعد لقائه بالمغنية، عمد إلى إرسال الورود لها إلى المنزل بوصفها لفتة منه ليعبّر عن إعجابه بها.
وعلى أثر ذلك أكّد حينها مصدرٌ مقرّب من نجمة «وكاوكا» إلى صحيفة Us Weekly الأمريكية، أنها أمضت حقاً وقتاً ممتعاً مع النجم الشهير توم كروز في ميامي خلال لقائهما عن طريق الصدفة في سباق سيارات «ميامي جراند بريكس»، إلا أنها غير مهتمة بالارتباط مع الممثل أبداً.
وأشار المصدر إلى أن شاكيرا اطلعت على الشائعات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تناولت ارتباطها بتوم كروز، ووجدت أن الأمر مضحك جداً؛ فهي فعلاً تبادلت الأحاديت معه وأمضت وقتاً ممتعاً، إلا أن الأمر انتهى عند هذا الحد، وكل ما قيل غير ذلك، غير صحيح.
جيمي باتلر: بدأت الشائعات تُثار حول الموضوع بعد أن ظهرت شاكيرا في مباراة لفريق ميامي هيت، الذي يلعب فيه جيمي بتلر، وكانت المباراة ضد بوسطن سيلتيكس في نهائيات المؤتمر الشرقي في الدوري الأمريكي للمحترفين.
وسبب انتشار الشائعات، هو أن المغنية لا تعتاد حضور الأحداث الرياضية والاجتماعية، وزادت حدة الأمر على أثر متابعة شاكيرا لجيمي بتلر على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك فعل هو.
وبعد ذلك أشعلت شاكيرا فتيل الشائعات الرومانسية التي تجمعها مع نجم الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة جيمي بتلر، بعد أن رصدتهما عدسات كاميرات الباباراتزي وهما يستمتعان بالعشاء معاً في مطعم وبار نوفيكوف في لندن في 12 من يوليو/ تموز 2023.
وبحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية؛ فإن النجمة ولاعب كرة السلة بذلا قُصارى جُهدهما كي لا ترصدهما عدسات الصحافة؛ حيث وصلا بشكل منفصل، بفاصل دقائق قليلة فقط بعد الساعة 10 مساءً.
وعلى ما يبدو؛ فإن اللقاء كان جميلاً؛ إذ استمر عشاؤهما حتى الساعة 1:30 صباحاً، قبل أن يفترقا كلٌّ بسيارته الخاصة.
وقال شاهد عيان للموقع، إن الحرس الخاص بجيمي ساعدوا سائقة النجمة على الوصول إلى مخرج المطعم، في حين ذكر موقع «ذا إنسايدر» أن الثنائي تناولا السوشي معاً.
مدرب رياضة ركوب الأمواج: بعد الانفصال مباشرة، ذكرت تقارير صحيفة Nuestro Diario، أن شاكيرا ارتبطت برجل يُدعى جوركا إزكورديا، يبلغ من العمر 24 عاماً، وهو مدرب رياضة ركوب الأمواج الخاص بالنجمة.
ولكن شاكيرا نفت حينها هذه الشائعات. وخلال وجودها في المحكمة لحضور جلسة قضية حضانة طفليها، قالت بحسب صحيفة ماركا الأسبانية: «احتراماً لطفلَيّ ولحظة الضعف التي يمران بها، أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات»، نافية أن يكون لديها حبيب. كما أكدت النجمة أن كل ما يهمها في ذلك الوقت هو تكريس نفسها بالكامل لولديها وإسعادهما.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».