عمل فني قادم يجمع جينيفر لوبيز وبن أفليك.. هل سيصلح الفن ما أفسدته الأيام؟

جينيفر لوبيز في مسرح TCL الصيني في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez at the TCL Chinese theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP
جينيفر لوبيز في مسرح TCL الصيني في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez at the TCL Chinese theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP

علاقة الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك تتدهور يوماً بعد يوم؛ فهي من السيئ إلى الأسوأ، وهما على وشك الطلاق رسمياً بعد أن كان ابتعادهما مجرد شائعة، لكن الشواهد أتثبت حقيقة ما يُثار حولهما، ومصادر مقربة أكدته أيضاً، ولكن على الجانب الفني، فثَمة عمل سينمائي سيجمع النجمان؛ فما التفاصيل؟ وهل يمكن أن تهدأ العاصفة وتعود المياه إلى مجاريها؟

فيلم وثائقي جديد يجمع جينيفر لوبيز وبن أفليك

تعود جينفر لوبيز إلى الشاشة الكبيرة من خلال مشاركتها بطولة فيلم السيرة الذاتية عن المصارعة Unstoppable، وهو من إنتاج زوجها بن أفليك. وقد أطلقت أستوديوهات أمازون MGM تَوًّا النظرة الأولى على لوبيز، 55 عاماً، إلى جانب طاقم النجوم بمن في ذلك غاريل جيروم، بوبي كانافال، مايكل بينيا، ودون تشيدل. وتدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية للمصارع أنتوني روبلز، الذي وُلد بساقٍ واحدة وتحدى الصعاب للفوز ببطولة NCAA الوطنية في عام 2011. وتتولى جينيفر لوبيز دور والدة أنتوني الشرسة والداعمة؛ جودي، التي تدفعه دائماً للأمام، إنها قصة فداء ومثابرة.

في إحدى الصور للفيلم، شُوهدت لوبيز وهي تشارك لحظة حنان مع جيروم، الذي يلعب دور روبلز، في حين يقوم كانافال بدور والد روبلز؛ ريك، ويتولى تشيدل وبينيا أدوار المدربين اللذين ساعدا في تشكيل روبلز إلى بطل. مع هذا الطاقم، يتشكل Unstoppable ليكون ضربة قاضية.

تعاون جينيفر لوبيز وبن أفليك

يُمثل الفيلم أول فيلم لجينيفر لوبيز منذ عرض فيلم Atlas المليء بالإثارة في وقتٍ سابق من هذا العام، كما أنه التعاون الثاني لها مع أفليك بعد فيلم This Is Me... Now الذي تم إصداره في فبراير الماضي.

ويمثل الفيلم أيضاً أول تجربة إخراجية لويليام غولدنبرغ، الذي عمل في عدد من أفلام أفليك وفاز سابقاً بجائزة الأوسكار عن عمله في فيلم Argo عام 2012. ومن المقرر أن يُعرض فيلم Unstoppable لأول مرة عالمياً في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في سبتمبر.
قد ترغبين في معرفة بن أفليك في قمة السعادة بعد تخليه عن خاتم الزواج

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».