بن أفليك يشتري منزلاً جديداً في لوس أنجلوس وسط مزاعم طلاقه من جينيفر لوبيز

بن أفليك وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez and Ben Affleck في عرض فيلم "The Flash" (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)
بن أفليك وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez and Ben Affleck في عرض فيلم "The Flash" (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)

انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك خرج من دائرة الشك إلى اليقين، حيث تشير الدلائل والوقائع التي أصبحت واضحة أمام الجميع وجود صدع قوي يهدد علاقة الزوجين في الاستمرار والمضي قدماً. فبعد أن تغيب أفليك عن حفل يوم ميلاد زوجته لوبيز، ها هي خطوة جديدة تؤكد مزاعم الانفصال والاتجاه نحو الطلاق.

بن أفليك يتجه للعيش بعيداً عن جينيفر لوبيز في منزل جديد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

بشكلٍ مستقل عن زوجته جينيفر لوبيز، قام بن أفليك بشراء قصر جديد في حي باسيفيك باليساديس الراقي في لوس أنجلوس، قيمته 20.5 مليون دولار. ويأتي الشراء في أعقاب طرح منزل الزوجين المشترك في بيفرلي هيلز في السوق بسعر باهظ قدره 68 مليون دولار- الذي لا يزال معروضاً للبيع- بينما كان يقيم أفليك في هذه الفترة في عقار مستأجر بقيمة 100 ألف دولار شهرياً.

منزل بن أفليك الجديد مكون من خمس غرف نوم مع خزائن للملابس، ستة حمامات، غرف طعام رسمية ومناطق إفطار، غرفة عائلية، غرفة متعددة الأغراض، غرفة إعلامية من بين وسائل الراحة الأخرى.
قد ترغبين في معرفة جينيفر لوبيز تتم عامها الـ 55 وحيدة.. النهايات السعيدة في الأفلام فقط!

جينيفر لوبيز وبن أفليك يحاولان إعادة علاقتهما

Embed from Getty Images

على الرغم من شائعات الطلاق التي تلاحق الزوجين، إلا أنهما يظهران بخاتم الزفاف في كثيرٍ من الأحيان، وهذا ما فسره الكثيرون بأنهما مازالا يحاولان جاهدين لعودة المياه إلى مجاريها.

وكشفت صحيفة "Daily Mail" البريطانية أن جينيفر لوبيز وبن أفليك يستغلان الحب الكبير بينهما، الذي مرّ بعدة عواصف، في محاولة يائسة لإعادة زواجهما إلى المسار الصحيح، وحسب مصادر مقربة، فإن الثنائي يداومان على إرسال رسائل حب لبعضهما البعض في محاولة لإعادة إحياء علاقتهما المتوترة. وذكرت الصحيفة أن لوبيز وأفليك اللذين اجتمعا مجدداً في عام 2021 بعد انفصالهما لأول مرة في عام 2004، يعيشان بشكلٍ منفصل، وتم تصويرهما في بعض الأحيان بدون خاتم زواجهما، ولم يُشاهدا معاً منذ يونيو.

لكن على الرغم من ذلك، فإن لوبيز وأفليك لم يعودا على وشك الانفصال، إذ يعملان الآن على إنقاذ العلاقة؛ من خلال إبقاء حياتهما العاطفية بعيدة عن الأضواء. وقال مصدر مطلع لصحيفة "ديلي ميل": "اتفق جين وبن على أنه من الأفضل أن يأخذا بعض الوقت بعيداً عن بعضهما البعض حتى يتمكنا من معرفة ما يريدانه حقاً". وتابع: "كانا مستعدين للتخلي عن الأمر، لقد تم الانتهاء من أوراق الطلاق وجاهزة للتقديم، لكنهما أرادا أن يحاولا مرة أخيرة قبل أن يبتعدا عن هذا الأمر ويعودا إلى البداية من خلال كتابة رسائل لبعضهما البعض. وهذا ما أعاد الحب بينهما مرة أخرى".
للمزيد من الأخبار: جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بذكرى زواجهما الثاني منفصلين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».