توم كروز يتسلم العلم الأولمبي الرسمي.. وينقله إلى المحطة القادمة "لوس أنجلوس"

توم كروز خلال حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس في ستاد فرنسا في سان دوني، في ضواحي باريس (Tom Cruise during the closing ceremony of the Paris 2024 Olympic Games at the Stade de France, in Saint-Denis, in the outskirts of Paris). مصدر الصورة: Phil Noble / POOL / AFP
توم كروز خلال حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس في ستاد فرنسا في سان دوني، في ضواحي باريس (Tom Cruise during the closing ceremony of the Paris 2024 Olympic Games at the Stade de France, in Saint-Denis, in the outskirts of Paris). مصدر الصورة: Phil Noble / POOL / AFP

مشهد مهيب، حضور كثيف في المدرجات، مئات الآلاف من مختلف الجنسيات والثقافات، جاءوا من كل صوب ونحو، مختلفون في الشكل، في الجنسية، في اللون، في الديانة، في المعتقدات، ولكن اجتمعوا على حب الرياضات الأولمبية.

واليوم على أرض ملعب فرنسا الوطني شمال العاصمة باريس، كان ختام أولمبياد باريس 2024 التي استمرت لمدة 3 أسابيع، وشهدت فعاليات وعروض استعراضية وتجسيد لتاريخ الأولمبياد، والتي جمعت بين الحداثة والتاريخ.

من باريس إلى لوس أنجلوس.. توم كروز يوصل العلم الأولمبي الرسمي

 

بواسطة أحبال طويلة، هبط النجم العالمي توم كروز من السماء على أرض الملعب الذي ضم الآلاف للاحتفال بانتهاء أولمبياد باريس 2024، وتسلم العلم الأولمبي الرسمي، ثم أخذ دراجته وهرع إلى شوارع العاصمة باريس، حاملًا العالم، يسير في شوارع الشانزليزيه، وعلى يمينه برج إيفل.

 

 

ثم بدأ عرض فيلم تسجيلي قصير لرحلة كروز لتوصيل العلم من باريس إلى لوس أنجلوس، حيث تُقام دورة الألعاب الأوليمبية لعام 2028، وعند وصوله إلى هناك، تسلم منه العلم العداء العالمي مايكل جونسون، وظهر أيضًا بالفيلم غناء فرقة الروك الأمريكية ريد هوت تشيلي بيبرز، وهم يقدمون عرضًا ساحرًا على الشاطئ، وخلفياتهم شعار (LA28)، ثم قدمت المغنية الشهيرة بيلي إيليش فقرة غنائية، ثم تلاها نجم الراب سنوب دوغ.

 

 

ويُذكر أن اختيارهم جاء بناءًا على رمزية ظهور نجوم محليين، مسقط رأسهم كاليفورنيا.

قد ترغبين في معرفة فيديو: لقطات من مشوار إيمان خليف حتى التتويج بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024

 

توم كروز يدعم أسطورة الجمباز سايمون بايلز

كان النجم العالمي توم كروز، 62 عاماً، ضمن أول الحضور في المدرجات لمشاهدة عودة سايمون بايلز، وكان أيضاً ضمن الحضور النجمة أريانا غراندي التي حضرت بصحبة الممثلة سينثيا إريفو، وشقيقها فرانكي غراندي، وجلست أمامهم الشخصية المشهورة رئيسة تحرير مجلة فوغ، السيدة آنا وينتور.

وظهر أيضاً بين الحضور مغني الراب الأمريكي سنوب دوغ، الذي حمل الشعلة الأولمبية في أولمبياد باريس 2024 يوم الافتتاح، والمغني جون ليغند وزوجته كريسي تيجن، الممثلة جيسيكا تشاستين، التي حضرت مع ابنتها، وكانت ترتدي قميصاً أبيض عليه علم الولايات المتحدة الأمريكية.

إليكِ هذا الخبر المصري أحمد الجندي يحرز ذهبية الخماسي الحديث في الأولمبياد محطماً الرقم القياسي العالمي

حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية

 

انطلقت مساء الجمعة 26 يوليو فعاليات حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية؛ باريس، وكانت آخر فقرة في حفل الافتتاح من نصيب النجمة العالمية سيلين ديون، التي أمتعت الجمهور الحاضر والمشاهدين حول العالم للحفل بأغنيتها "أنشودة الحب" Hymne A L’Amour من أمام برج إيفل.

ليدي غاغا أيضاً قدمت فقرتها الاستعراضية والغنائية على نهر السين ضمن احتفالات الافتتاح، وقدمت استعراضها وسط عدد كبير من الراقصين وأعضاء الفرقة الموسيقية والريش الملون باللون الزهري. وتضمنت الأغنية والاستعراض ظهوراً ممُيزاً للفنانة العالمية ليدي غاغا، وهي تغني وترقص مع مجموعات من الراقصين ظهروا بطابع فرنسي.

كما شهدت بداية الاحتفال بأولمبياد باريس 2024 عرض فيلم قصير ظهر من خلاله لاعب كرة القدم العالمي زين الدين زيدان وهو يتنقل بأحياء العاصمة باريس ويحمل شعلة الأولمبياد، لتبدأ عقب ذلك الاحتفالات التي تم إحياؤها في العديد من الأماكن بالعاصمة الفرنسية باريس.

إليكِ هذا الخبر: كيف استطاعت سيلين ديون التحكم في مرضها لتؤدي في أولمبياد باريس 2024؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».