ساندرا بولوك بعد بلوغها الستين عامًا: الشيخوخة أمر رائع

ساندرا بولوك في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Sandra Bullock in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: FREDERIC J. BROWN / AFP
ساندرا بولوك في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Sandra Bullock in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: FREDERIC J. BROWN / AFP

في 26 يوليو الماضي، أتمت الممثلة العالمية ساندرا بولوك، الستين من عمرها، ولا شكل أن هذا السن، يُشكل فارقاً في حياة الإنسان، ويمثل مرحلة جديدة مختلفة تماماً عن المراحل السابقة، حيثُ ينتقل الشخص إلى بداية فصل جديد من حياته أكثر نضجاً، وخبرة، وهدوءاً ورصانة، ويصاحبها بعض من الشيخوخة التي يخشى منها الكثيرون، تحديداً الفنانين، ولكن يبدو أن بولوك كان لها رأي أخر.

ساندرا بولوك تتحدث عن رأيها بالشيخوخة

ظهرت ساندرا بولوك برسالة مسجلة مسبقاً أثناء البث المباشر لبرنامج Today with Hoda and Jenna يوم الاثنين 12 أغسطس، احتفالاً بميلاد مذيعة البرنامج هدى قطب، وتحدثت بولوك عن المرحلة الجديدة في حياتها، التي وصفتها مثل الجبل الذي يصعده الإنسان على مر سنوات حياته، قائلة: "أنا متعبة لأنني اضطررت إلى الصعود إلى ذلك الجبل حتى أتمكن من فحص التضاريس ورؤية الأشياء بشكلٍ واضح، ومن الغريب أن الناس يريدون منا أن نخاف مما قد يبدو عليه الأمر عندما نصل إلى هناك (الشيخوخة) اتضح أن الأمر رائع للغاية".

وأنهت بولوك الفيديو برسالة شخصية لهدى قطب التي وافق يوم 9 أغسطس يوم ميلادها، قالت فيها: "يوم ميلاد سعيد، يا صديقتي العزيزة. شكراً لك على السماح لي بالتواجد في دائرتك".

ساندرا بولوك.. البداية والانطلاق للعالمية

Embed from Getty Images

ساندرا بولوك هي واحدة من أكبر نجوم هوليوود، وقد حققت أفلامها ما يقرب من 5 مليارات دولار في شباك التذاكر على مستوى العالم. في صناعة مهووسة بالشباب، تحدت بولوك الصعاب من خلال تحقيق بعض أكبر أدوارها بعد سن الخمسين.

وُلدت ساندرا بولوك في 26 يوليو 1964 في إحدى ضواحي واشنطن، بولاية فيرجينيا الأمريكية. كانت والدتها مغنية أوبرا ألمانية «هيلغا ماتيلد ماير»، أما والدها «جون ويلسون بولوك»، فكان يعمل بالجيش ومدرباً صوتياً أيضاً. درست بولوك الباليه والفنون الصوتية عندما كانت صغيرة، وأمضت معظم طفولتها في نورنبرغ، ألمانيا الغربية، وكانت تسافر كثيراً مع والدتها، بحكم عملها في عروض الأوبرا، فكانت تحضر معها حفلاتها في مختلف البلاد والمدن، وأحياناً كانت تتدرب مع والدها.

قد ترغبين في معرفة: مشاهير يتقنون التحدث بأكثر من لغة.. لن تتوقعوا من هم وماذا يتحدثون

الدراسة والانطلاق لمسيرة فنية مستمرة حتى الآن

ذهبت بولوك إلى مدرسة واشنطن لي الثانوية، حيث كانت مشجعة ومثلت في المسرحيات المدرسية. والتحقت بجامعة شرق كارولينا في جرينفيل بولاية نورث كارولينا بعد تخرجها عام 1982، وحصلت على بكالوريوس الفنون الجميلة. وفي عام 1986 انتقلت إلى نيويورك حيث درست في مدرسة مسرح الحي، وشاركت بمسرحية No Time Flat خارج برودواي، وظهرت لأول مرة في السينما في فيلم Hangmen عام 1987، ثم شاركت بعدها في عدة أعمال بأدوار ثانوية.

في عام 1990، لعبت بولوك دور البطولة في المسلسل التلفزيوني Working Girl، ولعبت دور مديرة تنفيذية طموحة في مدينة نيويورك، ومن هنا جاءت انطلاقة بولوك التي لم تتوقف إلى الآن. ولا يغفل أحد عن دورها في فيلم Speed، عام 1994، حيث شاركت بطولة الفيلم مع كيانو ريفز، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 350 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

إليكِ هذا الخبر: أجمل نجمات التسعينات اللواتي يحتفظن بالشهرة.. تعرفوا إليهن

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».