فيلم W.E ..  التجربة الوحيدة لـ مادونا في الإخراج والكتابة للسينما

مادونا Madonna (مصدر الصورة: KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
تعد الفنانة الأمريكية مادونا واحدة من أشهر النجمات حول العالم حيث حققت نجاحًا كبيرًا وبشكل خاص في مجال الغناء كما كان لها العديد من التجارب مع التمثيل في السينما حيث شاركت بعدد من الأفلام السينمائية أمام كبار النجوم والمُخرجين العالميين منذ إنطلاقتها في عالم الغناء بفترة الثمانينيات.

مادونا ونجاح كبير بعالم الغناء والعمل بالسينما

وُلدت الفنانة الأمريكية مادونا في مثل هذا اليوم 16 أغسطس بولاية ميشيغان الأمريكية، وجاءت بدايتها الفنية مع الغناء منذ فترة الثمانينيات ومن أبرز الألبومات الغنائية التي أصدرتها خلال تلك الفترة هي ألبومات "Madonna - 1983 ، Like a Prayer – 1989" والعديد من الألبومات التي حققت إنتشارًا ونجاحًا كبيرًا حول العالم لتُثبت موهبتها الحقيقية في عالم الغناء.

وعقب تحقيق مادونا لشهرتها الكبيرة في مجال الغناء جاءتها الفرصة الأكبر بالعمل في السينما وكان أول فيلم سينمائي شاركت في بطولته هو فيلم " Desperately Seeking Susan" عام 1985 لتنطلق عقب ذلك بالمشاركة في بطولة العديد من الأفلام السينمائية ومن أبرزها أفلام " Who's That Girl، Dick Tracy، A League of Their Own، Four Rooms".

مادونا وتجربة الكتابة والإخراج في السينما

ولم يقتصر إهتمام وموهبة الفنانة الأمريكية مادونا على الغناء والتمثيل في السينما فقط، ولكنها خاضت تجربة الإخراج والتأليف لمرة واحدة في السينما وجاء ذلك من خلال فيلم "W.E" والذي تم عرضه عام 2011.

ودارت أحداث فيلم "W.E" في إطار رومانسي حول علاقة حب جمعت كل من الملك إدوارد الثامن بسيدة أمريكية تُدعى واليس سيمبسون وقد أدت تلك العلاقة بالملك بأن يتنازل عن العرش لأخيه جورج السادس حتى يتزوج حبيبته بعد أن حصلت على الطلاق، ويتم سرد تلك القصة من خلال شخصية "والي وينثروب" والتي تابعت تلك القصة الرومانسية التي مر عليها أكثر من قرن حيث أنها هي أيضًا تُحب رجل أمن روسي وتتشابه قصتها مع القصة الأصلية للملك، وجاء الفيلم من بطولة آبي كورنيش، أندريا رايزبورو، جيمس دارسي، أوسكار إيزاك، ريتشارد كويل.
يُذكر أن أخر ظهور للفنانة الأمريكية مادونا في السينما كان من خلال الفيلم الوثائقي " Beastie Boys Story" والذي تم عرضه عام 2020 ويعد توثيق لرحلة الفرقة الموسيقية "Beastie Boys" والتي تأسست في ولاية نيويورك الأمريكية بفترة السبعينيات وصداقة أعضاء الفريق والتي استمرت لأربعين عامًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»