وسط أبنائه وبعيداً عن الضوضاء: هكذا احتفل بن أفليك بيوم ميلاده

بن أفليك في فندق أوفيشن هوليوود في هوليوود، كاليفورنيا (Ben Affleck at Ovation Hollywood in Hollywood, California). مصدر الصورة: Phillip Faraone/Getty Images/AFP
بن أفليك في فندق أوفيشن هوليوود في هوليوود، كاليفورنيا (Ben Affleck at Ovation Hollywood in Hollywood, California). مصدر الصورة: Phillip Faraone/Getty Images/AFP

حفلات المشاهير التي توثق استقبالهم عاماً جديداً من عمرهم كثيراً ما يصاحبها الاحتفالات الصاخبة وسط عدد من الزملاء والأقارب والأصدقاء، بينما على جانبٍ آخر، يفضل بعضٌ منهم الاحتفال بشكلٍ بسيطٍ وهادئ في جوٍ عائلي. وبينما استقبل بن أفليك عاماً جديداً يوم الخميس 15 أغسطس، فضَّل النجم في هذا اليوم أن يقتصر احتفاله على أبنائه فقط.. وهذا ما كان يريده بالفعل.

بن أفليك يحتفل بيوم ميلاده بشكلٍ بسيط

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Page Six (@pagesix)

لدى بن أفليك من الأبناء ثلاثة من زوجته السابقة جينيفر غارنر، وهم فيوليت، 18 عاماً، سيرافينا، 15 عاماً، وصامويل، 12 عاماً، وهم ما أغنوا أفليك عن الجميع، حيث جمعهم في منزله للاحتفال بيوم ميلاده الـ 52 يوم الخميس 15 أغسطس. وقد أخبر مصدر مجلة People: "لقد كان هذا بالضبط ما أراده. لم يرغب في الخروج للاحتفال. كان الأطفال يحملون له هدايا، وكان الأمر لطيفاً".

زوجة بن أفليك السابقة؛ جينيفر غارنر، شوهدت وهي تزور منزله المستأجر في برينتوود، كاليفورنيا، في وقتٍ سابق من اليوم، وفقاً للصور التي حصل عليها موقع Page Six.
للمزيد من الأخبار: مصالحة أم هدنة؟.. جينيفر لوبيز تزور بن أفليك في منزله

جينيفر لوبيز تهنئ بن أفليك بيوم ميلاده على عكسه تماماً

أتمت جينيفر لوبيز عامها الـ 55 يوم الأربعاء 24 من يوليو 2024، ولهذه المناسبة، أقامت حفلاً كبيراً في منطقة هامبتونز، في لونغ آيلاند "نيويورك"، مستوحى من مسلسل Bridgerton، وطلبت من الجميع ارتداء أزياء تشبه تلك التي ظهرت في المسلسل الشهير، في حين ظهرت هي كالأميرة بالفستان الذي اختارته. وتضمن الحفل، الذي حضره الأهل والأصدقاء وغاب عنه زوجها بن أفليك، راقصي باليه وأوركسترا حية وعرضاً مفاجئاً لها.

وعلى عكس أفليك الذي تجاهل يوم ميلادها، فقد جاءت جينيفر لوبيز لتهنئته بيوم ميلاده، وشوهدت وهي تغادر منزله المستأجر بعد ساعات من زيارة غارنر في صور حصلت عليها صحيفة Daily Mail.
قد ترغبين في معرفة ابنة بن أفليك تسعى جاهدة لإنقاذ زواجه وتدعم جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تستمتع بوقتها بدون بن أفليك

وفي نفس يوم ميلاد بن أفليك، ظهرت جينيفر لوبيز بشكلٍ منفرد في ليلة افتتاح ملعب Intuit Dome في إنغلوود، كاليفورنيا، والتي تضمنت عروضاً من برونو مارس وليدي غاغا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»