الجمهور يحتفل بما كان من المفترض أن يكون ذكرى ميلاد ماثيو بيري الـ55

ماثيو بيري Matthew Perry في عرض "The Circle" عام 2017 (مصدر الصورة: Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ماثيو بيري Matthew Perry في عرض "The Circle" عام 2017 (مصدر الصورة: Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
أحيَا جمهور الممثل العالمي الشهير ماثيو بيري ذكرى ميلاده اليوم حيث كان من المفترض أن يحتفل النجم بذكرى ميلاده الخامس والخمسين، إلا أن القدر لم يمنحه الوقت الكافي لبلوغ هذا العام.

الصفحة الرسمية لمسلسل Friends


ولم يقتصر الأمر على المحبين فقط، فقد نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل Friends على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة أرشيفية للممثل الذي رحل عن عالمنا في أكتوبر من عام 2013.
وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: "في هذا اليوم، نتذكر الضوء الذي كان ماثيو بيري"، وقد حصدت أكثر من 800 ألف إعجاب خلال ساعات من نشرها إضافة إلى أعداد لا تحصى من التعليقات المؤثرة، كان أكثرها معبراً عن أن ماثيو لم يكن يستحق هكذا نهاية.

5 أشخاص متهمون بوفاة ماثيو بري

وكان الادعاء الأمريكي قد وجه مؤخراً التهمة لـ5 أشخاص متورطين بوفاة ماثيو بيري على أثر تعاطيه جرعة زائدة من عقار الكيتامين العام الماضي، ومن بينهم مساعد النجم وطبيبان.
وأعلن مارتن إسترادا، المدعي الأمريكي، يوم الخميس في 15 من أغسطس عن توجيه التهم، إلى 5 أشخاص متورطين بوفاة الممثل ماثيو بيري، حيث كشف أن الطبيبين زودا الممثل بكمية كبيرة من الكيتامين، وسألا حتى عبر رسالة نصية عن المبلغ الذي سيدفعه مقابلها.

وقال المدعي: "استغل المدعى عليهم مشكلات إدمان السيد بيري لإثراء أنفسهم، وهم يعرفون أن ما يفعلونه خطأ".
وأكد إسترادا اعتقال اثنين من المتهمين، من بينهم أحد الطبيبين، وقد أقر اثنان من المدعَى عليهم، ومنهم مساعد بيري، بالذنب في الاتهامات بالفعل، فيما وافق الثالث على الإقرار بالذنب.
كما كشف إسترادا أن المدعَى عليهم تبادلوا رسائل بعد فترة قصيرة من وفاة بيري تشير إلى أن الكيتامين هو سبب الوفاة، مضيفاً، أنهم حاولوا التغطية على تورطهم في إمداد بيري بالكيتامين.

إعادة فتح التحقيق

في مايو المنصرم، أعلنت الشرطة في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية أنه تم فتح التحقيق من جديد في وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري للوصول لكيفية حصوله على عقار الكيتامين، وقد أكدت شرطة لوس أنجلوس من خلال بيان أنها تعمل مع خدمة التفتيش البريدي الأمريكية، وعدد من الإدارات على التحقيق في وفاة الممثل.
وجاء في التقرير أنه تم التوصل بعد تشريح جثة الفنان الراحل وجود مستويات عالية من الكيتامين في عينات دمه بعد الوفاة، وجاءت التأثيرات المميتة الرئيسية بسبب الإفراط في تحفيز القلب والأوعية الدموية والاكتئاب النفسي، كما جاء أيضاً في تقرير تشريح الجثة تأثيرات الغرق ومرض الشريان التاجي والبوبرينورفين بوصفها عوامل مساهمة في وفاته، وصدر التقرير بعد مرور أشهر من إغلاق الملف على أنه حادث تعرض له الفنان في ذلك الوقت، مع عدم وجود أي علامات على وجود شبهة أو خطأ.
يمكنكم قراءة.. نجوم Friends يجتمعون لوداع ماثيو بيري.. ونجمة المشاهير هل تنتظره؟

ماثيو بيري كان يخضع للعلاج بالكيتامين لفترة

يُذكر أن الفنان الأمريكي ماثيو بيري كان يخضع للعلاج بحقن الكيتامين، والمعروف عنه بأنه يساعد في علاج الاكتئاب والقلق واضطراب ما بعد الصدمة والألم المزمن، وبحسب تشريح الجثة، فإن الكيتامين الموجود في نظامه عند الوفاة لا يمكن أن يكون من العلاج؛ لأن نصف عمر الكيتامين هو ثلاث إلى أربع ساعات أو أقل.
وكان قد كتب الفنان الأمريكي ماثيو بيري في مذكراته: "كنت أعتقد دائماً أني سأموت خلال تلك الساعات، اعتقدت أن هذا ما يحدث عندما نموت، مع ذلك كنت سأقوم باستمرار بتناول هذا الهراء؛ لأنه كان شيئاً مختلفاً، وأي شيء مختلف هو أمر جيد".

وفاة ماثيو بيري

يُذكر أن الفنان ماثيو بيري قد رحل عن عالمنا في أكتوبر عام 2023 عن عمر ناهز 54 عاماً بسبب التأثيرات الحادة للكيتامين، وتم العثور عليه في حالة من عدم الاستجابة داخل حوض الاستحمام الساخن في منزله بولاية لوس أنجلوس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»