شاهدوا: بن أفليك يحتفل مع جينيفر غارنر بدون زوجته جينيفر لوبيز

جينيفر غارنر في AMC The Grove 14 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Jennifer Garner at AMC The Grove 14 in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Frazer Harrison/Getty Images/AFP
جينيفر غارنر في AMC The Grove 14 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Jennifer Garner at AMC The Grove 14 in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Frazer Harrison/Getty Images/AFP

رغم استمرار الخلافات بين بن أفليك وزوجته جينيفر لوبيز، والتأكيد على تزايد الخلافات الزوجية بينهما، واقترابها من خط النهاية، أى الانفصال الرسمي، وخروج تكنهات بأنهما يحضران أوراق الطلاق في الوقت الحالي، إلا أنه لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن عن حقيقة الأمر، وتشهد العلاقة بينهما هبوطاً وصعوداً، وقد تشهد عودة قريبة. ومع هذه الخلافات اجتمع أفليك مع زوجته السابقة، الممثلة جينيفر غارنر في مناسبة مهمة، ولكن مع غياب لوبيز.

بن أفليك وجينيفر غارنر يجتمعان في عشاء عائلي


الممثل الشهير بن أفليك، البالغ من العمر 52 عاماً، اجتمع مع زوجته السابقة جينيفر غارنر لتوديع ابنتهما فيوليت، التي سوف تذهب إلى الكلية، وهي لحظة عائلية مهمة كانت تفتقد بشكلٍ ملحوظ شخصية رئيسية واحدة وهي زوجته الحالية، جينيفر لوبيز، التي تربطها علاقة قوية بابنة غارنر وأفليك، ويتقابلان باستمرار رغم خلافها مع والدها.

وفي الصور المنشورة مؤخراً، بدا أفليك سعيداً، بينما كان يستمتع بعشاء عائلي مع غارنر 52 عاماً، ومع أولادهما فيوليت البالغة 18 عاماً، سيرافينا البالغ 15 عاماً، في بلدة نيو هيفن بولاية كونيتيكت، بعطلة نهاية الأسبوع، ويُقال إن فيوليت سوف تلتحق بجامعة ييل، الموجودة في نيو هيفن. وأشار مراقبون، إلى أن أفليك لم يكن يرتدي خاتم زواجه أثناء النزهة.

بن أفليك يحتفل بيوم ميلاده بشكلٍ بسيط

بينما استقبل بن أفليك عاماً جديداً يوم الخميس الماضي 15 أغسطس، فضَّل النجم في هذا اليوم أن يقتصر احتفاله على أبنائه فقط، وهذا ما كان يريده بالفعل.

لدى بن أفليك من الأبناء ثلاثة من زوجته السابقة جينيفر غارنر، وهم فيوليت، 18 عاماً، سيرافينا، 15 عاماً، وصامويل، 12 عاماً، وهم ما أغنوا أفليك عن الجميع، حيث جمعهم في منزله للاحتفال بيوم ميلاده الـ 52 يوم الخميس 15 أغسطس. وقد أخبر مصدر مجلة People: "لقد كان هذا بالضبط ما أراده. لم يرغب في الخروج للاحتفال. كان الأطفال يحملون له هدايا، وكان الأمر لطيفاً".

وقد شوهدت جينيفر غارنر، وهي تزور منزله المستأجر في برينتوود، كاليفورنيا، في وقتٍ سابق من اليوم، وفقاً للصور التي حصل عليها موقع Page Six.

للمزيد من الأخبار: مصالحة أم هدنة؟.. جينيفر لوبيز تزور بن أفليك في منزله

جينيفر لوبيز تهنئ بن أفليك بيوم ميلاده على عكسه تماماً

أتمت جينيفر لوبيز عامها الـ 55 يوم الأربعاء 24 من يوليو 2024، ولهذه المناسبة، أقامت حفلاً كبيراً في منطقة هامبتونز، في لونغ آيلاند "نيويورك"، مستوحى من مسلسل Bridgerton، وطلبت من الجميع ارتداء أزياء تشبه تلك التي ظهرت في المسلسل الشهير، في حين ظهرت هي كالأميرة بالفستان الذي اختارته. وتضمن الحفل، الذي حضره الأهل والأصدقاء وغاب عنه زوجها بن أفليك، راقصي باليه وأوركسترا حية وعرضاً مفاجئاً لها.

وعلى عكس أفليك الذي تجاهل يوم ميلادها، فقد جاءت جينيفر لوبيز لتهنئته بيوم ميلاده، وشوهدت وهي تغادر منزله المستأجر بعد ساعات من زيارة غارنر في صور حصلت عليها صحيفة Daily Mail.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»