حريق هائل في منزل الممثل التركي أراس بولوت

أراس بولوت-الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
أراس بولوت-الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام

يبدو أن الفنان التركي الشهير، أراس بولوت، البالغ من العمر 33 عاماً، حظه هذا العام سيء فيما يخص عقاراته، حيث يمتلك بولوت عدة عقارات في مناطق مختلفة بتركيا، وفي مستهل العام أُزيل واحدٌ منها لأسباب رسمية، وحالياً نشرت الصحف التركية أن منزلاً آخر له تعرض لحريق هائل، نتجت عنه خسائر مادية كبيرة، ولكن لم تحدث أي خسائر في الأرواح، ويُقال إن الممثل الشاب لم يكن بالمنزل وقت وقوع الحريق.

حريق بمنزل أراس بولوت

اندلع حريق هائل فيلا يملكها النجم التركي أراس بولوت، تحديداً في المبنى الخارجي الخشبي الكائن في حديقة الفيلا المكونة من 4 طوابق، وتقع الفيلا في منطقة ساريير، وسرعان ما امتد الحريق إلى الفيلا. وبتدخل فرق الإطفاء، تمت السيطرة على الحريق وإخماده. واتضح بعد ذلك أن أراس لم يكن موجوداً بالمنزل وقت وقوع الحريق، ولم تقع أي خسائر مادية، وحدثت الواقعة مساء أمس الأول، وتم إبلاغ المطافي من قبل الجيران الذين لاحظوا الحريق، وأنقذوا الموقف سريعاً.

إليكِ هذا الخبر في يوم الصداقة العالمي: أشهر الصداقات بين النجوم الأتراك

إزالة منازل أراس بولوت

Embed from Getty Images

‏الفنان التركي الشهير أراس بولوت، البالغ من العُمر 33 عاماً، والذي اشتهر للجمهور التركي، بل والعربي أيضاً، لدوره في مسلسل "على مر زمان" الذي أحدث ضجة كبيرة وقت عرضه الأول، وزادت شهرته بعد مسلسل "الحفرة"، كان يمتلك مجموعة من المنازل الصغيرة في إزمير كارابورون هو والممثل إركان كولتشاك والممثل نجيب ميملي، ولكن في شهر فبراير الماضي وصل إليهم خبر حزين، وهو قرار إزالة لهذه المنازل، نظراً لقرار رئيس البلدية إيلكاي جيرجين أردوغان وذلك بسبب أنها منازل مُخالفة.

‏ويُذكر أن بولات يجهز الآن لمسلسه الجديد «العبقري» وسيبدأ تصويره في سبتمبر القادم ويعرض على ShowTV، كما عرض له مؤخراً فيلم أتاتورك 2.

لمعرفة المزيد بحيرة وقصر: إمبراطورية جورج وأمل كلوني العقارية تتخطى الملايين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»