نيك جوناس يكشف كيف تساعده بريانكا تشوبرا في التحضير لأفلامه

نيك جوناس وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra and Nick Jonas في عرض "The Good Half" (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
نيك جوناس وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra and Nick Jonas في عرض "The Good Half" (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
على الرغم من أن المغني العالمي نيك جوناس نجم كبير منذ طفولته كواحد من أعضاء فرقة "جوناس براذرز"، إلا أنه في السنوات الأخيرة بدأ يضيف إلى سجله لمسات مميزة في التمثيل.

تصريحات نيك جوناس

وفي مقابلة حديثه، كشف الممثل والموسيقي نيك جوناس كيف تساعده زوجته نجمة بوليوود بريانكا شوبرا، التي تزوجها منذ أكثر من خمس سنوات، في التحضير قبل تصوير الأفلام.
وقال جوناس لموقع E! News: "لدي شريك رائع في التمثيل داخل المنزل"، مشيراً إلى زوجته كما أضاف: "وعندما أقول رائع، أعني عالمية المستوى، وهذا دائماً شيء جميل".
كما كشف النجم أنه وزوجته يقومان بتسجيل أشرطة تجارب الأداء الخاصة بهما، كما أنهما يجلسان أيضاً، ويحاولان تحليل المشاهد والشخصيات معاً.

منشور بريانكا شوبرا


وعليه ينبغي على المعجبين أن يعلموا أن بريانكا شوبرا ساعدت نيك جوناس في الوصول إلى جوهر شخصيته رين ويلاند في فيلم The Good Half.
وفي المقابل، وأثناء العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي، عبرت بريانكا عن إعجابها الشديد به، وبالفيلم على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث كتبت : "لا أستطيع الانتظار حتى تشاهدوا جميعاً هذا الفيلم الجميل والمؤثر والعاطفي وأداء النجوم المذهل، قد أكون أو لا أكون متحيزة قليلاً، لكن نيك جوناس لقد كنت رائعاً في هذا الفيلم".

تغيرت حياته بعد أن أصبح أباً

ومؤخراً كشف نيك جوناس، أنه أصبح يرى الحياة بشكل مختلف، وأثناء حضوره العرض الأول لفيلمه The Good Half في لوس أنغلوس يوم الثلاثاء 13 أغسطس، تحدث جوناس، 31 عاماً، إلى مجلة PEOPLE حول كيفية تغير منظوره للحياة والحزن منذ أن أصبح أباً لابنته البالغة من العمر عامين، وتدعى مالتي، وقال جوناس: "أعتقد أن كوني أباً غيّر كل شيء في حياتي ووجهة نظري تجاه كل شيء، هذا أمر طبيعي لأي أب حديث، ومن الواضح أنه سيزيد مع الأيام".
وأضاف "ابنتي هي نور عالمي، ودافعي لإنجاز مشاريع سأتمكن من مشاهدتها معها ذات يوم، وهذا الفيلم هو أحد تلك المشاريع".

إليكِ هذا الخبر بالصور.. بريانكا تشوبرا تحتفل بإتمام صغيرتها مالتي ماري العامين

فيلم The Good Half

تدور أحداث الفيلم الرومانسي، حول رين ويلاند (جوناس) أثناء عودته إلى منزله في كليفلاند لحضور جنازة والدته (شو)، بعد تجنب المدينة لسنوات عديدة، وتنشأ بينه وبين آخرين علاقات جديدة أثناء الزيارة؛ مثل علاقته بزميله المسافر على متن رحلته (شيب).

وقال جوناس عن الفيلم: "كانت رسالتي الرئيسية التي خرجت بها من هذا الفيلم هي فكرة أنه لا توجد طريقة صحيحة للقيام بشيء ما، وأن الخسارة في الحياة أمر يتعين علينا جميعاً أن نمر به في مرحلة ما من حياتنا، ولكنّ هناك طريقاً للمضي قدماً، وأعتقد أن الأمر كله يتعلق بالثقة في هؤلاء الأشخاص الذين يحبونك".

قد ترغبين في معرفة تهنئة نيك جوناس إلى بريانكا شوبرا في يوم ميلادها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»