ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت شيلوه تتخلى قانونياً عن لقبها

شيلوه جولي بيت في متحف التسامح في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Shiloh Jolie-Pitt at Museum Of Tolerance in Los Angeles, California). مصدر الصورة: JC Olivera/Getty Images/AFP
شيلوه جولي بيت في متحف التسامح في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Shiloh Jolie-Pitt at Museum Of Tolerance in Los Angeles, California). مصدر الصورة: JC Olivera/Getty Images/AFP

انتصرت شيلوه ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت في أولى معاركها القانونية، ووضعت قدميها على أول خطوة في طريق مستقبلها، حيث نجحت في إسقاط اسم والدها براد بيت، وتم تغيير اسمها بالفعل، رسمياً وقانونياً، لتُعرف في ما بعد باسم "شيلوه جولي" بدلاً من "شيلوه جولي بيت".

شيلوه تستغنى عن اسم والدها وتستبدل به لقب والدتها

"شيلوه جولي بيت" -سابقاً- التي تبلغ حالياً من العمر 18 عاماً، ستُعرف رسمياً باسم "شيلوه جولي"، ويأتي ذلك بعد أن تقدمت بطلب لتغيير الاسم عندما أكملت عامها الـ18. وشيلوه هي واحدة من ستة أطفال تبنتهم جولي وزوجها السابق براد بيت. وإخوتها هم: مادوكس، 22 عاماً؛ زهرة، 19؛ باكس، 20؛ التوأمان نوكس وفيفيان، 15 عاماً.
قد ترغبين في معرفة ابن أنجلينا جولي وبراد بيت يخرج من وحدة العناية المركزة

شيلوه تتقدم بطلب لإسقاط اسم والدها

في شهر مايو الماضي، تقدمت شيلوه بطلب شطب عائلة والدها من اسمها في اليوم الذي أتمت فيه عامها الـ18؛ أي السن القانونية. وذكر مصدر خاص لمجلة "Us Weekly" أن براد بيت، وخلال الدعوى القانونية التي كان قد خاضها مع طليقته أنجلينا جولي حاول منع ابنته شيلوه من الإدلاء بشهادتها في المحكمة.

وذكر المصدر أن شيلوه أعربت عن رغبتها في الإدلاء بشهادتها في جلسة استماع عام 2021 خلال معركة الطلاق بين بيت وزوجته السابقة أنجلينا جولي، ولكن شيلوه كانت تبلغ من العمر حينها 14 عاماً فقط في وقت جلسة الاستماع؛ لذا اعترض بيت، وحاول منعها من الإدلاء بشهادتها. وبالفعل فإن القاضي وافق على اعتراض بيت، ومُنعت شيلوه من الإدلاء بشهادتها.

واختارت ابنة النجمة أنجلينا جولي وبراد بيت أن تحتفل بذكرى ميلادها الـ18؛ أي بلوغها السن القانونية، بطريقة قاسية في حق والدها، إذ توجهت في يوم ميلادها الذي صادف يوم 27 من مايو 2024 للدوائر الرسمية، وأتمت الإجراءات القانونية اللازمة لشطب اسم والدها من اسمها واستخدام كنية والدتها؛ أي جولي، في اسمها، بحسب ما كشف موقع TMZ الأمريكي.
يمكنك التعرف إلى بعد طلب شيلوه بيت بإسقاط اسم والدها.. هؤلاء النجوم والمشاهير سبقوها

سوء الحظ لم يؤثر في شيلوه

في يوليو الماضي، لم تتم الموافقة على التماس تغيير الاسم الذي تقدمت به شيلوه بسبب تأخير في فحص الخلفية. وأوضح محاميها أن خطأً إدارياً أدى إلى إعادة جدولة الجلسة إلى 19 من أغسطس، حيث يُعد فحص الخلفية شرطاً إلزامياً لأي تغيير في الاسم، وكان على المحكمة معالجة هذه المسألة قبل المضي قدماً.

وقال المحامي في بيان لمجلة People: "لسوء الحظ، لم تتمكن المحكمة من إكمال فحص الخلفية قبل جلسة الاستماع؛ لذلك تم إعادة جدولة الجلسة إلى 19 من أغسطس. يحتاج كل شخص يخضع لطلب تغيير الاسم إلى إجراء فحص للخلفية من قبل كاتب المحكمة، وبسبب خطأ كتابي، تم تأجيل جلسة شيلوه إلى موعد جديد".

بعد التأخير في يوليو، مضت شيلوه جولي بيت قدماً في العملية القانونية في كاليفورنيا من خلال نشر إشعار قانوني في صحيفة لوس أنجلوس تايمز بشأن التماسها لتغيير اسمها الأول إلى شيلوه جولي.
للمزيد من الأخبار: براد بيت حزين بعد أن تخلت ابنته شيلوه عن اسمه.. يحبها وإخوتها كثيراً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».