جينيفر لوبيز توقع على رابع طلاق لها.. تعرفوا إلى تاريخها العاطفي

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في عرض فيلم "Atlas" (مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP)
جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في عرض فيلم "Atlas" (مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP)

وقَّعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز للمرة الرابعة في حياتها على أوراق الطلاق، وأنهت هذه المرة علاقتها بالنجم العالمي بن أفليك، بعد أن فشلت كل محاولتها في الدفاع عن هذا الزواج وعن الحب الذي كانت تشير إليه بأنه حب حياتها.
وعلى الرغم من النهايات الجميلة للحب التي عاشتها في معظم أفلامها، لم يكتب لها القدر هذه النهايات في حياتها الواقعية.

أصدقاؤها سئموا من تصرفاتها


وفي هذا السياق، نقلت مجلة دايلي ميل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز أن أصدقاءها يعتبرون أنها بحاجة إلى "النظر داخل نفسها" بعد أن تقدمت بطلب الطلاق من بن أفليك، منهية زواجها الرابع.
وقال المصدر إن الأشخاص المقربين من المغنية والممثلة الشهيرة يشعرون بالإرهاق من حياتها الفوضوية بعد الإعلان عن انتهاء علاقتها مع بن أفليك.
وتابع : "بعد أربع زيجات فاشلة، يشعر أصدقاؤها بأنها يجب أن تنظر داخل نفسها وتركز على ما تريده هي بدلاً من محاولة تلبية توقعات الآخرين، وأن تكتشف أخيراً منْ هي وما الذي تريده من مستقبلها."


علاقتها مع بن أفليك


تنقلت النجمة جينيفر لوبيز بين الكثير من العلاقات الغرامية في حياتها، وكان آخرها زواجها من حبها الأكبر بن أفليك على غرار قصص الحب في الأفلام بعد علاقة غرامية بدأت قبل نحو 19 عاماً، وانتهت لفترة طويلة عام 2004 وتجددت منذ نحو 3 أعوام وتتكلل بالزواج الذي مرت ذكراه الثانية في شهر يوليو المنصرم ، واحتفل به الثنائي منفصلين وسط الحديث عن الانفصال الذي وقع بينهما منذ عدة شهور، فيما وقعت النجمة رسمياً على الطلاق يوم الثلاثاء في 20 أغسطس وهي الذكرى الثانية لحفل الزواج الذي أقامه بعد الزواج الرسمي.

يمكنك قراءة جينيفر لوبيز توقع رسمياً أوراق الطلاق من بن أفليك في الذكرى الثانية لزواجهما

أهم العلاقات التي عاشتها جينيفر لوبيز في حياتها

ديفيد كروز David Cruz: بدأت أولى علاقاتها مع صديقها ديفيد كروز الذي ارتبطت به، لمدة 10 أعوام، منذ 1984 وحتى 1994.
أوياني نوا Ojani Noa: تزوجت لوبيز منه في عام 1997، وحدث الانفصال بينهما في يناير 1998.
تومي موتولا Tommy Mottola: كانت لوبيز السبب الرئيسي في طلاق تومي موتولا، من الفنانة ماريا كاري؛ حيث ارتبطت به لفترة وجيزة بعد طلاقها عام 1998.
شين كومبس Sean Combs: وقد عانت لوبيز في علاقتها معه بسبب تكرار خيانته لها، واستمرت علاقتهما مدة عامين.
كريس جود Cris Judd: تزوجت لوبيز من كريس جود في عام 2001، لكنّ الزواج لم يستمر طويلاً، وتم انفصال الطرفين في 2002.
مارك أنتوني Marc Anthony: جاء زواجها الثالث من المغني العالمي مارك أنتوني، وهي العلاقة الأطول في حياة لوبيز، تواعدا لفترة قصيرة في التسعينيات، وعاودا حبهما بشكل رسمي بزيجة صمدت 7 أعوام، نتج عنها إنجاب توأمين «ماكس وإيمي».
كاسبر سمارت Casper Smart: وبعد طلاقها في عام 2011، ارتبطت لوبيز براقص فرقتها كاسبر سمارت، واستمرت علاقتهما حتى عام 2016، وهو يصغرها بسنوات عديدة، وأشركته في جولاتها الفنية، وأغانيها المصورة.
دريك Drake: كانت علاقة قصيرة عام 2017 انتهت سريعاً.
أليكس رودريغيز Alex Rodriguez: وفي بداية عام 2017، دخلت لوبيز في علاقة مع لاعب البيسبول أليكس رودريغيز، واستمرت عدة أعوام قبل أن تنفصل عنه وتعود إلى حب حياتها بن أفليك.

للمزيد من الأخبار: مصالحة أم هدنة؟.. جينيفر لوبيز تزور بن أفليك في منزله
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».