شاهدوا: الظهور الأول لـ بن أفليك بعد تقديم جينيفر لوبيز طلب الطلاق

جينيفر لوبيز وبن أفليك Jennifer Lopez and Ben Affleck في عرض فيلم "The Flash" عام 2023 (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)
جينيفر لوبيز وبن أفليك Jennifer Lopez and Ben Affleck في عرض فيلم "The Flash" عام 2023 (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)

بعد ساعات قليلة من انتشار خبر تقديم الفنانة العالمية جينيفر لوبيز أوراق طلاقها رسمياً من زوجها الممثل الأمريكي بن أفليك، وتأكيد خبر انفصالهما الذي ظل معلقاً لفترة طويلة بين الشائعات الكثيرة، شوهد بن أفليك وهو يسير في شوارع لوس أنجلوس، يبدو عليه البؤس كما وصفه البعض.

بن أفليك لا يرتدي خاتم الزفاف

كان الممثل الأمريكي بن أفليك يرتدي قميصاً رمادياً وجينزاً ونظارة شمسية سوداء اللون، ولا يرتدي خاتم الزفاف، ويسير في ساحة انتظار السيارات بمبنى إداري بالمدينة، والذي شوهد أكثر من مرة وهو يزوره بالفترة الأخيرة.

 

بن أفليك يعود من السفر بصحبة جينيفر غارنر

ويذكر أنه قبل ساعات قليلة من تقدم جينيفر لوبيز بطلب إنهاء زواجها من بن أفليك، عاد الممثل إلى لوس أنجلوس، بعد أن أوصل ابنته فيوليت إلى الكلية في جامعة ييل في نيو هيفن، ولم يكن بمفرده في هذه الرحلة، بل كانت برفقته زوجته السابقة، ووالدة فيوليت، الممثلة جينيفر غارنر. وبعد النزول من الطائرة، ركبت غارنر وأفليك السيارة وغادرا معاً.

إليكِ هذا الخبر: شاهدوا: بن أفليك يحتفل مع جينيفر غارنر بدون زوجته جينيفر لوبيز


جينيفر لوبيز توقّع رسمياً أوراق الطلاق من بن أفليك

بعد أشهر من الشائعات، التي تبين أنها حقاً كانت أشهر من الخلافات والانفصال، وقّعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز أوراق طلاقها رسمياً من زوجها الممثل الأمريكي بن أفليك، يوم أمس الثلاثاء، 20 أغسطس 2024.
فبعد عامين من الزواج، وقصة حب قديمة حديثة أشبه بالأفلام، قدمت لوبيز، البالغة من العمر 55 عاماً، طلب الطلاق من أفليك، البالغ من العمر 52 عاماً، وفقاً لما أكدته مصادر متعددة لمجلة "PEOPLE". فيما كانت مجلة TMZ أول من ذكر الخبر.

 


ووقّعت لوبيز طلب الطلاق في المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس، وحددت تاريخ الانفصال في 26 أبريل 2024؛ أي قبل حوالي 4 أشهر من اليوم.
واللافت أنها قدمت طلب الطلاق بنفسها دون الاستعانة بمحامٍ، وعلى ذلك فهي تمثل نفسها من الناحية القانونية.
وقد اختارت النجمة تاريخاً من المفترض أن يكون مميزاً لها؛ إذ إنها وبن وعلى الرغم من أنهما تزوجا في لاس فيغاس في 17 يوليو 2022، إلا أن 20 أغسطس يصادف الذكرى الثانية لحفل الزفاف التقليدي لهما الذي احتفلا به في جورجيا.
وذكر مصدر لمجلة مقرب من النجمة لمجلة "PEOPLE" أنها حقاً حزينة، كما قال: "لقد حاولت جاهدة لجعل الأمور تسير على ما يرام، وهي تشعر بالحزن الشديد، وفي الوقت الحالي الأطفال هم الأولوية القصوى، كما كانوا دائماً."

قد ترغبين في معرفة: جينيفر لوبيز وبن أفليك: أكثر من 20 عاماً من الحب انتهى بأقل من عامين زواج

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».