جاستن وهايلي بيبر يرحبان بأول مولود لهما

جاستن بيبر وهايلي بيبر في MGM Grand Garden Arena في لاس فيغاس (Justin Bieber and Hailey Bieber at the MGM Grand Garden Arena in Las Vegas). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
جاستن بيبر وهايلي بيبر في MGM Grand Garden Arena في لاس فيغاس (Justin Bieber and Hailey Bieber at the MGM Grand Garden Arena in Las Vegas). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

منذ ساعات قليلة، أصبح الزوجان جاستن بيبر وهايلي بيبر آباء، حيث رحبا بأول أبنائهما، وهو صبي يُدعى جاك بلوز بيبر. وقد شارك جاستن بيبر البالغ من العمر 30 عاماً خبر قدوم أول أبنائه من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، حيث شارك صورة لقدم الطفل المولود حديثاً، وأرفق معه التعليق التالي: "مرحبًا بك في منزلك جاك بلوز بيبر". ونشرت عارضة الأزياء ورائدة الأعمال البالغة من العمر 27 عاماً؛ هايلي بيبر نفس الصورة على قصص إنستغرام بعد فترة وجيزة مع اسم الطفل ودب تيدي ورمز قلب أزرق.

هكذا أعلن جاستن وهايلي بيبر خبر الحمل

أعلن الزوجان لأول مرة أنهما يتوقعان طفلهما في مايو 2024، وشاركا الأخبار المثيرة على إنستغرام، وكانت هايلي حامل في شهرها السادس، حيث نشر المغني الكندي الشهير على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عدة صور وفيديوهات تجمعه بزوجته التي ظهرت بفستان باللون الأبيض من Saint Laurent من تصميم أنتوني فاكاريل وبطنها منتفخ.

وتظهر الصور الرومانسية جاستن بيبر وهو يجدد عهود الزواج مع هايلي، والتي ظهر عليها جلياً الحمل في مراحل متقدمة، وذلك بعد حوالي 6 أعوام من زواجهما الفعلي في سبتمبر من عام 2018.

5 أعوام من الزواج دون أولاد

تزوج جاستن وهايلي بيبر بشكلٍ سري في سبتمبر أيلول من عام 2018، وبعد عام من ذلك أقاما حفل زفاف في Montage Palmetto Bluff في كاليفورنيا بحضور عدد من المقربين من العائلة والأصدقاء، وتألقت العروس بفستان أبيض قصير من تصميم Vivienne Westwood وظهرت العروس بغاية الأناقة، فأكملت إطلالتها بقلادة من تصميم Miska وأقراط ألماسية، بالإضافة إلى خاتم زفاف مؤلف من 20 قيراطاً من الألماس.

وطوال الأعوام الخمسة الماضية، لم يُرزق الزوجان بأولاد، وشغل هذا الأمر الصحافة مدة من الزمن؛ إذ ترددت شائعات أن بيبر يريد الأطفال وزوجته ترفض الأمر؛ ما يسبب بينهما خلافات كبيرة قد تصل إلى حد الانفصال.

والعديد من التقارير تحدثت عن خلاف بيبر، وزوجته هايلي منذ عام 2022 حتى اليوم، وسْط توقعات بالانفصال؛ إذ إن النزاع سببه رغبة بيبر أن يصبح أباً.

وورد في التقارير أن جاستن يرغب الكثير من الأطفال، فيما هايلي لا تفكر في الموضوع، وتعطي الأولوية لحياتها المهنية.

وتصاعدت وتيرة الشائعات بعد أيام من اعتراف هايلي بيبر منذ عامين بأنها "بالتأكيد" لديها فكرة إنجاب طفل، ولكنها لن تقْدم على تلك الخطوة في الوقت القريب؛ مما أصاب جاستن بصدمة من القرار، خاصة أنه كان حريصاً على إنجاب الأطفال، وتحلّى بالصبر لفترة من الوقت، حتى أصبح لا يصبر على هذا الأمر.
قد ترغبين في معرفة هايلي بيبر تكشف عن الطعام الذي تشتهيه خلال فترة الحمل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».