مفاجأة جديدة في قضية ماثيو بيري تفجرها حبيبته السابقة

ماثيو بيري في Crypto.com Arena في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Matthew Perry at Crypto.com Arena in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Ronald Martinez/Getty Images/AFP
ماثيو بيري في Crypto.com Arena في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Matthew Perry at Crypto.com Arena in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Ronald Martinez/Getty Images/AFP

على الرغم من مرور أشهر عديدة اقتربت من عام على وفاته والإعلان عن سبب الوفاة، إلا أن موت ماثيو بيري المفاجئ شكل لغزاً والكثير من علامات الاستفهام حول السبب الحقيقي لهذه الوفاة الغامضة، بعد العثور عليه غارقاً في الجاكوزي بمنزله بلوس أنجلوس، وقد تم تحديد سبب الوفاة للتأثيرات الحادة للكيتامين، وفقاً لتقرير تشريح الجثة الذي حصلت عليه مجلة PEOPLE، لكن حبيبة ماثيو بيري السابقة فجرت مفاجأة بخصوص تفسير سبب الوفاة.

خوف ماثيو بيري من الحقن

زعمت حبيبة ماثيو بيري ومساعدته السابقة أن نجم مسلسل "Friends" الراحل كان لديه خوف شديد من الإبر، ومع ذلك كشف تحقيق فيدرالي في وفاة بيري أنه تم حقنه بالكيتامين 21 مرة على الأقل خلال الأسبوع الأخير من حياته، قالت كايتي إدواردز لصحيفة Mirror في مقابلة نُشرت يوم الجمعة: "هذا أمر غريب بالنسبة لي... كان ماثيو يخبرني دائماً أنه لن يستخدم الإبر أبداً أو يحقن أي شيء في جسده، لم يكن يريد حتى رسم الوشم".

كما أعربت كايتي عن انزعاجها بشدة من الظروف المحيطة بوفاة بيري، وخاصة معرفتها بخوفه من الإبر، كما وجدت أنه من الغريب أن يسمح لمساعده، كينيث إيواماسا -الذي أقر بالذنب في تهمة واحدة بالتآمر لتوزيع الكيتامين مما تسبب في الوفاة، واعترف بحقن بيري بالكيتامين بشكل متكرر دون تدريب طبي- بحقنته.

وأضافت كايتي قائلة: "عندما سمعت أنه سمح لمساعده بفعل ذلك، لم أستطع أن أفهم، خاصةً أنه لم يتلق أي تدريب طبي"، وواصلت: "إذا أعطيته حقنة كبيرة، فستكون هناك إبرة ودليل على الكيتامين في المنزل، أين ذهب كل هذا؟ لماذا حقنه المساعد وغادر؟".
للمزيد من الأخبار: ماثيو بيري مشوار فني انتهى فجأة.. إليكم حياته في سطور

سبب وفاة ماثيو بيري

توفي ماثيو بيري في 28 أكتوبر 2023 عن عمرٍ ناهز الـ 54 عاماً، وتم تحديد سبب الوفاة في ديسمبر من العام الماضي، للتأثيرات الحادة للكيتامين (مخدر انفصالي له بعض تأثيرات الهلوسة)، وفقاً لتقرير تشريح الجثة، تم أيضاً إدراج الغرق ومرض الشريان التاجي وتأثيرات البوبرينورفين (دواء يستخدم لعلاج اضطراب استخدام المواد الأفيونية) كعوامل مساهمة في وفاته، والتي تم الحكم عليها بأنها عرضية.

ويعمل الكيتامين على تشويه إدراك البصر والصوت، ويجعل المستخدم يشعر بالانفصال وعدم السيطرة، ويمكن أن يسبب حالة من التخدير (الشعور بالهدوء والاسترخاء)، وعدم القدرة على الحركة، وتخفيف الألم، وفقدان الذاكرة.

ويشير تشريح الجثة إلى أن بيري كان يخضع للعلاج بحقن الكيتامين، حيث تم علاجه الأخير قبل أسبوع ونصف الأسبوع فقط من وفاته، ومع ذلك، أشار الطبيب الشرعي إلى أن الكيتامين الموجود في جسمه عند الوفاة لا يمكن أن يكون من هذا العلاج بالتسريب؛ لأن نصف عمر الكيتامين هو 3 إلى 4 ساعات، أو أقل.
قد ترغبين في معرفة الشرطة الأمريكية تُعلن عن إعادة فتح التحقيق بوفاة ماثيو بيري

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».