بريانكا تشوبرا تحتفل بزفاف شقيقها بحضور والدتهما والمقربين

بريانكا تشوبرا في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك (Priyanka Chopra at The Metropolitan Museum of Art in New York City). مصدر الصورة: Theo Wargo/Getty Images for Karl Lagerfeld/AFP
بريانكا تشوبرا في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك (Priyanka Chopra at The Metropolitan Museum of Art in New York City). مصدر الصورة: Theo Wargo/Getty Images for Karl Lagerfeld/AFP

سيدهارت تشوبرا، شقيق الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، نشر عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، صوراً توثق حفل زفافه الذي أقامه اليوم بالهند، على الممثلة الشابة نيلام أوبادهيايا. وحضرت شقيقته الحفل في غياب زوجها نيك جوناس، وحرصوا جميعاً على ارتداء الملابس الهندية التقليدية، وذلك بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، في أجواء بسيطة ودافئة، كما شاركت أيضاً زوجته صور للحفل، وكذلك بريانكا.

حفل زفاف بسيط لشقيق بريانكا شوبرا

حرص سيدهارت تشوبرا، أن يسجل عقد زفافه على خطيبته التي تجمعه بها قصة حب طويلة نيلام أوبادهايايا يوم الاثنين الموافق 26 من أغسطس، وهو اليوم الذي يوافق ذكرى ميلاد والده؛ الدكتور الراحل أشوك تشوبرا.
ونشروا جميعهم صورة ضخمة لوالدهم الراحل، التي كانت معلقة في المنزل الذي أُقيم به الاحتفال، كما أحضروا كعكة للاحتفال بذكراه، مكتوب عليها "اشتقنا لك"، وعلقت بريانكا عبر حسابها على إنستغرام قائلة: "لقد فعلوها وسجلوا حفل زفافهما يوم ذكرى ميلاد والدنا"، في جين علقت والدة بريانكا وسيدهارت؛ مادو تشوبرا، قائلة: "الحفل جميل ومبهج".


ويُذكر أن بريانكا جاءت مؤخراً إلى مومباي بالهند لحضور احتفالات زفاف شقيقها سيدهارت، وسيدهارت هو الشقيق الأصغر لها، وكان والدهما الراحل الدكتور أشوك تشوبرا ووالدتهما مادو طبيبين في الجيش الهندي.
إليكِ هذا الخبر نيك جوناس يكشف كيف تساعده بريانكا تشوبرا في التحضير لأفلامه

مَن بريانكا شوبرا؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

وُلدت بريانكا تشوبرا في 18 من يوليو من عام 1982 في جمشيدبور، الهند، والدها الطبيب آشوك تشوبرا، ووالدتها الطبيبة مادو تشوبرا. أمضت طفولتها في "باريلي راي" في ولاية أوتار براديش، وكذلك في لكناو؛ حيث التحقت بمدرسة الفتيات الداخلية "مارتنير". وقبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث تابعت دراستها ما قبل الجامعية، وكانت ترغب في أن تُصبح مهندسة أو اختصاصية علم نفس، بدلاً من أن تكون فنانة، إلا أن شغفها وإتقانها الفن وفوزها بلقب ملكة جمال الهند والعالم، حال دون متابعتها لدراستها.

الحب في حياة بريانكا تشوبرا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

ارتبطت بريانكا عاطفياً بالعديد من زملائها الممثلين مثل: شاهيد كابور، وهارمان باويجا، لكنها في عام 2018 اختارت المغني وكاتب الأغاني الأمريكي نيك جوناس ليكون الوحيد في قلبها؛ فتمت خطوبتهما في أغسطس من العام نفسه. وفي ديسمبر تزوَّج الثنائي في فندق قصر أويد باهوان في مدينة جودبور الهندية، في حفل زفاف أحدث ضجة كبيرة عالمياً، وقد رُزق الثنائي طفلة واحدة "مالتي ماري" عبْر أم بديلة.

للمزيد من الأخبار: نيك جوناس بعد 6 سنوات من موافقة بريانكا شوبرا الارتباط به: أروع امرأة في العالم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».