زاهارا ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تُبدع بالرقص على خطى شقيقتها

أنجلينا جولي وابنتها زهارا  Angelina Jolie with her daughter Zahara في واشنطن عام 2022 (مصدر الصورة:  ALEX WONG / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
أنجلينا جولي وابنتها زهارا Angelina Jolie with her daughter Zahara في واشنطن عام 2022 (مصدر الصورة: ALEX WONG / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

يبدو أن موهبة الرقص متجذرة في عائلة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فبعد المهارات التي تظهرها دائماً ابنتها الكبرى شيلوه، أظهرت ابنتها زاهارا البالغة من العمر 19 عاماً موهبتها أيضاً في حفل خاص بالجامعة.

زاهارا ترقص في الجامعة

@ajahh.mariah

AKAs at Spelman College🫶😍

♬ BACK OUTSIDE (feat. Latto) - Anycia & Latto


واستمتعت زاهارا، ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت بالتبني، بالرقص مع رفاقها في الجامعة بحسب ما أظهر مقطع فيديو حديث على تيك توك.
وتدرس زاهارا في كلية سبيلمان في أتلانتا، جورجيا، وتم رصدها وهي تستعرض حركاتها الراقصة على أنغام أغنية "Back Outside" في الفيديو الذي تم نشره على تيك توك بواسطة "ajahh.mariah".

زاهارا تلتحق بالجامعة

قبل عامين، أي في أغسطس من عام 2022 نشرت النجمة العالمية أنجلينا جولي صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام توثق من خلالها سعادتها بالتحاق ابنتها زاهارا بكلية Spelman في ولاية جورجيا الأمريكية.
وتظهر الصورة زاهارا وهي تقف إلى جانب بعض زميلاتها، أثناء احتفالهن ببدء رحلتهن الجامعية، وأرفقت أنجلينا جولي الصورة بتعليق كتبت فيه: "زاهارا مع زميلاتها في كلية سبيلمان، تهانينا لجميع الطلاب الجدد الذين يبدأون هذا العام، مكانة خاصة للغاية وشرف أن يكون لديك أحد أفراد العائلة في هذه الجامعة".

شاهدوا صوراً: ماذا لو لم ينفصل بعض نجوم العالم.. كيف كان يمكن أن يكون شكل أولادهم؟!

تخلت عن كنية والدها

وكان زاهارا قد تخلت عن كنية والدها براد بيت فور التحاقها بالجامعةوأثناء انضمامها إلى فرع "Mu Pi" في نادي "Alpha Kappa Alpha" في جامعتها في كلية سبيلمان.
حيث ورد حينها اسمها زاهارا مارلي جولي في مقطع الفيديو الذي شاركته "Essence".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».