من هي سفيفا ألفيتي مقدمة حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي2024؟

سفيفا ألفيتي خلال مهرجان البندقية السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا (Sveva Alviti during the 81st International Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP
سفيفا ألفيتي خلال مهرجان البندقية السينمائي الدولي الحادي والثمانين في فينيسيا (Sveva Alviti during the 81st International Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP

تواجدت الفنانة ومقدمة حفل مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 Venice Film Festival في دورته الـ81 سفيفا ألفيتي Sveva Alviti على السجادة الحمراء للفيلم الافتتاحي "Beetlejuice Beetlejuice"، واستطاعت أن تخطف أنظار الحضور وكاميرات الإعلام فور وصولها.

نشأتها وبدايتها

وُلدت سفيفا ألفيتي Sveva Alviti في روما، وبدأت دراسة التمثيل في سن مبكرة مع بعض أفضل المعلمين الأمريكيين، بما في ذلك المدربة الشهيرة سوزان باتسون، بالتوازي مع مهنة عرض الأزياء التي سرعان ما أخذتها إلى نيويورك. في عام 2009 ظهر لأول مرة في برودواي بصفته بطل مسرحية The Interrogation وفي عام 2011 شارك في الدورة 68 لـ مهرجان البندقية السينمائي بالفيلم القصير Alice لروبرتو دي باوليس. في عام 2012 كان في فيلم "لا شيء يمكن أن يوقفنا" للمخرج لويجي تشيسينيلي وفي "بونجورنو بابا" للمخرج إدواردو ليو.

أبرز أعمالها

في العام التالي كانت واحدة من أبطال الفيلم Cam Girls من إخراج ميركا فيولا وقدمت عرضاً مخصصاً بالكامل للممثلة مونيكا فيتي إلى مسرح كويرينو في روما، مستوحى من الفيلم دراما ديلا جيلوسيا. وجاء التكريس عام 2017 مع داليدا، فيلم السيرة الذاتية للمخرجة ليزا أزويلوس عن الأيقونة الفرنسية الشهيرة، والذي أكسبها ترشيحها كأفضل ممثلة صاعدة في سيزار 2018 والذي حقق نجاحاً كبيراً في فرنسا وفي إيطاليا، حيث تم بثه كحدث خاص لأول مرة على قناة Rai 1.

في عام 2018، كانت سفيفا ألفيتي هي البطلة النسائية لفيلم Lukas الذي تم إصداره في أكثر من 250 دار عرض في فرنسا وبلجيكا والمملكة المتحدة، وهو فيلم مثير مع جان كلود فان دام، وخلال نفس العام ظهرت في دور السينما مع Love Addict مع مايكل مادسن، حيث لعبت دور المرأة القاتلة في دور هنرييت.


إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضاً شاهدي مع طفلك هذه الأفلام الإيطالية من أجواء مهرجان فينيسيا السينمائي
في عام 2019، قامت بتصوير فيلم Beignets de Songe في فرنسا، من إخراج فابيان ريدت، وحصلت على جائزة Kinéo كنجم ضيف في البندقية، وبعد ثلاث سنوات، فازت بجائزة أفضل ممثل في مهرجان روما للسينما المستقلة عن دورها في بطولة الفيلم الفني بين الأمواج، من إخراج ماركو أمينتا. في عام 2023، كان بطل الرواية لفيلم Entres les Vagues للمخرج Anaïs Volpé، والذي تم تقديمه في مهرجان كان السينمائي في قسم Quinzaine des Cinéastes وفازت بالعديد من الجوائز في جميع أنحاء فرنسا.
في نفس العام ظهرت على التلفزيون الفرنسي في مسلسل ضد العنف ضد المرأة H24 وظهرت لأول مرة كمخرج مع الفيلم القصير Les jour d'après.
صدر فيلم AKA الأول لـNetflix عام 2023- ولعب دور البطلة ناتاليا - وهو الفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً على المنصة.

مشاريع جديدة منتظرة لـ سفيفا ألفيتي

من المفترض أن يتم بث الموسم الثاني من برنامج "Nudes" اعتباراً من 15 سبتمبر الجاري، وفي خريف 2024 ستشارك في مشروع أمريكي سيتحدث عن موضوع "MeToo" بعنوان الجانب الآخر من الشهرة.
من جهه أخرى تستعد الممثلة سفيفا ألفيتي Sveva Alviti لبدء تصوير فيلم "Walking Through the Fire"، وهو أول فيلم وثائقي لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».